حقيبة ظهر أنميليو 20 لتر

رمز تعريف المنتج : 23487558-أرجواني-حقيبة ظهر -20 لتر
69.95
$138.95 -50٪
$69.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن في جميع أنحاء العالم

ANMEILU خفيف الوزن وسهل الاستخدام 20 لتر حقيبة ظهر مثالية للشخص الخارجي العدواني. احمل فقط الأساسيات لمساعدتك في مغامرتك. مع الكثير من الجيوب والمقصورات ، ستتمكن من الوصول بسهولة إلى الأشياء الخاصة بك حتى في منتصف الجري. التصميم الضيق يجلس بشكل مريح بين الكتفين مما يمنحك نطاقًا مجانيًا من الحركة عند التسلق أو التحجيم أو استخدام أعمدة الرحلات. تحقق أو سنو جير موقع لمزيد من الأشياء الرائعة مثل هؤلاء

ملامح ANMEILU حقيبة الظهر 20 لتر

  • جاهز لحزمة الترطيب الخاصة بك

    صنعت لتناسب مثانة الترطيب الخاصة بك على هذا النحو 2.5L المثانة التكتيكية  يعلق على الخطاف العلوي في الداخل. قم بتغذية أنابيب المياه من خلال الفتحات الموجودة. خذ رشفة كلما احتجت إليها لتظل مليئة بالوقود والرطوبة.
  • حزمة متعددة الأغراض

    إن التصميم المدمج والمبسّط يجعل هذا حزمة مثالية لركوب درب أو ركوب دراجة أو نزهة حادة.
  • السلامة والأمن

    تتميز الحزمة بخطوط عاكسة لتبقى مرئية في الإضاءة المنخفضة. في حالة الطوارئ استخدم الصافرة المدمجة فيك المشبك على حزام الصدر.

الموديل: 82005
وظيفة: المشي ، التخييم ، السفر ، التزلج ، ركوب الدراجات ، إلخ.
: الجنس للجنسين
المادة: نايلون
اسم العلامة التجارية: أنميلو
غطاء المطر: نعم
الحجم (LxWxT): 50 x 28 x 16cm / 19.68 "x 11.02" x 6.29 "
السعه: 20L

حقيبة ظهر 20l

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع :

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 9
89%
8
11%
1
0%
0
0%
0
0%
0
A
أنتونينا ديكنسون

شكرا جزيلا. هذا جيد. مذكرات زوجين مني. 1. حقيبة الظهر ليست مشرقة وملونة كما هو موضح في الصور. غطاء المطر أكثر إشراقا من حقيبة الظهر يجب أن يكون لها نفس اللون - سيكون ذلك رائعا! 2. لم يكن هناك حزام مطاطي واحد على حزام الكتف. فهو يساعد على الإمساك بالنهاية الحرة لحزام الكتف المشدود حتى لا يتدلى. 3. أثاث حقيبة الظهر هذه أسود. على الصور تبدو أفتح. سيكون أفضل بكثير إذا كان لونه رمادي. جيد جيد - حقيبة الظهر ليس بها عيوب كبيرة - لم أجدها. لقد أدهشني هذا كثيرا. وأحد الأشياء الجيدة جدًا - أن حقيبة الظهر هذه تحتوي على أحزمة كتف طويلة وحزام بطن. لحزام الكتف - إنه مهم حقًا لراكبي الدراجات. بسبب تحريك حقائب الظهر على ظهرهم إذا ما قورنت بشخص يرتدي حقيبة ظهر أثناء المشي. ذلك رائع.

L
لولا زلف

حقيبة الظهر نفسها رائعة بكل بساطة. يمتص الماء والروائح والطعم ... شهدت حقيبة الظهر الكثير من الجيوب بشكل مريح.

K
كيران ساترفيلد

يتم تنفيذ النقاط بشكل جيد. وصلت في 18 يوم 100

I
ايلا نيكولاس

جميل حقيبتي ، نفس الوصف! لم أستخدمه بعد ، لكني بالكاد سأجربه أعلى. تعليقات!

A
أليس كروكشانك

تم التفكير في كل شيء ، لأن كل شيء عظيم على ما يرام.

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 9
89%
8
11%
1
0%
0
0%
0
0%
0
A
أنتونينا ديكنسون

شكرا جزيلا. هذا جيد. مذكرات زوجين مني. 1. حقيبة الظهر ليست مشرقة وملونة كما هو موضح في الصور. غطاء المطر أكثر إشراقا من حقيبة الظهر يجب أن يكون لها نفس اللون - سيكون ذلك رائعا! 2. لم يكن هناك حزام مطاطي واحد على حزام الكتف. فهو يساعد على الإمساك بالنهاية الحرة لحزام الكتف المشدود حتى لا يتدلى. 3. أثاث حقيبة الظهر هذه أسود. على الصور تبدو أفتح. سيكون أفضل بكثير إذا كان لونه رمادي. جيد جيد - حقيبة الظهر ليس بها عيوب كبيرة - لم أجدها. لقد أدهشني هذا كثيرا. وأحد الأشياء الجيدة جدًا - أن حقيبة الظهر هذه تحتوي على أحزمة كتف طويلة وحزام بطن. لحزام الكتف - إنه مهم حقًا لراكبي الدراجات. بسبب تحريك حقائب الظهر على ظهرهم إذا ما قورنت بشخص يرتدي حقيبة ظهر أثناء المشي. ذلك رائع.

L
لولا زلف

حقيبة الظهر نفسها رائعة بكل بساطة. يمتص الماء والروائح والطعم ... شهدت حقيبة الظهر الكثير من الجيوب بشكل مريح.

K
كيران ساترفيلد

يتم تنفيذ النقاط بشكل جيد. وصلت في 18 يوم 100

I
ايلا نيكولاس

جميل حقيبتي ، نفس الوصف! لم أستخدمه بعد ، لكني بالكاد سأجربه أعلى. تعليقات!

A
أليس كروكشانك

تم التفكير في كل شيء ، لأن كل شيء عظيم على ما يرام.

ابحث عن

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

ANMEILU 20 Litre Rucksack

SKU: 23487558-purple-backpack-20l
51.95
$103.95 -50%
$51.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

The lightweight and handy ANMEILU 20 Litre Rucksack is ideal for the aggressive outdoor person. Carry just the essentials to get you through your adventure. With lots of pockets and compartments, you’ll have easy access to your stuff even in the middle of a run. The narrow design sits comfortably between the shoulders giving you free range of motion when climbing, scaling, or using trekking poles. Check out or Snow Gear site for more cool stuff like these ones

Features of the ANMEILU 20 Litre Rucksack

  • Ready for Your Hydration Pack

    Made to fit your hydration bladder as this Tactical 2.5L Bladder  Attaches to the top hook on the inside. Feed you water pipe through the existing slots. Take a sip whenever you need it to stay fueled and hydrated.
  • Multi-Purpose Pack

    The compact and streamlined design makes this an ideal pack for a trail run, bicycle ride, or steep hike.
  • Safety and Security

    Pack is accented with reflective striping to keep you visible in low light. In case of emergency use the whistle that is built into you the buckle on the chest strap.

Model Number: 82005
Function: Hiking, Camping, Traveling, Skiing, Cycling, etc.
Gender: Unisex
Material: Nylon
Brand Name: ANMEILU
Rain Cover: Yes
Size(LxWxT): 50 x 28 x 16cm / 19.68" x 11.02" x 6.29"
Capacity: 20L

20l backpack

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 10 reviews
90%
(9)
10%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
A.D.

Thank you very much. It's good. Couple notes from me. 1. The backpack is not so bright and colorful as it shown on pictures. Its rain cover much brighter the backpack should has same color - that's would be great! 2. One rubber band on shoulder strap was absent. It helps to hold free end of tightened shoulder strap to not dongle around. 3. The furniture of this backpack are black. On pictures it looks lighter. It would be much better if it has gray color. Preatty good is - the backpack has no significant defects - I didn't find them. That amazed me a lot. And one pretty good thing - this backpack has long enough shoulder straps and belly strap. For shoulder straps - it's really significant for cyclists. Because of they move backpacks lower on their back if compare with someone, who wear backpack during walking. That's great.

L
L.Z.

The backpack itself is simply gorgeous. The hydrator sucks, smells and taste has... the backpack has experienced, sits just conveniently, a lot of pockets.

K
K.S.

Pts is well executed. Reached in 18 days 100

I
I.N.

Beautiful my backpack, same as description! I haven't used it yet, but i'll hardly try it any higher. Comments!

A
A.C.

Everything is thought out, for great everything is fine.

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 10 reviews
90%
(9)
10%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
A.D.

Thank you very much. It's good. Couple notes from me. 1. The backpack is not so bright and colorful as it shown on pictures. Its rain cover much brighter the backpack should has same color - that's would be great! 2. One rubber band on shoulder strap was absent. It helps to hold free end of tightened shoulder strap to not dongle around. 3. The furniture of this backpack are black. On pictures it looks lighter. It would be much better if it has gray color. Preatty good is - the backpack has no significant defects - I didn't find them. That amazed me a lot. And one pretty good thing - this backpack has long enough shoulder straps and belly strap. For shoulder straps - it's really significant for cyclists. Because of they move backpacks lower on their back if compare with someone, who wear backpack during walking. That's great.

L
L.Z.

The backpack itself is simply gorgeous. The hydrator sucks, smells and taste has... the backpack has experienced, sits just conveniently, a lot of pockets.

K
K.S.

Pts is well executed. Reached in 18 days 100

I
I.N.

Beautiful my backpack, same as description! I haven't used it yet, but i'll hardly try it any higher. Comments!

A
A.C.

Everything is thought out, for great everything is fine.

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon