حزمة الترطيب ANMEILU 15L مع المثانة سعة 2 لتر

:كود تعريف المنتج 40495125-1009qbu- الصين
37.95
$82.95 -49٪
$41.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

هذه الحقيبة سيكون لديك استعداد لأي مغامرة في أي ظرف من الظروف. مع مساحة تخزينية تبلغ 15 لترًا ، ستميل إلى إحضار حوض المطبخ. ترطيب ANMEILU 15L حقيبة ظهر مع 2L المثانة سوف تجعلك في حضن الرفاهية. يتم تعليق المثانات سعة 2 لتر بإحكام وتوفر توزيعًا مركزيًا حتى لا تشعر بالثقل. يسمح لك الفم الكبير بالملء بسرعة وسهولة ، دون إزالته من العبوة. تحافظ الأشرطة المنسوجة المتينة والظهر المسامي على الراحة حتى إذا كنت تتعرق بعيدًا عن طريق توجيه تدفق الهواء بعيدًا عن جسمك. ستجعلك هذه الحزمة جاهزة لأي شيء خططت له - أو غير مخطط له. شاهد كل التصاميم في حزم التزلج على الماء جمع. 

ملامح ANMEILU 15L Hydro Backpack مع 2L المثانة

  • التخزين

    تصميم مدمج مع مساحة كبيرة. المساحة الرئيسية تحمل المثانة وأكثر من ذلك بكثير. اثنان من جيوب الورك. بالإضافة إلى جيبين إضافيين بسحاب في الأمام لسهولة الوصول إليها. اربط شبكة الخوذة ليوم خالٍ من اليدين تمامًا.
  • أفضل استخدام

    سيكون من الأسهل سرد الأشياء التي لا يمكنك استخدام هذه الحزمة لها. يمكنك ارتدائه في المخيمات والتزلج والتزلج على الجليد والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات أو في جولة سيرا على الأقدام في المدينة في وجهتك التالية.
  • مواد البناء

    ما يقرب من البناء واقية من الرصاص. غلاف خارجي مقاوم للماء. غلاف مقاوم للقطع يحمي من الأشياء الحادة. إذا وجدت نفسك تستحم بمطر شديد ، قم بارتداء غطاء المطر للحصول على طبقة إضافية من الحماية.

المادة: TPU
اسم العلامة التجارية: أنميلو
القدرة: 2L
الوزن: 0.49kg
حقيبة الظهر الحجم: 42 × 25 × 17 سم (15 لتر)
حجم كيس الماء: 39 × 18 سم (2 لتر)
المميزات: تنفس ، تصميم هندسي ، مقاوم للماء ، سعة كبيرة ، مضاد للخدش
مناسبات: السفر ، ركوب الدراجات ، تسلق الجبال ، الرحلات ، التخييم ، الصيد ، تسلق الصخور ، التزلج

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 25
80%
20
12%
3
8%
2
0%
0
0%
0
F
FP
L
LH
J
JL
F
FN
V
ضد
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 25
80%
20
12%
3
8%
2
0%
0
0%
0
F
FP
L
LH
J
JL
F
FN
V
ضد

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

45.95
$101.95 -50%
$50.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

This backpack will have your ready for any adventure in any conditions. With 15L of storage space you’ll be tempted to bring the kitchen sink. Your ANMEILU 15L Hydration Backpack with 2L Bladder will have you in the lap of luxury. The 2L bladders hangs firmly and offers centered distribution so you won’t feel weighed down.  The large mouth lets you fill-up quickly and easily, without removing it from the pack. The durable woven straps and breathable backing keep you comfortable even you’re sweating away by directing air-flow away from your body. This pack will have you prepared for anything you have planned—or unplanned.

Features of the ANMEILU 15L Hydro Backpack with 2L Bladder

  • Storage

    Compact design with tons of space. Main space holds the bladder and much more. Two Hip pockets. Plus two additional zippered pockets on the front for easy accessibility. Attach the helmet net for a totally hands free day.
  • Best Use

    It would be easier to list things you can’t use this pack for. Wear it camping, skiing, boarding, hiking, cycling, or on a walking city tour in your next destination.
  • Materials

    Nearly bullet-proof construction. Water-proof outer shell. Cut resistant shell protects against sharp objects. If you find yourself in a hard rain shower, slip on the rain cover for an added layer of protection.

Material: TPU
Brand Name: Anmeilu
Capacity: 2L
Weight: 0.49kg
Backpack Size: 42 x 25 x 17cm (15L)
Water Bag Size: 39 x 18cm (2L)
Features: Breathable, Ergonomically Designed, Waterproof, Large Capacity, Anti-Scratching
Occasions: Travel, Cycling, Mountain Climbing, Trekking, Camping, Fishing, Rock Climbing, Skiing

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 69 reviews
88%
(61)
9%
(6)
3%
(2)
0%
(0)
0%
(0)
G
G.J.

ANMEILU 15L Backpack with 2L Bladder

F
F.P.

Hurricane

A
A.M.

ANMEILU 15L Backpack with 2L Bladder

T
T.S.

ANMEILU 15L Backpack with 2L Bladder

L
L.H.

Just the way I wanted it to be.. thank you guys!

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 69 reviews
88%
(61)
9%
(6)
3%
(2)
0%
(0)
0%
(0)
G
G.J.

ANMEILU 15L Backpack with 2L Bladder

F
F.P.

Hurricane

A
A.M.

ANMEILU 15L Backpack with 2L Bladder

T
T.S.

ANMEILU 15L Backpack with 2L Bladder

L
L.H.

Just the way I wanted it to be.. thank you guys!

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon