GB-KCOOL طقم ملابس داخلية حرارية للأطفال

رمز تعريف المنتج : 30009450-بازيلا -8
30.95
$74.95 -49٪
$37.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

سواء كنت ترغب في قضاء فصل الشتاء في منتجع للتزلج أو ترغب فقط في البقاء في المنزل ، فإن طفلك يستحق أفضل حماية يمكنك تقديمها ضد هذا طقس بارد. إحدى الطرق للقيام بذلك هي شراء ملابس طويلة من المؤكد أن تحافظ عليه دافئًا في أي وقت من اليوم. خذ على سبيل المثال مجموعة الملابس الداخلية الحرارية GB-KCOOL للأطفال المصنوعة من 100٪ قطن بألوان صلبة. إنها الإضافات المثالية لطفلك خزانة الشتاء.

مميزات مجموعة الملابس الداخلية الحرارية GB-KCOOL للأطفال

  • لينة ومريحة

    هذه الجون الطويلة مصنوعة من قطن مما يجعلها ناعمة جدًا على البشرة ومريحة بما يكفي للتنقل فيها.
  • للجنسين

    لا يهم إذا كان طفلك فتى أو بنت لأن هذا الملابس الداخلية الحرارية مجموعة لها أنماط صلبة بألوان للجنسين.
  • رعاية سهلة

    تستطيع يغسل بسهولة هذا وضع نفسك. لن تنزف الألوان أو تتلاشى ويمكن إزالة البقع بسهولة.

نوع العنصر: طول جوهان
اسم العلامة التجارية: خلق الإخلاص
: الجنس للجنسين
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي، أخذ حجم العادية
المادة: قطن
نوع نمط: سوليد
الموديل: KU-1503

مخطط حجم للأطفال الملابس الداخلية الدافئة مخطط حجم للأطفال الملابس الداخلية الشتوية الدافئة

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 6
83%
5
17%
1
0%
0
0%
0
0%
0
F
فريدريك جيسلاسون

منامة جيدة. دافئة ومرتبة للجسم. أوصي

Z
زوي جاكوبي

أحب منامة ، مخيط بدقة ، راضٍ جدًا ، حتى على الرغم من الشكل الآخر. شكرا للبائع على البضائع والتسليم. أقدر 5 نقاط. أنا أنصحك.

H
هورتنس أورتيز

نوعية جيدة، تسليم سريع

R
رودجر أوبربرونر

غرامة الجودة. يبدو مثل القطن وربما طبقة رقيقة من العزل بين طبقتين. جيد جيرسي مرنة قوية في الأصفاد. تتوافق القياسات بالقرب من الرسم البياني ، الحجم 6T 120 سم: طول الجسم 48 سم ، الأكمام 37 سم ، التمثال 34 سم ، السراويل 72 سم. سأغسلها وأكتب لاحقًا إذا تقلصت كثيرًا (لدي خبرة مع نوع مماثل من القماش من قبل ، حيث تقلصت بنسبة 10 ٪ بالطول ، مما يجعلها قصيرة جدًا بعد غسلات قليلة). تم شراؤها لطفل 105 سم - يمكن ارتداؤها بالفعل ، لأنها نموذج نحيف للغاية ، ومساحة كبيرة للنمو. لا رائحة. الشحن حوالي 3 أسابيع. مقاس 6 بعد الغسيل الأول بـ 40 درجة والتجفيف بشكل طبيعي: طول الجسم 43 سم (-5 سم) ، الصدر 34 سم ، الأكمام 34 سم (-3 سم) ، البنطلون 66 (-6 سم). يتقلص بالطول حوالي 10٪ من الحجم الأصلي. العرض يظل تقريبًا كما كان في الأصل. لذا أقترح أخذ بحيرة أكبر حجمًا ، وإلا فسيكون صغيرًا جدًا بعد غسلات قليلة.

O
أوشين رينولدز

منامة باردة

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 6
83%
5
17%
1
0%
0
0%
0
0%
0
F
فريدريك جيسلاسون

منامة جيدة. دافئة ومرتبة للجسم. أوصي

Z
زوي جاكوبي

أحب منامة ، مخيط بدقة ، راضٍ جدًا ، حتى على الرغم من الشكل الآخر. شكرا للبائع على البضائع والتسليم. أقدر 5 نقاط. أنا أنصحك.

H
هورتنس أورتيز

نوعية جيدة، تسليم سريع

R
رودجر أوبربرونر

غرامة الجودة. يبدو مثل القطن وربما طبقة رقيقة من العزل بين طبقتين. جيد جيرسي مرنة قوية في الأصفاد. تتوافق القياسات بالقرب من الرسم البياني ، الحجم 6T 120 سم: طول الجسم 48 سم ، الأكمام 37 سم ، التمثال 34 سم ، السراويل 72 سم. سأغسلها وأكتب لاحقًا إذا تقلصت كثيرًا (لدي خبرة مع نوع مماثل من القماش من قبل ، حيث تقلصت بنسبة 10 ٪ بالطول ، مما يجعلها قصيرة جدًا بعد غسلات قليلة). تم شراؤها لطفل 105 سم - يمكن ارتداؤها بالفعل ، لأنها نموذج نحيف للغاية ، ومساحة كبيرة للنمو. لا رائحة. الشحن حوالي 3 أسابيع. مقاس 6 بعد الغسيل الأول بـ 40 درجة والتجفيف بشكل طبيعي: طول الجسم 43 سم (-5 سم) ، الصدر 34 سم ، الأكمام 34 سم (-3 سم) ، البنطلون 66 (-6 سم). يتقلص بالطول حوالي 10٪ من الحجم الأصلي. العرض يظل تقريبًا كما كان في الأصل. لذا أقترح أخذ بحيرة أكبر حجمًا ، وإلا فسيكون صغيرًا جدًا بعد غسلات قليلة.

O
أوشين رينولدز

منامة باردة

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

GB-KCOOL Thermal Underwear Set - Kid's

SKU: 30009450-pea-green-8
30.95
$76.95 -49%
$38.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping WORLDWIDE

Whether you want to spend winter in a ski resort or just want to stay indoors, your child deserves the best protection you can give against this very cold weather. One way to do so is by buying long johns that are sure to keep him or her warm anytime of the day. Take for instance the GB-KCOOL Thermal Underwear Set for Kids which is made from 100% cotton in solid colors. They’re the perfect add-ons to your child’s winter wardrobe.

Features of the GB-KCOOL Thermal Underwear Set for Kids

  • Soft and Comfortable

    these long johns are made from cotton which makes them very soft to the skin and comfortable enough to move around in.
  • Unisex

    it doesn’t matter if your child is a boy or a girl because this thermal underwear set has solid patterns with unisex colors.
  • Easy Care

    you can easily wash this set yourself. The colors won’t bleed or fade and stains can be removed easily.

Item Type: Long Johns
Brand Name: Sincerity Create
Gender: Unisex
Fit: Fits true to size, take your normal size
Material: Cotton
Pattern Type: Solid
Model Number: KU-1503

size chart for kids warm underwear size chart for kids warm winter underwear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

free shipping of snowboard / ski gear

Orders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time

10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Import Tax

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 6 reviews
83%
(5)
17%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
F
Friedrich Gislason

Good pajamas. Warm and tidy to the body. I recommend

Z
Zoey Jacobi

Pajamas liked, neatly sewn, very satisfied, even despite the other Figure. Thanks to the seller for the goods and delivery. I estimate 5 points. I advise you.

H
Hortense Ortiz

Good quality, fast delivery

R
Rodger Oberbrunner

Quality fine. Feels like cotton and probably micro thin layer of insulation between two layers. Good strong elastic jersey in cuffs. Measurements correspond close to chart, size 6T 120cm: body length 48cm, sleeve 37cm, bust 34cm, pants 72cm. I will wash it and write later if it shrinks much (I have experience with similar kind of fabric before, where it has shrunk 10% lengthwise, making it too short after few washes). Bought for 105cm child - could wear already, as it is quite slim model, and plenty of room for growth. No smell. Shipping about 3 weeks. Size 6 after first wash in 40 degrees and drying naturally: body length 43cm (-5cm), chest 34cm, sleeve 34cm (-3cm), pants 66 (-6cm). So shrinking lengthwise almost 10% from original size. Width remains about the same as originally. So I suggest to take lake larger size, otherwise it will be too small after few washes.

O
Oceane Reynolds

Cool pajamas

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 6 reviews
83%
(5)
17%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
F
Friedrich Gislason

Good pajamas. Warm and tidy to the body. I recommend

Z
Zoey Jacobi

Pajamas liked, neatly sewn, very satisfied, even despite the other Figure. Thanks to the seller for the goods and delivery. I estimate 5 points. I advise you.

H
Hortense Ortiz

Good quality, fast delivery

R
Rodger Oberbrunner

Quality fine. Feels like cotton and probably micro thin layer of insulation between two layers. Good strong elastic jersey in cuffs. Measurements correspond close to chart, size 6T 120cm: body length 48cm, sleeve 37cm, bust 34cm, pants 72cm. I will wash it and write later if it shrinks much (I have experience with similar kind of fabric before, where it has shrunk 10% lengthwise, making it too short after few washes). Bought for 105cm child - could wear already, as it is quite slim model, and plenty of room for growth. No smell. Shipping about 3 weeks. Size 6 after first wash in 40 degrees and drying naturally: body length 43cm (-5cm), chest 34cm, sleeve 34cm (-3cm), pants 66 (-6cm). So shrinking lengthwise almost 10% from original size. Width remains about the same as originally. So I suggest to take lake larger size, otherwise it will be too small after few washes.

O
Oceane Reynolds

Cool pajamas

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon
Click to edit the product in Ali Orders.
Note: only show for shop owner