نظارات ماكس جولي للتزلج على الجليد (NCE33)

رمز تعريف المنتج : 2761716-c1 والاحمر والاحمر والصين
25.95
$61.95 -50٪
$30.95
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

استمتع بالتزلج مع حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية باستخدام هذه النظارات المتطورة ذات البصريات من الدرجة الأولى. تتميز نظارات MAX JULI Ski Snowboard بنظام عدسات قابل للتبديل بالكامل ، بحيث يمكنك التقليب بسرعة في أفضل الظروف الحالية. وهي مصنوعة من تهوية احترافية وتصميم بدون إطار يقلل من الضباب مع تحسين الهواء المتدفق على العدسة من الداخل ، مما يجلب الهواء النقي والرطوبة المرهقة بسرعة وفعالية.

اضغط هتا لرؤية العدسات البديلة للاستخدام في ظروف مختلفة.

ميزات نظارات تزلج على الجليد MAX JULI

  • نظام عدسات قابلة للتبديل

    يتيح لك نظام العدسات القابلة للتبديل عدسات مبادلة حسب الظروف الجوية والتفضيلات الشخصية. يتم معالجة جميع العدسات بطبقة مقاومة للضباب ومضادة للخدش وتوفر حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية.
  • التهوية والتصميم بدون إطار

    توفر العدسة الكبيرة الكروية التي لا تحتوي على إطار رؤية واضحة وواضحة للمنحدرات.
  • حزام للانفصال

    يسمح الشريط القابل للضبط الطويل جدًا بالتوافق مع جميع خوذات التزلج على الجليد.
  • النظارات الطبية المتوافقة

    تكره عندما ترتدي نظارات واقية ولكن يمكنك أن ترى بوضوح بسبب حاجتك إلى النظارات الطبية الخاصة بك؟ الشيء الجيد هو أن هذه النظارات متوافقة تمامًا للاستخدام مع النظارات الطبية الخاصة بك!

نظارات عالية الجودة مع بصريات من الدرجة الأولى. تحتوي هذه الأجهزة على نظام عدسات قابل للتبديل بالكامل ، بحيث يمكنك التقليب بسرعة في أفضل الظروف الحالية.

نظارات ماكس جولي هذه هي المفضلة الحقيقية بين مجتمع التزلج الدولي وهي موصى بها بشدة. متوفر هنا في CSG بسعر قاتل

نموذج رقم : NCE33

نوع العنصر: نظارات
سبورت تايب: التزحلق
الإطار المواد: TPU
العدسات المواد: البولي
اسم العلامة التجارية: ماكس جولي
العدسات البصرية سمة: الكمبيوتر + الأشعة فوق البنفسجية (العدسات البديلة متوفرة هنا)
: الجنس الرجال والنساء
التهوية: قناة ذات اتجاهين
الحجم: يناسب الوجوه الصغيرة والكبيرة

نطاق إشارة VLT (انتقال الضوء المرئي):
VLT 0-10٪ - للأيام المشمسة
VLT 10-25٪ - غائم جزئيًا إلى الأيام المشمسة
VLT 25-60٪ - للأيام الغائمة والغسق
VLT 60-90٪ - في الليل والأيام الغائمة بشدة 

+ نظام العدسة القابلة للتبديل
يتيح لك نظام العدسات القابلة للتبديل تبديل العدسات وفقًا للطقس والتفضيلات الشخصية. يتم معالجة جميع عدساتنا بطبقة مقاومة للضباب ومضادة للخدش وتوفر حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية. 

+ تهوية احترافية وتصميم بدون إطار  
مصممة لتقليل الضباب وتحسين تدفق الهواء داخل العدسة ، توفر نظارات التزلج الخاصة بنا نظام تدفق هواء سلسًا يجلب الهواء النقي ويخرج الرطوبة بسرعة وفعالية. توفر العدسة الكبيرة الكروية التي لا تحتوي على إطار رؤية واضحة وواضحة للمنحدرات. 

 + انفصال حزام خوذة التوافق:
يسمح الشريط القابل للضبط الطويل جدًا بالتوافق مع أي خوذة ويجعلها نظارات مثالية لكل من الرجال والنساء والشباب. يعمل مع جميع خوذات التزلج على الجليد.
 
 + وصفة طبية متوافقة
مصممة لتناسب معظم النظارات الطبية. الرؤية أولاً!

 

 

 

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 142
91%
129
9%
13
0%
0
0%
0
0%
0
B
بو أوهارا

النظارات ذات الأداء الجيد ولكن من يركب النظارات في هذا القناع القليل جدًا للنظارات على الإضاءة أخذ C11 أسود أحمر داكن قليلاً بالنسبة لي سأطلب مرشحًا أصفر لركوب الاستثمار التعديني في وقت المساء أنا مشغول 7 سنوات على التزلج 47 سنة تشارك في قناع التزلج على الجبال بشكل احترافي أنصح بهذا السعر سيذهب. التعبئة والتغليف ضعيفة حيث جاء الكل إلى سخالين لا أعرف 5 نقاط وضعتها للتسليم.

S
شارون كروكشانك

تسليم الاتحاد الروسي سريع ، أعاد الساعي إلى المنزل)) يبدو قناعًا لائقًا وعالي الجودة ، يبقى المحاولة في العمل))

A
افا ويبر

وصلت أكتوبي كازاخستان في شهر واحد. النظارات باردة. لم أتحقق من العمل. عرق أم لا أعرف. للوهلة الأولى تبدو جيدة جدًا ، الجودة محسوسة. البلاستيك الرخيص لا ينتن على الإطلاق. يأتي مع الحقيبة للنظارات وكل شيء. في الوصف ، لم أر أنه تم الإشارة إليه حول المطاط داخل الجزء الداخلي من الشريط ، وأنه كان مطاطياً. مفاجأة سارة. اسفنجة تناسب الوجه ثلاث طبقات. أحدث طبقة تلامس جلد الوجه مباشرة مصنوعة من إسفنجة ناعمة للغاية وناعمة وممتعة للمس. العلبة مصنوعة من البلاستيك المرن واللين (الشكل يحمل بشكل جيد). يوجد بداخل الإسفنجة فتحة لارتداء الملابس مع النظارات من أجل الرؤية ، لكنني لم أحاول ارتداء الملابس (لا أرتدي نظارات). هنا يبدو لي جميعًا بشكل فردي وسيعتمد على حجم النظارات للرؤية والوجه))) العدسات ، استنادًا إلى الوصف والمراجعات ، وليس مستقطبًا. كيفية التحقق من ذلك ، لا أعرف ، ربما يكون كذلك. أخذت 1145 روبل ، مع توصيل مجاني ، مقابل هذا المال فقط.

F
فريدريك بنس

قناع عظيم! بائع رائع! والأهم من ذلك ، بعد تأكيد الطلب ، تم إرجاع 9٪ من التكلفة إلي استرداد النقود! يا شباب ، إذا كنت تريد إرجاع النسبة المئوية لتكلفة الأموال التي تنفقها ، فانتقل إلى الرابط والتسجيل (بريد عامل أو إنشاء صندوق جديد ، ولكن من الأفضل غالبًا إلى البريد أن تأتي الرموز الترويجية). ثم كل شيء يتم وفقًا لتعليمات الموقع. يعمل حقا!!! دائما ما لا يقل عن 5-6٪ لكل شيء! لم أتوقعها بنفسي) صرفت بالفعل عن طريق البطاقة المصرفية 1000 دولار !!! لن تندم على ذلك بالتأكيد! هنا هو الرابط: Got. بواسطة \ 489thp

H
حاسي بشريان

50 يومًا ، طويلة جدًا ، لم يكن بريد Ukr مزحة ، وكانت الجودة ممتازة ، والعدسة زرقاء ، ولكنها مشرقة.

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 142
91%
129
9%
13
0%
0
0%
0
0%
0
B
بو أوهارا

النظارات ذات الأداء الجيد ولكن من يركب النظارات في هذا القناع القليل جدًا للنظارات على الإضاءة أخذ C11 أسود أحمر داكن قليلاً بالنسبة لي سأطلب مرشحًا أصفر لركوب الاستثمار التعديني في وقت المساء أنا مشغول 7 سنوات على التزلج 47 سنة تشارك في قناع التزلج على الجبال بشكل احترافي أنصح بهذا السعر سيذهب. التعبئة والتغليف ضعيفة حيث جاء الكل إلى سخالين لا أعرف 5 نقاط وضعتها للتسليم.

S
شارون كروكشانك

تسليم الاتحاد الروسي سريع ، أعاد الساعي إلى المنزل)) يبدو قناعًا لائقًا وعالي الجودة ، يبقى المحاولة في العمل))

A
افا ويبر

وصلت أكتوبي كازاخستان في شهر واحد. النظارات باردة. لم أتحقق من العمل. عرق أم لا أعرف. للوهلة الأولى تبدو جيدة جدًا ، الجودة محسوسة. البلاستيك الرخيص لا ينتن على الإطلاق. يأتي مع الحقيبة للنظارات وكل شيء. في الوصف ، لم أر أنه تم الإشارة إليه حول المطاط داخل الجزء الداخلي من الشريط ، وأنه كان مطاطياً. مفاجأة سارة. اسفنجة تناسب الوجه ثلاث طبقات. أحدث طبقة تلامس جلد الوجه مباشرة مصنوعة من إسفنجة ناعمة للغاية وناعمة وممتعة للمس. العلبة مصنوعة من البلاستيك المرن واللين (الشكل يحمل بشكل جيد). يوجد بداخل الإسفنجة فتحة لارتداء الملابس مع النظارات من أجل الرؤية ، لكنني لم أحاول ارتداء الملابس (لا أرتدي نظارات). هنا يبدو لي جميعًا بشكل فردي وسيعتمد على حجم النظارات للرؤية والوجه))) العدسات ، استنادًا إلى الوصف والمراجعات ، وليس مستقطبًا. كيفية التحقق من ذلك ، لا أعرف ، ربما يكون كذلك. أخذت 1145 روبل ، مع توصيل مجاني ، مقابل هذا المال فقط.

F
فريدريك بنس

قناع عظيم! بائع رائع! والأهم من ذلك ، بعد تأكيد الطلب ، تم إرجاع 9٪ من التكلفة إلي استرداد النقود! يا شباب ، إذا كنت تريد إرجاع النسبة المئوية لتكلفة الأموال التي تنفقها ، فانتقل إلى الرابط والتسجيل (بريد عامل أو إنشاء صندوق جديد ، ولكن من الأفضل غالبًا إلى البريد أن تأتي الرموز الترويجية). ثم كل شيء يتم وفقًا لتعليمات الموقع. يعمل حقا!!! دائما ما لا يقل عن 5-6٪ لكل شيء! لم أتوقعها بنفسي) صرفت بالفعل عن طريق البطاقة المصرفية 1000 دولار !!! لن تندم على ذلك بالتأكيد! هنا هو الرابط: Got. بواسطة \ 489thp

H
حاسي بشريان

50 يومًا ، طويلة جدًا ، لم يكن بريد Ukr مزحة ، وكانت الجودة ممتازة ، والعدسة زرقاء ، ولكنها مشرقة.

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي] أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

MAX JULI Ski Snowboard Goggles (NCE33)

SKU: 2761716-c1-red-red-china
22.95
$89.95 -60%
$35.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Enjoy skiing while protecting your eyes from UV rays with this high end goggles with top grade optics. The MAX JULI Ski Snowboard Goggles have fully interchangeable lens system, so you can quickly flip in the best for the current conditions. These are made with professional ventilation and frameless design that reduce fogging while optimizing the flowing air over the inside of the lens, bringing fresh air and exhausting moisture quickly and effectively.

Click Here to see the replacement lenses for use in various conditions.

Features of the MAX JULI Ski Snowboard Goggles

  • Interchangeable Lens System

    The interchangeable lens system lets you swap lenses according to weather conditions and personal preference. All the lenses are treated with an anti-fog and anti-scratch coating and offer 100% UV protection.
  • Ventilation and Frameless Design

    The big, spherical, frameless lens provide a truly unobstructed and clear view of the slopes.
  • Detachable Strap

    The extra long adjustable strap allows for compatibility with all ski and snowboard helmets.
  • Prescription Glasses Compatible

    Hate it when you’re wearing protective goggles yet you can see clearly because of your need for your prescription glasses? The good thing is that these goggles are completely compatible to use with your prescription eyewear!

High end goggles with top grade optics. These have a fully interchangeable lens system, so you can quickly flip in the best for the current conditions.

These Max Juli goggles are a real favourite among the international ski community and come highly recommended. Available here at CSG for a killer price

Model No : NCE33

Item Type: Eyewear
Sport Type: Skiing
Frame Material: TPU
Lenses Material: Polycarbonate
Brand Name: MAX JULI
Lenses Optical Attribute: PC+UV (Replacement Lenses Available Here)
Gender: Men and Women
Ventilation: Two-Way Channel
Size: Fits Small to Large Faces

VLT (Visible Light Transmission) Reference Scope:
VLT 0-10% - For sunny days
VLT 10-25% - For partially clouded to sunny days
VLT 25-60% - For cloudy days and dusk
VLT 60-90% - For night and heavily clouded days 

+Interchangeable Lens System
The Interchangeable lens system lets you swap lenses according to weather and personal preference. All our lenses are treated with an anti-fog and anti-scratch coating and offers 100% UV protection. 

+Professional Ventilation and Frameless Design  
Designed to reduce fogging and optimize the flowing air over the inside of the lens, our ski goggles provide a smooth air-flow system which brings fresh air and exhausts moisture quickly and effectively. The big, spherical, frameless lens provide a truly unobstructed and clear view of the slopes. 

 +Detachable Strap helmet compatibility :
The extra long adjustable strap allows for compatibility with any helmet and makes these the perfect goggles for both men, women and the youth. Works with all ski and snowboard helmets.
 
 +Prescription Glasses Compatible
Designed to fit over most prescription glasses. Visibility first!

 

 

 

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

free shipping of snowboard / ski gear

Orders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 149 reviews
91%
(136)
9%
(13)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
B
B.O.

Glasses of good performance but who rides with glasses place in this mask very little for glasses on lighting took C11 black red a little dark for me I will order a yellow filter to ride evening time mining investment I am engaged 7 years on skiing 47 years was engaged in professionally mountain skiing mask I advise for such a price will go. Packaging is weak as the whole came to Sakhalin I do not know 5 points I put for delivery.

S
S.C.

Delivery of the Russian Federation is fast, the courier brought home)) looks very decent and high-quality mask, it remains to try in business))

A
A.D.

Great glasses

A
A.W.

Aktobe Kazakhstan reached in a month. Glasses are cool. I did not check in the work. Sweat or not I do not know. At first glance they look very good, quality is felt. Cheap plastic does not stink at all. Comes with a pouch for glasses and everything. In the description I did not see that it was indicated about the rubberized on the inside of the strap, and it was rubberized. Pleasantly surprised. Sponge that fits to the face, three-layer. The latest layer that directly contacts the skin of the face is made of a very soft and smooth sponge, pleasant to the touch. The case is made of flexible and soft plastic (the shape holds its well). On the inside of the sponge there is a slot, for the convenience of dressing with glasses for vision, but I did not try to dress (I do not wear glasses). Here it seems to me all individually and will depend on the size of glasses for vision and face))) lenses, judging by the description and reviews, not polarized. How to check it I do not know, probably it is. I took for 1145 rubles, with free delivery, for this money just the top.

F
F.B.

Great mask! Great seller! And most importantly, after confirming the order, 9% of the cost returned to me-cashback! Guys, if you want to return your % of the cost of spent money-go to the link and register (working mail or create a new box, but better your-often to the Mail come promo codes). Then everything is just according to the instructions of the site. Really works!!! Always at least 5-6% for everything! I did not expect it myself) Already cashed through the bank card 1000 $!!! You will not regret it for sure! Here is the link: Got. By \ 489thp

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 149 reviews
91%
(136)
9%
(13)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
B
B.O.

Glasses of good performance but who rides with glasses place in this mask very little for glasses on lighting took C11 black red a little dark for me I will order a yellow filter to ride evening time mining investment I am engaged 7 years on skiing 47 years was engaged in professionally mountain skiing mask I advise for such a price will go. Packaging is weak as the whole came to Sakhalin I do not know 5 points I put for delivery.

S
S.C.

Delivery of the Russian Federation is fast, the courier brought home)) looks very decent and high-quality mask, it remains to try in business))

A
A.D.

Great glasses

A
A.W.

Aktobe Kazakhstan reached in a month. Glasses are cool. I did not check in the work. Sweat or not I do not know. At first glance they look very good, quality is felt. Cheap plastic does not stink at all. Comes with a pouch for glasses and everything. In the description I did not see that it was indicated about the rubberized on the inside of the strap, and it was rubberized. Pleasantly surprised. Sponge that fits to the face, three-layer. The latest layer that directly contacts the skin of the face is made of a very soft and smooth sponge, pleasant to the touch. The case is made of flexible and soft plastic (the shape holds its well). On the inside of the sponge there is a slot, for the convenience of dressing with glasses for vision, but I did not try to dress (I do not wear glasses). Here it seems to me all individually and will depend on the size of glasses for vision and face))) lenses, judging by the description and reviews, not polarized. How to check it I do not know, probably it is. I took for 1145 rubles, with free delivery, for this money just the top.

F
F.B.

Great mask! Great seller! And most importantly, after confirming the order, 9% of the cost returned to me-cashback! Guys, if you want to return your % of the cost of spent money-go to the link and register (working mail or create a new box, but better your-often to the Mail come promo codes). Then everything is just according to the instructions of the site. Really works!!! Always at least 5-6% for everything! I did not expect it myself) Already cashed through the bank card 1000 $!!! You will not regret it for sure! Here is the link: Got. By \ 489thp

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon