سترة الحيوانات الأليفة آسيا آسيا كامو

رمز تعريف المنتج : 8550183-الأزرق-ق
20.95
$50.95 -49٪
$25.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

عظيم لطفلك محارب. إذا كان كلبك يمكن أن يكون "جحرًا مقدسًا" ، فإن سترة PET ASIA Camo Dog هي الخيار الواضح. سيتم إثارة اهتمام أصدقائهم في حديقة الكلاب وسيبتعد أصحاب الحيوانات الأليفة عن طريق اللعب. توفر السترة المقاومة للرياح والماء حاجزًا من الشتاء السيئ. ال ابتزاز رقيق البطانة تبقيها ممتعة بغض النظر عن درجة برودة الجو. إقرانه مع الكلب نظارات حماية العين في تلك الأيام العاصفة الزائدة ، اقلب الغطاء للحفاظ على رؤوسهم دافئة وجافة. 

تحقق من المزيد من تصاميم سترة الشتاء الكلب هنا.

ملامح سترة AS آسيا كامو الكلب

  • صالح ⇨

    يغطي الصدر والظهر والساقين. قطع في الظهر وتحته عندما يحين الوقت قعادة. تعانق الأصفاد المرنة الساقين لمنع الثلج والجليد من الزحف.
  • نظرة ممتعة ⇨

    يتيح نمط التمويه مع الألوان الزاهية للآخرين معرفة أن الكلب له جانب بري.
  • مقاوم للماء ⇨

    المواد المتينة تحافظ على الرياح والرطوبة. سيبقى أفضل صديق لك دافئًا وجافًا أثناء قفزه والرحل في الثلج.

النوع: الكلاب
المادة: سروال قصير
اسم العلامة التجارية: PETASIA
الموسم: خريف شتاء
نمط: ملابس الكلب كامو / سترة الكلب كامو
اللون: أزرق / وردي / أحمر / أسود / أخضر فاتح /
الحجم: سمل زل زكسل
الكلب المطبق: كلب الملابس للكلاب الكبيرة الصغيرة
ميزات نمط: سترة دافئة ، ستر مقنعين ، أبلى
وظيفة شنومكس: سترات للكلاب الصغيرة للماء

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 113
96%
108
4%
4
1%
1
0%
0
0%
0
F
فاوستو واتسيكا

تلقى كومبيز. جودة الخياطة ، الشحن السريع ، المسار. وزن يورك 2400 ، طول الظهر 29 سم مناسب L ، أعتقد أن M سيكون صغيرًا جدًا. دهانات سعيده. يوصي البائع.

D
ديفانتي كونوبيلسكي

بائع اجتماعي ، مهذب ، استشير حول الحجم. وصل النظام بسرعة كبيرة في أوديسا. صيني متوج يزن 4.200 كيلو ، ظهر 39 سم. محيط العنق 30 سم. مقاس الصدر 38 سم. أحاط Hl. بودوشول في ذلك الوقت ، حتى يمكن ربط شيء. يتوافق مع الشبكة. نوعية جيدة ، Catsuit للماء. هناك زر إضافي ، من أجل تصحيح الحجم ، كلبي نحيف ، مفيد. هود ، في الحقيقة أنيقة. كلبي محبة للحرارة للغاية ، وسيكون البرد -10 بشكل عام باردًا ، وسنقوم بربط سترة. بشكل عام أحببنا. وضع البائع podvesochku جميلة ، شكرا لك. لطيف جدا))))

B
براد كلوكو

شكرا على الشحن السريع.

B
بريسا ديكنسون

جمبسوت سوبر ، مقاس مناسب للكلب الصغير 3 كغم. حسنًا ، ليس ضيقًا ، عباءة مخيطة بعناية ، انظر كيف ترتدي وستكون هناك لتبلل ، لكن الكلب فيها أكثر раскованны من السابق ، وصلت الحزمة بسرعة كبيرة. شكرا لك ، سوف ينخفض ​​المتجر إلى الآلاف. و نصف.

K
كيانو باريزيان

شكرا لك على التسليم السريع. كومبيز كما في الصورة. سوبر سوبر!

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 113
96%
108
4%
4
1%
1
0%
0
0%
0
F
فاوستو واتسيكا

تلقى كومبيز. جودة الخياطة ، الشحن السريع ، المسار. وزن يورك 2400 ، طول الظهر 29 سم مناسب L ، أعتقد أن M سيكون صغيرًا جدًا. دهانات سعيده. يوصي البائع.

D
ديفانتي كونوبيلسكي

بائع اجتماعي ، مهذب ، استشير حول الحجم. وصل النظام بسرعة كبيرة في أوديسا. صيني متوج يزن 4.200 كيلو ، ظهر 39 سم. محيط العنق 30 سم. مقاس الصدر 38 سم. أحاط Hl. بودوشول في ذلك الوقت ، حتى يمكن ربط شيء. يتوافق مع الشبكة. نوعية جيدة ، Catsuit للماء. هناك زر إضافي ، من أجل تصحيح الحجم ، كلبي نحيف ، مفيد. هود ، في الحقيقة أنيقة. كلبي محبة للحرارة للغاية ، وسيكون البرد -10 بشكل عام باردًا ، وسنقوم بربط سترة. بشكل عام أحببنا. وضع البائع podvesochku جميلة ، شكرا لك. لطيف جدا))))

B
براد كلوكو

شكرا على الشحن السريع.

B
بريسا ديكنسون

جمبسوت سوبر ، مقاس مناسب للكلب الصغير 3 كغم. حسنًا ، ليس ضيقًا ، عباءة مخيطة بعناية ، انظر كيف ترتدي وستكون هناك لتبلل ، لكن الكلب فيها أكثر раскованны من السابق ، وصلت الحزمة بسرعة كبيرة. شكرا لك ، سوف ينخفض ​​المتجر إلى الآلاف. و نصف.

K
كيانو باريزيان

شكرا لك على التسليم السريع. كومبيز كما في الصورة. سوبر سوبر!

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي] أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

PET ASIA Camo Dog Jacket

SKU: 8550183-black-l
20.95
$48.95 -39%
$29.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Great for your little warrior. If your pooch can be a “holy terrier”, then the PET ASIA Camo Dog Jacket is the obvious choice. Their friends at the dog park will be intrigued and other pet owners will playfully get out of their way. The windproof and waterproof jacket provides a barrier from the nasty winter. The fluffy fleece lining keeps them pleasant no matter how cold it gets. Pair it with a dog eye protection goggles on those extra windy days, flip up the hood to keep their heads warm and dry. 

Check out more winter dog jacket designs here.

Features of the PET ASIA Camo Dog Jacket

  • Fit ⇨

    Covers the chest, back, and foot legs. Cut out in the back and underneath for when it’s potty time. The elastic cuffs hug the legs to prevent snow and ice from crawling up.
  • Fun Look ⇨

    The camouflage pattern combined with the bright colors lets others know that your dog has a wild side.
  • Waterproof ⇨

    The durable materials keep wind and moisture out. Your best friend will stay warm and dry while romping and frolicking in the snow.

Type: Dogs
Material: Corduroy
Brand Name: PETASIA
Season: Autumn/Winter
Pattern: Camo Dog Clothes / Camo Dog Vest
Color: Blue/Pink/ Red/Black / Light green/
Size: S M L XL XXL
Applicable Dog: dog clothes for small large big dogs
Style Features: Warm Sweater ,Hooded Parkas, Outwear
Function 6: dog jackets for small dogs waterproof

size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 125 reviews
96%
(120)
3%
(4)
1%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
F
F.W.

Kombez received. Sewing quality, Fast shipping, track. The York weight 2400, back length 29 cm fit L, think M would be too small. Paints happy. Seller recommend.

D
D.K.

Seller sociable, polite, consulted about the size. Order arrived very quickly in Odessa. My Chinese crested weighing 4.200 kg, the back 39 cm. Neck circumference 30 cm. Chest girth 38 cm. Took Hl. Podoshol at the time, even something can hook. Corresponds to the grid. Quality good, waterproof Catsuit. There is an additional button, for correction of volume, my dog is thin, is useful. Hood, in truth chic. My dog is very thermophilic, cold-10 overall will be cold, we will to hook sweater. IN general we liked. Seller put a pretty podvesochku, thank you. Very nice))))

B
B.K.

Thanks for the Fast shipping.

B
B.D.

Super jumpsuit, size fit for mini dog 3 kg. Well not tight, carefully sewn top mantle see how to wear and will be there to get wet, but dog in it more раскованны than the previous, package arrived very quickly. Thank You, the store will fall to thousands. And a half.

K
K.P.

Thank You for fast delivery. Kombez as pictured. Super Super!

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 125 reviews
96%
(120)
3%
(4)
1%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
F
F.W.

Kombez received. Sewing quality, Fast shipping, track. The York weight 2400, back length 29 cm fit L, think M would be too small. Paints happy. Seller recommend.

D
D.K.

Seller sociable, polite, consulted about the size. Order arrived very quickly in Odessa. My Chinese crested weighing 4.200 kg, the back 39 cm. Neck circumference 30 cm. Chest girth 38 cm. Took Hl. Podoshol at the time, even something can hook. Corresponds to the grid. Quality good, waterproof Catsuit. There is an additional button, for correction of volume, my dog is thin, is useful. Hood, in truth chic. My dog is very thermophilic, cold-10 overall will be cold, we will to hook sweater. IN general we liked. Seller put a pretty podvesochku, thank you. Very nice))))

B
B.K.

Thanks for the Fast shipping.

B
B.D.

Super jumpsuit, size fit for mini dog 3 kg. Well not tight, carefully sewn top mantle see how to wear and will be there to get wet, but dog in it more раскованны than the previous, package arrived very quickly. Thank You, the store will fall to thousands. And a half.

K
K.P.

Thank You for fast delivery. Kombez as pictured. Super Super!

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon