بيير روبرت أطفال ميرينو صوف حراري

رمز تعريف المنتج : 783213-الأسود 2t
48.95
$99.60 -50٪
$49.95

غير متوفر

اخرج كل ما تبذلونه من تروس السفر واستعد لمغامرة مليئة بالمرح في الثلج. تتميز حرارية PIERRE ROBERT Kids Merino Wool Thermals بالكمية المناسبة من الحرارة ودرجة الحرارة المتوازنة ليوم نشط ورياضي. أنت على يقين من أن أطفالك الصغار والأطفال سيقضون وقتًا ممتعًا في حياتهم وهم يشكلون كرات الثلج الخاصة بهم ، ويرمون ويقفزون حول يوم الشتاء الرائع.

مميزات بيير روبرت للأطفال ميرينو صوف حراري

  • صوف ميرينو صوف خراف الميرينو

    يوفر الصوف الميرينو الرقيق الذي لا يسبب الحكة والرطوبة الجفاف والدفء طوال النهار والليل. كلا من البنطال العلوي والحراري مصنوعان من صوف ميرينو الناعم مع تصميمات أنيقة مثالية لأنشطتك الداخلية والخارجية. يمكنك العثور على العديد من العناصر الأخرى على ملابس التزلج الرخيصة.  
  • حزام مطاط

    النسيج منسوج على نطاق واسع مما يعني أن الجوارب الضيقة توفر الراحة المثلى للأطفال بغض النظر عن مدى نشاطهم. تتميز بحزام خصر مرن مريح ليس ضيقًا جدًا على الوركين والخصر. هذا يجعل هذا البلى الحراري مناسب للأطفال الصغار الذين يحبون الجري واللعب كلما استطاعوا.
  • تصميم الأزياء إلى الأمام

    استكمل سلوك طفلك المشمس والمشرق من خلال اختيار المطابقة جوارب التزلج للأطفال. لكل طفل طابعه الفريد الخاص به ، ويأتي معه هذا الثوب الحراري الذي يتميز بتصميمه المشارب المميز بألوان مختلفة تتناسب مع كل من القمم والقيعان.  

نوع العنصر: طول جوهان
نوع نمط: سوليد
: الجنس للجنسين
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
محتويات المادة: صوف ميرينو 100٪ (طبقة أساسية)
القماش: 1x1Rib (210gsm) صوف ميرينو

السراويل الحرارية

سروالنا الحراري مصنوع من صوف الميرينو الناعم 100٪ مع حزام مطاطي مناسب ومريح يجلس بشكل صحيح دون أن يكون ضيقًا جدًا. الخصائص الخاصة لصوف المرينو تجعل الثوب يشعر بالنعومة والراحة على الجلد ويوفر الراحة المثلى.

  

الحجم: 2 طن ، 4 ، 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، 14

(يرجى اختيار الحجم حسب عمر الطفل أو مدى ارتفاعه)

  • 2T (Age:1-2 ; Height:86-92)
  • 4 (Age:3-4 ; Height:98-104)
  • 6 (Age:5-6 ; Height:110-116)
  • 8 (Age:7-8 ; Height:122-128) 
  • 10 (Age:9-10 ; Height:134-140) 
  • 12 (العمر: 11-12 ؛ الارتفاع: 146-152)  
  • 14 (Age:13-14 ; Height:158-164)  
حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
شوهد للتو

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

49.95
$108.95 -50%
$54.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Take out all your travel gears and get ready for a fun-filled adventure in the snow. The PIERRE ROBERT Kids Merino Wool Thermals have just the right amount of heat and balanced temperature for an active and sporty day.  You are certain that your toddlers and kids will have the time of their lives as they shape their snow balls, throw and jump around the wonderful winter day.

Features of the PIERRE ROBERT Kids Merino Wool Thermals

  • Merino Wool

    Non-itchy, moisture wicking and thin merino wool provides dryness and warmth throughout the day and night.  The top and thermal pants are both made of soft merino wool with stylish designs that is perfect for your indoor and outdoor activities. You can find many other items on cheap ski clothes.  
  • Elastic Waistband

    The fabric is weaved broadly which means that the tights provide optimal comfort for kids no matter how active they are.  It has comfortable elastic waistband that is not too tight on the hips and waist.  This makes this thermal wear appropriate for our toddlers who love to run around and play whenever they can.
  • Fashion-Forward Design

    Complement you child’s sunny and bright attitude by choosing the matching ski socks kids.  Each child has their own unique character and with it comes this thermal wear that has its distinct stripes design with various colours that match both tops and bottoms.  

Item Type: Long Johns
Pattern Type: Solid
Gender: Unisex
Fit: Fits true to size
Material Content: 100%merino wool (basic layer)
Fabric: 1x1Rib (210gsm) Merino Wool

THERMAL PANTS

Our thermal pants are made of 100% soft merino wool with a well-fitting and comfortable elastic waistband that sits properly without being too tight. Special properties of merino wool make the garment feel soft and comfortable against the skin and provide optimal comfort.

  

Size: 2T, 4, 6, 8, 10, 12, 14

(Please choose size depending on child's age or height range)

  • 2T (Age:1-2 ; Height:86-92)
  • 4 (Age:3-4 ; Height:98-104)
  • 6 (Age:5-6 ; Height:110-116)
  • 8 (Age:7-8 ; Height:122-128) 
  • 10 (Age:9-10 ; Height:134-140) 
  • 12 (Age:11-12 ; Height:146-152)  
  • 14 (Age:13-14 ; Height:158-164)  
size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
JUST SEEN

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon