غطاء حقيبة ظهر HU HUAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army

رمز تعريف المنتج : 28404597-الأسود 20l
10.95
$18.95 -42٪
$10.95
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن في جميع أنحاء العالم

هل سبق لك الخروج في رحلة وفجأة لن يتعاون الطقس؟ الحصول على كل الأشياء الخاصة بك مليئة بالمتاعب حقا! تجنب هذه السيناريوهات واحصل على غطاء حقيبة الظهر HU WAIN JAI FENG 30L-40L Swiss Army. هذا حل بسيط لاحتياجات السفر الخاصة بك حقيبة ظهر مذهلة الغطاء سيجعل حياتك أسهل ولا تقلق. إنه يعمل تماما لحماية حقائب الظهر الخاصة بك من الغبار والأوساخ والماء والسرقة بالإضافة إلى أنها تأتي مع شريط مطاطي لملاءمة مثالية! لا تنتظر فصل الشتاء ، قم بزيارة موقعنا الصفحة الرئيسية والاستيلاء على واحد الآن بينما تستمر الإمدادات.

مميزات غطاء ظهر HU HUAIN JAI FENG 30L - 40L Swiss Army

  • مقاوم للماء وخفيف الوزن

    A أختيار عظيم لحماية حقيبة الظهر الخاصة بك ، هذه الحقيبة النايلون النايلون HU WAIN JAI FENG 30L-40L 100٪ مقاومة للماء. مصنوعة من مواد خفيفة الوزن ويسهل حملها ، يمكنك طيها عند عدم الاستخدام. كما يأتي بتصميم أسود أنيق ورياضي مثالي للرجال والنساء على حد سواء.
  • مكافحة السرقة والحجم العالمي

    يأتي مع حقيبة ظهر مرنة مصممة لتناسب معظم حقائب الظهر ، هذا الغطاء النايلون من HU WAIN JAI FENG 30L-40L مانع للسرقة. من يريد العبث بحقيبة ذات غطاء عالي الجودة؟ لا أحد. فهيا والاستيلاء على واحد الآن!
  • مقاومة التمزق

    مصنوع من النايلون عالي الجودة ، هذا الغطاء المقاوم للماء متين وسريع الجفاف ومقاوم للتآكل. مثالية للظروف الخارجية القاسية ، وتعلم أنك تحصل على قيمة أموالك مع غطاء حقيبة الظهر النايلون HU WAIN JAI FENG 30L-40L.

: الجنس للجنسين
اسم العلامة التجارية: هو واي جيان فنغ
المادة: نايلون
الموديل: CM74
سبورت تايب: الصيد ، التخييم ، ركوب الدراجات ، المشي ، الصيد
مناسب ل: 30-40L
المنتج الوزن: حول شنومك g

المميزات:
صلب؛ مقاوم للدموع يستخدم نسيج شبكة النايلون
يسهل حملها ؛ سهلة التخزين
مقاومة الأوساخ. ضد للماء
خفيفة وعملية
حماية حقائب الظهر ؛ ضد السرقة

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع :

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
L
ليله فولكمان

غطاء حقيبة ظهر HU HUAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army

K
كولبي كورمير

يتم شحنها على الفور. وصف.

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
L
ليله فولكمان

غطاء حقيبة ظهر HU HUAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army

K
كولبي كورمير

يتم شحنها على الفور. وصف.

ابحث عن

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

9.95
$14.95 -33%
$9.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Ever been out on a trip and suddenly the weather just won’t cooperate? Getting your stuff all soaked up is really a hassle! Avoid these scenarios and get our HU WAIN JAI FENG 30L-40L Swiss Army Backpack Cover. A simple solution to your travelling needs, this amazing backpack cover will make your life easier and worry free. It works perfectly to protect your backpacks from dust, dirt, water and theft plus it comes with an elastic band for that perfect fit!

Features of the HU WAIN JAI FENG 30L-40L Swiss Army Backpack Cover

  • Waterproof and Lightweight: A great choice for your backpack protection, this HU WAIN JAI FENG 30L-40L Nylon Backpack Coveris 100% waterproof. Made of lightweight materials and easy to carry, you can fold it when not in use. It also comes in a stylish and sporty black design that is perfect for both men and women.
  • Anti-Theft and Universal Size: Comes with an elastic band designed to fit most backpacks, this HU WAIN JAI FENG 30L-40L Nylon Backpack Cover is also theft deterrent. Who would want to mess around with a bag with high quality cover? No one. So go ahead and grab one now!
  • Rip Resistant: Made of high-grade nylon, this waterproof cover is durable, quick drying and rip resistant. Perfect for the rough outdoor conditions, you know you are getting your money’s worth with this HU WAIN JAI FENG 30L-40L Nylon Backpack Cover.

Gender: Unisex
Brand Name: HU WAI JIAN FENG
Material: Nylon
Model Number: CM74
Sport Type: Hunting, Camping, Cycling, Hiking, Fishing
Fit For: 30-40L
Product Weight: About 40 g

Features:
Solid; Tear-proof; Uses nylon mesh fabric
Easy to carry; Simple to store
Dirt-resistant; Waterproof
Light and practical
Protect backpacks; Anti-theft

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 13 reviews
85%
(11)
15%
(2)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
E
E.W.

HU WAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army Backpack Cover

L
L.V.

HU WAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army Backpack Cover

A
A.B.

HU WAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army Backpack Cover

K
K.C.

Shipped promptly. Description.

K
K.K.

HU WAI JIAN FENG 30L-40L Swiss Army Backpack Cover

JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon