35.95
$89.95 -60٪
$35.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

بغض النظر عما إذا كنت مسافرًا متكررًا أو شخصًا في المنزل أو مدمن عمل ، فلن يكون من الصعب عليك التعبير عن نفسك بملابس عالية الجودة. يمكن ارتداؤها MR1991 Miss Go Splash Paint Splatter Hoodie في أي وقت تشعر فيه بأنك خيالي وفني. مصنوع من ألياف لدنة البوليستر لتوفير الراحة الملائمة التي تتناسب مع أي نوع من القيعان. مع هذه السترة ذات التصميم الحر مثل هذا الأشجار هوديي، يمكنك أن تكون مبدعًا وتستمتع بصورتك من خلال الملابس التي ترتديها. يمكنك العثور على المزيد من هذه هوديس رخيصة في هذا الصفحة .

ملامح MR1991 Miss Go Paint هودي بالتنقيط

  • التصميم الفني

    اجعل يومك ساطعًا مع سترة ملونة ، والتي ستكون أهم ما يميز مجموعتك. هذا النمط يصرخ بالشباب وأنت تتباهى بأسلوبك الشخصي. يمكنك مطابقة هذا مع أي من الجينز السفلي المفضل لديك والدبابيس التي تناسب الشخص الأنيق الذي أنت عليه.
  • دنة البوليستر

    على رأس التصميم الفني ، لا يمكنك أن تخطئ في المواد الرياضية لهذا زُنط. مصنوع للارتداء النشط الذي يعزز الراحة والانتعاش الممتاز ، سيكون هذا البوليستر سباندكس الخيار المثالي لذلك الضغط النشط الضيق الذي يتميز بمظهر غير رسمي وعصري.
  • جيوب كبيرة

    يصلح لأي مناسبة ، يمكنك وضع أي قطعة داخل الجيوب الأمامية الكبيرة لسهولة السفر. يمكن أن تساعد هذه الجيوب الأمامية الكبيرة بشكل كبير في أوقات الطوارئ حيث تضع مجموعة الطوارئ الخاصة بك ، والمصابيح اليدوية بحجم الجيب والأدوات المتعددة في الجيب لسهولة الحمل.

: الجنس الرجال والنساء
نوع العنصر: هوديس الطلاء سبلاش ، بلوزات
طوق: ياقه دائريه
سمك: المجموعة الأساسية
المادة: البوليستر، دنة
مقنع: نعم
اسم العلامة التجارية: السيد 1991INC & MissGO
الموديل: DM110
ميزة: جيوب الجبهة الكبيرة

حجم الرسم البياني بالتنقيط الطلاء

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 3
100%
3
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
k
خ
لم تستلمه بعد
E
EB
A
آم
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 3
100%
3
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
k
خ
لم تستلمه بعد
E
EB
A
آم

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

SKU: 28110571-color-as-the-picture-xxxl
21.95
$76.95 -60%
$30.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Regardless if you are a frequent traveler, a homebody or a workaholic, it will not be difficult for you to express yourself with quality clothes.  This MR1991 Miss Go Splash Paint Splatter Hoodie can be worn anytime you feel like being fancy and artsy. It is made of polyester spandex for the fitted comfort that matches any type of bottoms. With this freestyle designed jacket like this trees hoodie, you can be creative and have fun on your image through the clothes you wear. You can find more of these cheap hoodies in this link.

Features of the MR1991 Miss Go Paint Drip Hoodie

  • Artsy Design

    Brighten your day with a colourful jacket, which would be the main highlight of your ensemble.  This pattern shouts youthfulness as you flaunt your personal style.  You can match this with any of your favourite bottom jeans and staples that fit the stylish person that you are.
  • Polyester Spandex

    On top of the artsy design, you cannot go wrong with the athletic material of this hoodie.  Made for active wear that promotes comfort and excellent recovery, this polyester spandex would be the ideal choice for that tight-fitted compression active wear that has a casual and trendy feel.
  • Large Pockets

    Fit for any occasion, you can place any item within the large front pockets for ease of travel.  These large front pockets can be of great help during times of emergencies as you place your emergency kit, pocket-sized flashlights and multi-tools in the pocket for easy carrying.

Gender: Men and Women
Item Type: Paint Splash Hoodies, Sweatshirts
Collar: O-Neck
Thickness: Standard
Material: Polyester, Spandex
Hooded: Yes
Brand Name: Mr.1991INC&MissGO
Model Number: DM110
Feature: Big Front Pockets

paint drip size chart paint drip size chart paint drip size chart paint drip size chart paint drip size chart paint drip size chart

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 6 reviews
100%
(6)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
k
k.h.
Still didn't receive it

I have not received it and you told me that I would not maybe get it before Christmas it is coming from China you have no control of the shipping so why are you asking me to review something I didn't get.

J
J.M.

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

A
A.W.

Excellent!

S
S.K.

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

E
E.B.

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 6 reviews
100%
(6)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
k
k.h.
Still didn't receive it

I have not received it and you told me that I would not maybe get it before Christmas it is coming from China you have no control of the shipping so why are you asking me to review something I didn't get.

J
J.M.

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

A
A.W.

Excellent!

S
S.K.

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

E
E.B.

MR. 1991INC & MISS GO Paint Drip Hoodie

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon