جوارب شتوية للأطفال | جوارب تزلج حرارية للاطفال | للبيع

جوارب شتوية للأطفال | جوارب تزلج حرارية رخيصة للأطفال | للبيع9 منتج

عندما تصبح درجة الحرارة باردة ، فإنك تصر بشكل طبيعي على أن أطفالك يتجمعون. يرتدون قبعة الشتاء والقفازات والأحذية المفضلة لديهم. ولكن على الرغم من أنها تبدو وكأنها أعشاب من الفصيلة الخبازية ، إلا أن أصابع قدمها لا تزال متجمدة. هذا عندما تعلم أن الوقت قد حان للاستثمار فيه زوج جميل مثل هذا جوارب حرارية للأطفال مصنوعة من مواد خاصة مواد الملابس الشتوية.

يحتاج الأطفال والشباب إلى حماية إضافية عند البرودة. غالبًا ما ينشغلون بالرجل الثلجي الذي يبنونه أو يضعون أنظارهم على الهدف في معركة كرة الثلج لإدراك أن أقدامهم باردة أو رطبة. لا يستطيع الأطفال الصغار إخبارك أو لا يخبروك عندما تكون أقدامهم باردة. بصفتك أحد الوالدين ، فأنت تعرف أفضل.

السعر
  • $ 0 - $ 25
  • $ 25 - $ 50
  • $ 50 - $ 100
  • $ 100 - $ 200
  • $ 200 - $ 300
  • فوق $ 300
غير متاح
black
أزرق
لون أخضر
رمادي
كاكي
زهري
أحمر
هذه بعض الجوارب الجدية للطفل النشط الذي سيضعها في ظروف قاسية. ودعهم ، يمكنهم أخذها. ستجعل جواربنا الحرارية الجديدة OURS BLANC Kids أطفالك جاهزين لما ينتظرنا. مصممة لتناسب الأحذية العادية دون التضحية بالدفء. عززت ...
الجوارب الدافئة للأطفال
€21,95
6 الأزرق
2 الأزرق
شنومك الوردي
شنومك الوردي
لا شيء يقول المرح مثل زوج من الجوارب الملونة الأحمق. إذا كان لديك طفل يحب أن يبرز من بين الحشود ، فإن جوارب SOARED Warm Kids الجديدة ستكون مثالية. بالإضافة إلى إبقاء طفلك دافئًا ، فإنه يضيف القليل من الضغط لتداول جيد في ...
جوارب ZDOMAIN الحرارية للأطفال
€13,95
black
سكاي زرقاء
رمادي
لون أخضر
زهري
أحمر
أصفر
كاكي
يمكنك أن ترى أن جوارب التزلج على الجليد هذه ستبقي أطفالك دافئين حتى قبل أن يجربوها للمرة الأولى. تتميز جوارب ZDOMAIN الحرارية الجديدة للأطفال بأنها سميكة للغاية لمزيد من الراحة والدفء. يتناسب بشكل جيد مع زوج من الأحذية الطويلة أو المتنزهين المفضلين. مثالية للاستراحة...
جوارب تزلج للأطفال
€21,95
6 الأزرق
2 الأزرق
شنومك الوردي
شنومك الوردي
إذا كنت تبحث عن زوج من الجوارب الدافئة والأنيقة التي سيرتديها أطفالك ، فقد وجدتها. ستكون جوارب الأطفال SOARED للتزلج الجديدة أفضل قطعة ملابس تشتريها هذا العام. جوارب الأداء سميكة لمعركة الشتاء. إصبع القدم المعزز والكعب ...
غير متاح
لون أخضر
برتقال
أحمر
أبيض
اسود
الأزرق
أكملي تجهيز أولادك الشتوي بزوج رائع من جوارب التزلج للأولاد من Gsou. سواء كان أطفالك يتعاملون مع الدوامة القطبية أو التزلج الربيعي في منتجعهم المفضل ، فإن جوارب التزلج هذه ستكون منقذة للحياة. إنهم يقاتلون البرد ويوفرون الدعم اللازم ويتركون القدمين تشعر بالراحة ....
€27,95
أسود 1 زوج
2 أزواج - أخضر رمادي
زوج السماء 1
لوحة زيتية 1 زوج
زوج 1 رمادي
2 أزواج-أصفر أزرق
ستضمن الجوارب الشتوية المقاومة للماء قدميك دائمًا دافئة ومحمية ، بغض النظر عن المكان الذي تجد نفسك فيه. هذه الجوارب المرتفعة للركبة مقاومة للرياح ومقاومة للماء وتنفس. إنهم الخيار الأول لعشاق الهواء الطلق ، وكذلك الأفراد العسكريين وحتى الأفراد البريديين. دعونا نواجه الأمر - لا يوجد شيء أسوأ ...
غير متاح
قهوة عميقة
اسود
style 2
style 1
رمادي
النبيذ الأحمر القوس عقدة
عقدة القوس الرمادي
زهري
عقدة سوداء
عقدة بيضاء
الأبيض شنومكس
الوردي عقدة القوس
أزرق داكن
style 5
أبيض
قهوة خفيفة
style 3
style 4
سواء كانت العطلة قادمة أو قادمة وذهبت ، سيبدو طفلك دائمًا احتفاليًا في جوارب CYCLEHIKER Kids Boot. ليس مجرد ملحق عصري. الجوارب المرتفعة للركبة توفر توزيعًا متساويًا للحرارة للحفاظ على أسفل الساقين دافئة وممتلئة. مزيج من الصوف والقطن يمنحك الراحة ...
جوارب تزلج للفتيات من TSODUCE
€17,95
اسود
الأزرق
رمادي
أخضر
سيدتك الصغيرة ستحب هذه الأشياء. سوف تحافظ جوارب التزلج TSODUCE Girls الجديدة على راحة قدميها وساقيها وترطيبها. اجعلها ترتديها مع حذاء الثلج الشتوي الخاص بها للحصول على الدفء أو مع أحذية المشي لمسافات طويلة للحصول على مقاس مريح طوال اليوم. جوارب التزلج للأطفال ناعمة ومعززة...
جوارب تزلج للأطفال من FANG NYMPH
€21,95
حلم الفضاء
تمساح
زرافة
سيكون أطفالك جاهزين لأي شيء يلقيه الشتاء في جوارب التزلج الجديدة للأطفال من FANG NYMPH. يمكنك أن تكون مستعدًا تمامًا مثل أطفالك بعد التحقق السريع من موقع معدات التزلج. تضيف هذه الجوارب وسادة ولكنها ليست سميكة جدًا بحيث لا...

جوارب الشتاء للتزلج الاطفال
جوارب تزلج للأطفال قد تطورت قليلاً منذ أن كنت راغرات. نعل مبطّن إضافي ، أصابع وكعب مقوى يجعلها أكثر دفئًا وراحة وتدوم لفترة أطول. في سنو جير، نحن نقدم مجموعة مختارة من الجوارب الشتوية للأطفال والجوارب الشتوية للأطفال الصغار للحماية الكاملة سواء كانوا يتزلجون على الجليد في طريقهم إلى المجد ، أو يجرفون الممر أو يأخذون جولة خارجية باردة في عربة الأطفال.

جوارب تزلج حرارية للأطفال Smartwool رخيصة

لا تثير الجوارب Smartwool للأطفال وتبقي القدمين دافئة وجافة باستخدام مواد فتل الرطوبة. مع الجوارب القابلة للتنفس ، يمكنك أن تقول وداعًا للأقدام الكريهة. من خلال البقاء جافًا ، تمنع المواد عالية الجودة أيضًا الانزلاق في الأحذية أو الأحذية التي تقضي فعليًا على الطفح الجلدي والنسيج والبثور.

جودة الجوارب الشتوية الدافئة للأطفال للبيع

لا يحتاج جوارب التزلج عالية الجودة للأطفال إلى أن يكون سميكًا للغاية للحفاظ على دفء القدمين. يمزج النسيج المبتكر القدمين بشكل ممتع وجاف دون أن يكون ضيقًا جدًا أو ضخمًا. قد تبدو الجوارب السميكة أكثر دفئًا في العبوة ولكن عندما يتم حشوها في زوج من الأحذية العادية ، يمكن أن تقلص الدورة الدموية ، مما قد يجعل القدمين أكثر برودة.

يمكن ارتداء الجوارب المناسبة في زوج من أحذية التزلج أو أحذية التزلج على الجليد أو المشي لمسافات طويلة أو الأحذية الرياضية. فهيا و شراء هذه بينما تحجز إجازتك العائلية الشتوية القادمة. تحقق أيضًا من ملف قفازات التزلج للأطفال سوف تكون أنت وأطفالك مستعدين لأي مغامرة طقس بارد خططت لها.

مجموعة من أفضل الجوارب الشتوية للأطفال ستجدها على الإنترنت!  شحن مجاني لجميع أنحاء العالم.

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
الاجمالي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى التواصل معنا على  info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

Kids Winter Socks

Kids Winter Socks8 Products

ski kids winter socks

When the temperature turns cold, you naturally insist that your kids bundle up. They put on their favorite winter hat, gloves, and boots. But even though they look like a marshmallow, their toes are still freezing. That’s when you know it’s time to invest in a nice pair of childrens thermal socks.

Children and young adults need extra protection when it gets cold. They are often preoccupied with the snowman they’re building or setting their sights on the target in a snowball fight to realize that their feet are cold or wet.  Younger children can’t or won’t tell you when their feetsies are cold. As a parent, you know better.

Kids warm socks have evolved quite a bit since you were a rugrat. Extra cushioned soles, reinforced toes and heels make them warmer, more comfortable, and longer lasting. At CSG, we offer a selection of kids winter socks and toddler winter socks for complete protection whether they’re snowboarding their way to glory, shoveling the driveway or taking a chilly outdoor ride in the stroller.

Smartwool kids socks don’t itch and keep feet warm and dry with their moisture wicking materials. With breathable socks, you can say goodbye to stinky feet. By staying dry, high-quality materials also prevent slippage in the shoes or boots which virtually eliminate rashing, calluses, and blisters.

High-quality ski socks kids don’t need to be super thick to keep feet warm. The innovative fabric blends keep feet toasty and dry without being too tight or bulky. Thick socks may look warmer in the package but when they get stuffed into a pair of normal shoes, they can constrict circulation, which can actually make feet colder.

The right socks can be worn in a pair of ski boots, ice skates, hikers or athletic shoes. So go ahead and book your next family winter vacation. You and your kids will be ready for whatever cold weather adventure you have planned.

Collection of the best kids winter socks you will find online!  FREE Shipping Worldwide.
Price
  • $0 - $25
  • $25 - $50
  • $50 - $100
  • $100 - $200
  • $200 - $300
  • Above $300
-39%
$19.95 $32.95
Pink
Blue
Nothing says fun like a pair of wacky colored socks. If you have a child that likes to stand out from the crowd, their new SOARED Warm Kids Socks are going to be perfect. Besides keeping your child warm, they add a bit of compression for good circulation in the...
-40%
$26.95 $44.95
color A
color B
color C
color D
Whether the holidays are ahead or have come and gone, your child will always look festive in their CYCLEHIKER Kids Boot Socks. Not just a fashionable accessory. The knee-high socks provide even heat distribution to keep lower legs warm and toasty. The wool and cotton blend provides a snug fit...
-39%
$21.95 $35.95
6 Blue
2 Blue
6 Pink
2 Pink
If you’re looking for a warm and stylish pair of socks that your kids will wear, you’ve found them. Their new SOARED Ski Socks Kids will be the best piece of clothing you buy them this year. The performance socks are thick to battle winter. The reinforced toe and heel...
-36%
$8.95 $13.95
black
blue
green
grey
Khaki
pink
red
You can see that these socks will keep your children warm even before they try them on for the first time. Their new OURS BLANC Childrens Thermal Socks are extra thick for added cushiness and warmth. Fit nicely in a pair of the favorite boots or hikers. Perfect for lounging...
-40%
Out of stock
black
gray
navy blue
purple
pink
rose red
Your little lady is going to love her new socks. Her new R-BAO Girls Ski Socks will keep her feet and calves comfy and balmy. Have her wear them with her winter snow boots for warmth or her hikers for relaxed fit all day. The socks are cushy and reinforced...
-59%
$38.95 $95.95
color 1
color 2
color 4
color 5
color 6
Complete your boys winter set-up with a great pair of Gsou Snow Boys Ski Socks. Whether your kids are dealing with the polar vortex or Spring Skiing at their favorite resort, these socks will be a life saver. They battle cold, provide needed support, and leave feet feeling comfortable. The wicking...
-60%
$35.95 $89.95
gss10
gss11
gss12
gss13
gss14
gss15
Your kids are going to be ready for anything winter throws their way in their new GSOU SNOW Kids Ski Socks.You can be as well prepared as your kids after a quick check of the ski gear website.  These socks add cushion but are not so thick that they won’t...
-38%
$9.95 $15.95
black
blue
green
grey
khaki
pink
red
These are some serious socks for the active kid who is going to put them through the rigors. And let them, they can take it. Their new OURS BLANC Kids Thermal Socks will have your kids ready for whatever lays ahead. Designed to fit normal footwear without sacrificing warmth. Reinforced...

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon