YYEDC بطاقة أداة بقاء متعددة الأغراض

رمز تعريف المنتج : 19925532 الأسود
9.95
$15.95 -38٪
$9.95
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

إنه شعور رائع أن تسافر حول العالم وتستكشف عجائب الطبيعة! كل ما تحتاجه هو أفضل أدوات متعددة لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة عندما تخيم في الغابة أو عندما يكون لديك فقط حاجة بسيطة لإصلاح بعض العناصر. قد تحتاج إلى فتاحة علب ومسطرة وسكين وحبل طوارئ وسكين خيوط وقاطع وفتاحة زجاجات ومفتاح ربط سداسي. مع هذا EDC متعدد الأغراض أداة النجاة بطاقة ، جميع الأدوات في مكان واحد ويمكن وضعها في الجيب. نرى أشياء تزلج أخرى على موقعنا!

ميزات بطاقة أداة YYEDC للبقاء على قيد الحياة متعددة الأغراض

  • متعددة الوظائف

    لا يمكنك أن تخطئ في الاستعداد بشكل صحيح والاستعداد للعمل. ستكون التحديات أخف باستخدام أداة صغيرة مثل بطاقة الائتمان ولكنها تحتوي على 14 وظيفة في 1. مفك براغي ، مسطرة ، سكين ، فتاحة زجاجات ، فتاحة علب ، فتحة حبل تعليق ، منشار قطع ، مفتاح ربط ، سكين جانبي ، مفتاح براغي كلايبورن ، مفك براغي مستقيم وحبل طوارئ في آن واحد كل ذلك في بطاقة متعددة الوظائف يمكن وضعها في جيبك.
  • خفيف على شكل بطاقة

    نظرًا لأنها تشبه بطاقة الائتمان ، فيمكن وضعها في أي مكان تريده. يمكنك استخدامه للإصلاحات المنزلية والصيد والسفر والقيادة والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وحقائب الظهر وحتى أثناء العمل في المكتب.  هذا هو مساعد كبير لاحتياجاتك المختلفة ولأغراض الطوارئ. امن و سهل الأستخدام.
  • جودة عالية

    قد تكون بطاقة أداة البقاء على قيد الحياة متعددة الأغراض EDC هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكنها صغيرة ومتينة بما يكفي لإنجاز المهمة.  

النوع: جيب ، أدوات متعددة
اسم العلامة التجارية: YYEDC
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ (أسود)
المقاس بطاقة: تقريبا 8.5 × 5.3 سم / 3.34 × 2.08 بوصة
سمك:
Approx. 1.5 مم / 0.05 بوصة
حبل:
Approx. شنومكسم / شنومكسين
وظائف: مفك مستقيم (كبير) ، مسطرة ، سكين خيوط ، فتاحة زجاجات ، فتاحة علب ، ثقب حبل معلق ، منشار قطع ، مفتاح سداسي الزوايا ، سكين رئيسي ، سكين جانبي ، مفك كلايبورن ، ثقب الحبل ، مفك مستقيم (صغير) ، حبل الطوارئ

المميزات: 
بطاقة أداة متعددة الوظائف
خفيف للحمل
آمن وسهل الاستخدام ، مع العديد من الوظائف المختلفة
يمكن استخدامها عند التخييم أو المشي لمسافات طويلة أو حقائب الظهر أو الصيد أو السفر أو ركوب الخيل ، إلخ.

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 36
81%
29
8%
3
11%
4
0%
0
0%
0
M
M.M.
J
JJ
G
GM
K
KB
M
M.M.
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 36
81%
29
8%
3
11%
4
0%
0
0%
0
M
M.M.
J
JJ
G
GM
K
KB
M
M.M.

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

12.95
$20.95 -38%
$12.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

It feels great to travel the world and explore the wonders of nature!  All you need are the Best Multi Tools to help you survive when you are camping in the woods or when you just have a simple need to fix some items.  You may need a can opener, ruler, a knife, an emergency rope, a twine knife, a cutter, a bottle opener and a hexagonal wrench.  With this EDC Multi-Purpose Survival Tool Card, all the tools are in one place and can be placed in a pocket. See other ski stuff on our website!

Features of the YYEDC Multi-Purpose Survival Tool Card

  • Multi-Functional

    You couldn’t go wrong with being rightfully prepared and ready for action.  The challenges will be lighter with a tool as small as a credit card but has 14-in-1 functionalities.  A screwdriver, ruler, knife, bottle opener, can opener, hang rope hole, cutting saw, wrench, side knife, Clyburn spanner, straight screw driver and emergency rope all in one!  All these in a multi-functional card that can fit in your pocket.
  • Light and Card-Shaped

    Since it is shaped like a credit card, it can be placed anywhere you like.  You can use it for household fixes, hunting, travelling, driving, hiking, biking, backpacking and even when you are working in the office.  This is such a great helper for your various needs and for emergency purposes.  Safe and easy to use.
  • High Quality

    Made of stainless-steel, this EDC Multi-Purpose Survival Tool Card may be small but it is tough and durable enough to get the job done.  

Type: Pocket, Multi Tools
Brand Name: YYEDC
Materials: Stainless Steel (Black)
Size Card: Approx. 8.5 x 5.3cm / 3.34 x 2.08in
Thickness:
Approx. 1.5mm / 0.05in
Rope:
Approx. 97.2cm / 38.26in
Functions: Straight Screwdriver (Big), Ruler, Twine Knife, Bottle Opener, Can Opener, Hang Rope Hole, Cutting Saw, Six-Angle Wrench, Main Knife, Side Knife, Clyburn Spanner, Lanyard Hole, Straight Screwdriver (Small), Emergency Rope

Features: 
Multi-function tool card
Light to carry
Safe and easy to use, with several different functions
Can be used when camping, hiking, backpacking, hunting, traveling, riding, etc.

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 40 reviews
83%
(33)
8%
(3)
10%
(4)
0%
(0)
0%
(0)
M
M.M.

All ok! Thank you!))

J
J.J.

Good thing, the knife is of course stupid, but cool

M
M.B.

Ok

G
G.M.

Looks good. Sharp and strong.

K
K.B.

good for price

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 40 reviews
83%
(33)
8%
(3)
10%
(4)
0%
(0)
0%
(0)
M
M.M.

All ok! Thank you!))

J
J.J.

Good thing, the knife is of course stupid, but cool

M
M.B.

Ok

G
G.M.

Looks good. Sharp and strong.

K
K.B.

good for price

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon