بدلة الثلج المقاومة للماء (للأطفال)

رمز تعريف المنتج : 46819312-1 مجموعة كعرض 09 م
53.95
$269.95 -41٪
$157.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

تزلج ماء مثالي و دعوى على الجليد من شأنه أن يكمل أسلوبك الفخم. ستساعدك هذه المجموعة من السترات والسراويل على الحفاظ على الدفء المحاصر في الداخل وستوفر لك طبقة مستقرة من الحرارة ضد الظروف الجوية القاسية.

استمتع بالتزلج مع بدلة الثلج الأنيقة المقاومة للماء للأطفال. مزود بواجهة خارجية مقاومة للماء ومقاومة للعوامل الجوية والتي تعزل الحرارة. مع طبقة يمكن قطعها أو ضغطها داخل البنطال ؛ يوفر لك خيار ارتداء الجزء الخارجي فقط عندما يكون الجو دافئًا قليلاً بالخارج ، أو استخدامه معًا عندما تنخفض درجة الحرارة ، يمكنك حتى ارتداء الطبقة الوسطى بمفردها أثناء الاسترخاء حول المنتجع بعد يوم من الوصول إلى المنحدرات . توفر لك بدلة الأولاد أو البنات هذه الحماية الكاملة من عوامل الطقس الشتوي القاسي. يمكن أن يتلاءم غطاء المحرك أيضًا مباشرة مع خوذتك بينما لا يحد من رؤيتك. احصل على واحدة من هذه البدلات من بيع السراويل التزلج.

ميزات بدلة الثلج المقاومة للماء - لأطفال التزلج / ألواح الجليد

  • مواد ذات جودة عالية

    مصنوع من القطن لإبقاء جسمك دافئ. مع نعومة إضافية ستوفر لجسدك راحة إضافية. تتناسب مع الثقة والراحة في أي مكان تذهب إليه.
  • ماء و windproof

    ستبقيك بدلة التزلج على الجليد الشتوية المقاومة للماء محمية في ظروف الطقس القاسية.
  • تنفس

    ستبقيك هذه البدلة جافة وتسمح للمسام بالتنفس بسهولة طوال اليوم.

نوع المعاطف: سترة وسروال
سبورت تايب: التزحلق
تناسب: يناسب أصغر من المعتاد. يرجى التحقق من معلومات تحجيم العنصر.
إلى عن على : بنين وبنات

طوق: ياقه منخفضه
المادة: قطن
ميزة: يندبروف ، ماء

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 6
83%
5
17%
1
0%
0
0%
0
0%
0
D
ديفان جونستون

المنتج راض بشكل عام! ولكن على السترة ، على غطاء محرك السيارة هي نفسها الفيلكرو ، ر. E. لا يلتزمون ببعضهم البعض. لن أعود ، عجلات أكثر. التسليم إلى منطقة أمور ، أكثر من شهر بقليل. تم أخذ الحجم بهامش لمدة موسمين ، يتوافق مع النتيجة المرجوة.

M
ميليسا ستانتون

السترة أنيقة. مواد عالية الجودة. أطلب من هذا البائع بالفعل الثاني. تم تسريح الابن الأول والثاني بنفسي. السترة مريحة ، مريحة ، قابلة للتنفس ، خفيفة وفي نفس الوقت دافئة. القماش كثيف. العديد من الجيوب ، هناك أيضا الداخلية. بشكل عام ، السترة فقط لا توجد كلمات. انا سعيد جدا. فرحتي لا حدود لها. أخذت حجم أكبر XXL. اقترب الحجم. أرتدي الروسية 44-46. لدي وزن 55. الصدر -90. الخصر -72. ارتفاع 167. سترة مثالية

A
اميلي ايخمان

بالنسبة لصبي ينمو 152 ، في المؤخرة.

D
بلدة القدر

الزي رائع. الجودة على ارتفاع. الخياطة أنيق. مريحة للغاية وخفيفة وفي نفس الوقت دافئة. الناقص الصغير الوحيد هو غطاء صغير. وذلك في كل زي أنيق ، جميل. أخذت حجم ل. على الصبي البالغ من العمر 8,5 سنة. ارتفاعه 130 سم. جلست الزي كما أردت. البلاشفة ، بهامش. ذلك رائع. لفصل الشتاء سيكون أكثر. شكرا جزيلا للبائع للمساعدة في الاختيار. البائع يستجيب للرسائل.

K
كيرستن جونستون

المنتج ذو جودة عالية جدا ، وصل في حزمتين ، وبحجم جيد.

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 6
83%
5
17%
1
0%
0
0%
0
0%
0
D
ديفان جونستون

المنتج راض بشكل عام! ولكن على السترة ، على غطاء محرك السيارة هي نفسها الفيلكرو ، ر. E. لا يلتزمون ببعضهم البعض. لن أعود ، عجلات أكثر. التسليم إلى منطقة أمور ، أكثر من شهر بقليل. تم أخذ الحجم بهامش لمدة موسمين ، يتوافق مع النتيجة المرجوة.

M
ميليسا ستانتون

السترة أنيقة. مواد عالية الجودة. أطلب من هذا البائع بالفعل الثاني. تم تسريح الابن الأول والثاني بنفسي. السترة مريحة ، مريحة ، قابلة للتنفس ، خفيفة وفي نفس الوقت دافئة. القماش كثيف. العديد من الجيوب ، هناك أيضا الداخلية. بشكل عام ، السترة فقط لا توجد كلمات. انا سعيد جدا. فرحتي لا حدود لها. أخذت حجم أكبر XXL. اقترب الحجم. أرتدي الروسية 44-46. لدي وزن 55. الصدر -90. الخصر -72. ارتفاع 167. سترة مثالية

A
اميلي ايخمان

بالنسبة لصبي ينمو 152 ، في المؤخرة.

D
بلدة القدر

الزي رائع. الجودة على ارتفاع. الخياطة أنيق. مريحة للغاية وخفيفة وفي نفس الوقت دافئة. الناقص الصغير الوحيد هو غطاء صغير. وذلك في كل زي أنيق ، جميل. أخذت حجم ل. على الصبي البالغ من العمر 8,5 سنة. ارتفاعه 130 سم. جلست الزي كما أردت. البلاشفة ، بهامش. ذلك رائع. لفصل الشتاء سيكون أكثر. شكرا جزيلا للبائع للمساعدة في الاختيار. البائع يستجيب للرسائل.

K
كيرستن جونستون

المنتج ذو جودة عالية جدا ، وصل في حزمتين ، وبحجم جيد.

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

PRO Waterproof Snow Suit

SKU: 21577736-picture-jacket-pant-4-s
68.95
$197.95 -50%
$98.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

A perfect waterproof ski and snowboard suit that will compliment your lavish style. This jacket and pants combination will help keep the warmth trapped inside and will provide you a stable layer of heat against harsh weather conditions.

Enjoy skiing with this stylish waterproof snow suit. Equipped with a waterproof and weatherproof exterior that insulates the heat. With a layer that can be snapped or zipped into the inside of the pants; providing you with the option to wear just the outside when it is a bit warm outside, or use them together when the temperature drops, you can even wear the mid layer just by itself while chillin’ around the resort after a day of hitting the slopes. This suit combo offers you full protection from the elements of the harsh winter weather. The hood can also fit directly over your helmet while not limiting your vision. Grab one of these suit at mens ski pants sale.

Features of the Waterproof Snow Suit - For Ski / Snowboard

  • High-Quality Material

    Made of cotton to keep your body warm. With added softness that will provide your body extra comfort. Suit up with confidence and comfort anywhere you go.
  • Waterproof and Windproof

    The Waterproof Winter Ski Snowboard Suit will keep you protected under harsh weather conditions.
  • Breathable

    This suit will keep you dry and allows your pores to breathe easily throughout the whole day.

Outerwear Type: Jacket and Pants
Sport Type: Skiing
Fit: Fits smaller than usual. Please check the item's sizing information.
Gender: Men
Collar: Turn-down Collar
Material: Cotton
Feature: Windproof, Waterproof

size chart ski gear size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 7 reviews
86%
(6)
14%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
D
D.J.

The product is in general satisfied! But on the jacket, on the hood velcro were the same, t. E. They don't stick to each other. I will not make a return, more casters. Delivery to the amur region, a little more than a month. The size took with a margin for 2 seasons, corresponds to the desired result.

M
M.S.

The jacket is chic. Very high quality material. I order from this seller already the second. The first son was discharged and the second myself. the jacket is comfortable, comfortable, breathable, light and at the same time warm. Cloth is dense. Many pockets, there are also internal. In general, the jacket just no words. I'm very happy. My joy is no limit. I took the size of the largest xxl. The size approached. I wear russian 44-46. I have a weight-55. the chest-90. the waist-72. the height-167. Jacket perfect

A
A.E.

For a boy growing 152, in butt.

D
D.T.

The costume is just wonderful. Quality at altitude. Sewing neat. Very comfortable, light and at the same time warm. The only small minus is a small hood. And so in all the costume is chic, beautiful. I took the size l. on the boy aged 8,5 years. His height is 130 cm. I sat down the costume as i wanted. Bolshevat, with a margin. That's great. For the winter will be the most. Many thanks to the seller for helping in choosing. The seller is responsive to the messages.

K
K.J.

The product very quality nice, arrived in 2 Bundles, andubo size well.

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 7 reviews
86%
(6)
14%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
D
D.J.

The product is in general satisfied! But on the jacket, on the hood velcro were the same, t. E. They don't stick to each other. I will not make a return, more casters. Delivery to the amur region, a little more than a month. The size took with a margin for 2 seasons, corresponds to the desired result.

M
M.S.

The jacket is chic. Very high quality material. I order from this seller already the second. The first son was discharged and the second myself. the jacket is comfortable, comfortable, breathable, light and at the same time warm. Cloth is dense. Many pockets, there are also internal. In general, the jacket just no words. I'm very happy. My joy is no limit. I took the size of the largest xxl. The size approached. I wear russian 44-46. I have a weight-55. the chest-90. the waist-72. the height-167. Jacket perfect

A
A.E.

For a boy growing 152, in butt.

D
D.T.

The costume is just wonderful. Quality at altitude. Sewing neat. Very comfortable, light and at the same time warm. The only small minus is a small hood. And so in all the costume is chic, beautiful. I took the size l. on the boy aged 8,5 years. His height is 130 cm. I sat down the costume as i wanted. Bolshevat, with a margin. That's great. For the winter will be the most. Many thanks to the seller for helping in choosing. The seller is responsive to the messages.

K
K.J.

The product very quality nice, arrived in 2 Bundles, andubo size well.

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon