حقائب ظهر للثلج للتزلج | بارد على الجليد حقائب الظهر للبيع

حقائب ظهر للثلج للتزلج | حقائب ظهر رائعة على الجليد - بسعر رخيص47 منتج

الشتاء هو وقتك المفضل في السنة. عندما تكون مستعدًا لضرب سفح الجبل والهواء النقي النقي ، فأنت تريد أن تقضي وقتًا قصيرًا في النزل أو في المعسكر الأساسي كما تريد. الحق حقيبة ظهر للتزلج أمر حيوي ليوم منتج ومفيد.

السعر
  • $ 0 - $ 25
  • $ 25 - $ 50
  • $ 50 - $ 100
  • $ 100 - $ 200
  • $ 200 - $ 300
  • فوق $ 300
-49٪
حقيبة ظهر NANFENG Water
$32.95 $64.95
أضف كيس ماء 2 لتر 2
أضف كيس ماء سعة 2 لتر
أضف كيس ماء 2 لتر 4
أضف كيس ماء 2 لتر 3
حقيبة ظهر أرجوانية فقط
حقيبة ظهر خضراء فقط
حقيبة ظهر وردية فقط
حقيبة ظهر حمراء فقط
أضف كيس ماء 2 لتر 6
أضف كيس ماء 2 لتر 5
كيس 2 لتر فقط
أضف كيس ماء 2 لتر 7
حقيبة ظهر زرقاء فقط
حقيبة ظهر برتقالية فقط
حقيبة ظهر سوداء فقط
في تلك الأيام التي تريد فيها حزم أمتعة خفيفة ولكنك تريد البقاء رطبًا. حقيبة ظهر NANFENG المائية الجديدة الخاصة بك مع المثانة السخية المصنوعة من مادة TPU المرطبة بسعة 2 لتر (تأتي أيضًا مع خيار المثانة المائية سعة 1.5 لتر) مخصصة للرحلات القصيرة في الهواء الطلق الرائع. المادة عالية الكثافة مقاومة للقطع وتصد الماء ...
-50٪
40L حقيبة ظهر للماء
$33.95 $67.95
اسود
أحمر
روز
الجيش الأخضر
أزرق
برتقالي
البحريه الزرقاء
ابق على الموضة هذه الحقائب التي تحمل هذه الحقيبة المقاومة للماء بسعة 40 لتر. إنه مصمم بحرفية وكمال يضمن لك أن تذهل أنت والمراقبين الغيورين! استخدام قماش مقاوم للماء قابل للتكيف وقوي. يحتوي هذا المنتج على العديد من مرافق التخزين والمقصورة الأولية والمقصورة الأمامية والعديد من الجيوب الإضافية لجميع ...
-50٪
$36.95 $73.95
أسود أحمر
الجيش الأخضر
اسود
برتقالي
بنفسجي
وردة حمراء
أزرق
أحمر
حزمة بسيطة مع تخزين جاد. حقيبة الظهر خفيفة الوزن القابلة للطي HU WAI JIAN FENG 20L هي حقيبة ظهر صغيرة وخفيفة الوزن. مع 20 لترًا من التخزين ، سيكون لديك مساحة كبيرة للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والملحقات والكتب المدرسية. قم بتخزين زجاجات المياه الخاصة بك في الأكياس الجانبية. هو واي جيان ...
-49٪
$30.95 $60.95
أحمر كبير
صغيرة خضراء
الأخضر الكبير
الأزرق الكبير
صغيرة زرقاء
أحمر صغير
حقيبة ظهر خفيفة الوزن للخدمة الشاقة بها الكثير من الجيوب والمقصورات وهي مصممة لتناسب جهاز كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة. تحتوي حقيبة الظهر المصنوعة من النايلون المضاد للماء FLAME HORSE على الغرفة التي تحتاجها في حزمة مدمجة. الحقيبة تبدو حادة ومتينة. الحشو الواسع يحافظ على سلامة أجهزتك الإلكترونية الحساسة. قف...
-49٪
$36.95 $72.95
أخضر
غطاء واق من المطر orange2L
برتقال 2 لتر
أزرق
2L الأزرق
الأخضر 2L
غطاء واق من المطر Blue2L
اسود
غطاء المطر Green2L
البرتقالي
غطاء واق من المطر Black2L
أسود 2L
احزم كل ما تحتاجه لجهودك القادمة. حقيبة ظهر INOXTO سعة 25 لترًا بها مساحة للتعامل مع جميع احتياجاتك الأساسية. الخوذة أو الخيمة أو الإمدادات الغذائية أو الوجبات. أحضر بعض مستلزمات الطهي أثناء تواجدك بها أيضًا. المواد عالية التقنية تصد الماء بينما تزيل العرق لتحافظ على شعورك ...
-45٪
غير متوفر
اللون الاخضر
أسود اللون
لا أعرف عنك ، لكني أحب أغراضي آمنة وجافة أثناء السفر! مثالي للأشخاص الذين يحبون السفر والمغامرة ، غطاء حقيبة الظهر LOCAL LION 30-40L المقاوم للماء سيحافظ على حقائب الظهر جافة ومحمية. يأتي في 12 تصميمًا وألوانًا متعددة الاستخدامات ، غطاء حقيبة الظهر هذا مثالي للاستخدام اليومي ...
-49٪
$29.95 $58.95
رمادي
رمادي داكن
اسود
لعبة تبديل حقيقية. يعتبر الكمبيوتر المحمول SECURETECH ™ ANTI-THEFT BACKPACK 15.6 بوصة أكثر من مجرد حقيبة ظهر. كما يوفر التخزين والأمن أيضًا. حقيبة ظهر مثالية للركاب. يناسب كل ما تحتاجه لمدرستك أو حرمك أو عملك. احزم الكمبيوتر المحمول والالكترونيات والأشياء العشوائية وأبقها تحت القفل ...
-39٪
$10.95 $17.95
أصفر
وردة حمراء
البرتقالي
أسود
الأزرق
لون أخضر
أنت لا تعرف أبدًا متى ستقع في عاصفة مطيرة. لماذا لا تحافظ على غطاء NATUREHIKE الخارجي المضاد للماء في السيارة أو مرفقًا بحقيبة الظهر. ستحب الطريقة التي تغطي بها حبات الماء ولفائفك مثل السيارة المشمع حديثًا. لا أحد يريد التنزه في ...
-42٪
$10.95 $18.95
اسود
كام 2
كام 1
الجيش الأخضر
برتقالي
أحمر
يترك كام
فضي
أزرق
هل تحب القيام بأنشطة في الهواء الطلق مثل الرحلات والتخييم أو السفر؟ إليك الحل المثالي لتغطية الحقائب والأساسيات الأخرى من الغبار والأوساخ والماء. ابق جافًا مع غطاء الظهر المذهل HU WAI JIAN FENG 25-85L المضاد للماء - أحمر. يأتي في شكل بسيط وأنيق ...
-39٪
$10.95 $17.95
ازرق غامق
BK
زهري
OD
بنفسجي
أخضر
برتقالي
فضي
أزرق
DD
WL
تمطر أو تلمع في حقيبة ظهر المطر SINAIRSOFT 20L-70L المقاومة للماء هذه على الظهر. انطلق في مغامرتك التالية وجلب كل ما تحتاج إليه دون أي قلق. مصنوع من البوليستر عالي الجودة ، غطاء حقيبة الظهر هذا مقاوم للماء تمامًا وله شريط مطاطي ليناسب تمامًا ....
-47٪
غير متوفر
وردي
البرتقالي
الأزرق
أرجواني
تمويه الشجرة
تمويه الطريق
أسود
لون أخضر
عندما لا يمكنك ترك قطرة مطر تدمر يومك. غطاء المطر الجديد HEWOLF 35L Backpack - غطاء مقاوم للماء يحمي حقيبتك وممتلكاتك من المطر والثلج والغبار والطين المقذوف من السيارة المارة. احمله معك خلال موسم الأمطار حتى لا يتم القبض عليك ...
-42٪
$10.95 $18.95
اسود
كام 2
كام 1
الجيش الأخضر
برتقالي
أحمر
يترك كام
فضي
أزرق
هل سبق لك الخروج في رحلة وفجأة لن يتعاون الطقس؟ الحصول على جميع الأشياء الخاصة بك مليئة بالمتاعب حقا! تجنب هذه السيناريوهات واحصل على غطاء حقيبة الظهر HU WAIN JAI FENG 30L-40L Swiss Army. حل بسيط لاحتياجات السفر الخاصة بك ، هذا الغطاء الرائع لحقيبة الظهر ...

Snow Backpacks for Ski | Cool Snowboard Rucksacks On Sale

Snow Backpacks for Ski | Cool Snowboard Rucksacks - On Cheap Sale47 Products

Winter is your favorite time of the year. When you’re ready to hit the mountainside and the crisp fresh air, you want to spend as little time in the lodge or at base camp as you need to. Having the right backpack for ski is vital to a productive and fulfilling day.

Price
  • $0 - $25
  • $25 - $50
  • $50 - $100
  • $100 - $200
  • $200 - $300
  • Above $300
-50%
$47.95 $95.95
add 2L water bag 2
add 2L water bag
add 2L water bag 4
add 2L water bag 3
only purple backpack
only green backpack
only pink backpack
only red backpack
add 2L water bag 6
add 2L water bag 5
only 2L bag
add 2L water bag 7
only blue backpack
only orange backpack
only black backpack
On those days when you want to pack lightly but still want to stay hydrated. Your new NANFENG Water Backpack with a generous 2L hydration TPU Bladder (also comes with a 1.5L water bladder option) is for those short jaunts into the great outdoors. The high-density material is cut resistant and repels water....
-44%
$8.95 $15.95
Orange
Black
purple
Pink
Sky blue
Navy Blue
dark green
Protect your backpacks with this 30L-80L Waterproof Backpack Cover! Perfect for most backpacks for school, hiking, camping, travelling and other outdoor activities. 100% waterproof and dustproof, you can be sure your backpacks are secured and dry. Made of quality nylon, this backpack cover is designed to last and perfect for...
-50%
$36.95 $73.95
Black
Blue
green
Orange
Red
Hot Pink
Stay fashionable this period lugging this FY-URBAN HIPSTERS 40L Waterproof Rucksack. It is designed with craft and perfection that makes sure to enthrall you and also jealous observers!Usage water repellent textile, adaptable as well as strong. This product has multiple storage facilities, primary compartment, front compartment and many extra pockets...
-49%
$32.95 $64.95
black
green
blue
purple
roes
army green
red
orange
A simple pack with serious storage. The HU WAI JIAN FENG 20L Foldable Lightweight Backpack is a low profile and light backpack. With 20 L of storage, you’ll have plenty of room for your laptop, tablet, accessories, and textbooks. Store your water bottles in the side pouches. The HU WAI JIAN...
-50%
$31.95 $63.95
Red big
Green small
Green big
Blue big
Blue small
Red small
A heavy-duty lightweight backpack with lots of pockets and compartments and is built to fit up to a 15.6-inch laptop. The FLAME HORSE Waterproof Nylon Backpack has the room you need in a compact package.  The bag looks sharp and durable. The ample padding keeps your delicate electronics safe. Stop...
-50%
$36.95 $73.95
Green
orange2L Raincover
orange 2L
Blue
Blue 2L
Green 2L
Blue2L Raincover
Black
Green2L Raincover
orange
Black2L Raincover
Black 2L
Pack everything you’ll need for your upcoming endeavor. The INOXTO Backpack Rucksack 25L has the space to handle all of your essentials. Helmet, tent, food supply, or meals. Bring some cooking supplies while you’re at it, too.  The hi-tech materials repel water while whisking away perspiration to keep you feeling...
-45%
Out of stock
Green Color
Black Color
I don’t know about you, but I like my stuff safe and dry while travelling! Perfect for people who love travelling and adventure, this LOCAL LION 30-40L Waterproof Backpack Cover will keep your backpacks dry and protected. Comes in 12 versatile designs and colors, this backpack cover is perfect for everyday...
-50%
$33.95 $67.95
Grey
Dark Grey
Black
A true game changer. The SECURETECH™ ANTI-THEFT BACKPACK 15.6 inch laptop is more than just a backpack. It provides storage and security, as well. A perfect commuter backpack. Fits everything you’ll need for your school, campus, or work. Pack your laptop, electronics, and random stuff and keep it under lock...
-37%
Out of stock
yellow
Rose red
orange
black
blue
green
You never know when you’re going to caught in a rainstorm. Why not keep you NATUREHIKE Outdoor Waterproof Backpack Cover in the car or attached to your backpack. You’ll like the way the water beads and rolls of you cover like a newly waxed car. Nobody wants to hike in...
-42%
$10.95 $18.95
Black
cam 2
cam 1
Army Green
Orange
Red
leaves cam
Silver
Deep Blue
Do you love doing outdoor activities such as trekking, camping or traveling? Here's a perfect solution to cover your bags and other essentials from dust, dirt and water. Stay dry with our amazing HU WAI JIAN FENG 25-85L Waterproof Backpack Cover - Red. It comes in a simple yet stylish...
-39%
$10.95 $17.95
Deep blue
BK
Pink
OD
Purple
Green
Orange
Silver
Blue
DD
WL
Rain or shine this SINAIRSOFT 20L-70L Waterproof Rain Backpack Cover has your back… well, more like you backpack! Go on your next adventure and bring all your essentials without any worries. Made of quality polyester, this backpack cover is completely waterproof and has an elastic band for the perfect fit....
-39%
$10.95 $17.95
45L green
45L purple
45L orange
45L tree camouflage
45L Dl camouflage
45L Luca Camouflage
45L pink
45L Army green
45L DK blue
45L black
45L blue
45L LT green
45L DK green
45L lake blue
45L red
45L sliver
35L black
35L orange
35L Army green
35L green
35Lpink
35Lpurple
35L DK blue