طبقة حرارية ثلاثية الأبعاد

رمز تعريف المنتج : 14122448-tc126-ق
25.95
$46.95 -40٪
$27.95

غير متوفر

هل تبحث عن الحق طبقة القاعدة التي ستجعلك تبرز فوق البقية هذا الموسم؟ مع إدخال جميع الطبقات الحرارية في السوق ، ربما رخيصة سنو جير ستكون الطبقة الأساسية الحرارية ثلاثية الأبعاد هي الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تريد أن تبدو أنيقًا وأنيقًا أثناء أداء التمرين. زوج مثالي جنبًا إلى جنب ملابس داخلية حرارية من الألياف الناعمةاضغط هنا لرؤية المزيد من هذه. 

ميزات طبقة القاعدة الحرارية ثلاثية الأبعاد

  • تطبيقات متعددة للداخلية وخارجية

    layer تم بناء هذه الطبقة الأساسية الحرارية للقيام بأنشطة شاقة يتطلبها جسمك. يمكنك استخدام هذا في التزحلق على الجليد ، التزلج على الجليد ، رياضة الجري ، ركوب الدراجات ، الجري ، الرياضات المائية ، وتمارين رفع الأثقال.
  • القدرات الرياضية التكيفية

    ⇨ من أجل إظهار أفضل أداء في جسمك ، تم بناء هذه الطبقة الأساسية بميزات مرنة. هذا يسمح بتمديد العضلات بشكل أفضل وقادر أيضًا على التجفيف السريع.
  • تصاميم الأكمام الفنية

    comes هذه الطبقة الداخلية تأتي مع عمل فني ممتاز بأكمام ممتازة حيث يمكنك الاختيار من بين اللونين الأبيض والأسود. تأتي في S و M و L و XL و XXL و XXXL و 4 XL.

طول الأكمام (سم): كامل
اسم العلامة التجارية: KEIYUEM ك
ميزة: تنفس
المادة: بوليستر
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي، أخذ حجم العادية
نوع نمط: طباعة
: الجنس للجنسين
المقاس : S / M / L / XL / XXL / XXXL / 4XL
الموسم: الربيع، الخريف، الشتاء
نمذجة الملابس: قميص ضغط ، تي شيرت 3D
وظائف: نجوم النادي الأهلي ، العضلات ، الجوارب
المادة: لياقة ، مرونة فائقة ، سريعة الجفاف
تطبيق: ركوب الدراجات واللياقة البدنية ورفع الأثقال
تطبيق 1: تشغيل قمصان الضغط الضيق
Application2: Rashguard ، ملابس رياضية

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع :

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 13
و ان آكثر من 100%
13
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
M
مصطفى رونتي

التسليم: 19 يومًا من التقويم الموديل: XL الحجم: 1.75 و 76 رطلاً المادة: رائعة لركوب الدراجات نوصي بالحصول على أكبر وقت التسليم: 19 يومًا الحجم: XL الارتفاع والوزن: 1.75 و 76 كيلوغرامًا المواد: رائعة لركوب الدراجات ملاحظة: نوصي بشراء طراز أكبر

A
أرنو سبينكا

منتج رائع ، لذلك المنتج كالبائع ، وصل بسرعة فائقة وله تشطيبات مثالية ، راضٍ جدًا ....

S
سافيون ستيدمان

матерьял ممتاز ورائع تي شيرت رائع

T
تورانس جايلورد

تعال إلى طلب ثلاثة أيام الأسبوع (9.06.2018 مدينة أمرت ، 30.06.2018 yy وردت). متوافقة تماما مع الوصف! признаться صادقة ، مثل هذا السعر لـ подвоха المتوقع حتى آخر ... فوجئت بسرور كان التفتيش ولكن عند طباعة الصنعة والسطوع. الارتفاع: 176 سم عرض الكتفين 46 سم ، طول الكم (تحت الإبطين) 52 سم. تعيين حجم م بإحكام. ولكن ، في أي مكان трёт. بعد التمرين дополню التغذية المرتدة.

M
ماتيو هيلبرت

مادة ممتازة .. أوصت 100 مريحة للغاية

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 13
و ان آكثر من 100%
13
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
M
مصطفى رونتي

التسليم: 19 يومًا من التقويم الموديل: XL الحجم: 1.75 و 76 رطلاً المادة: رائعة لركوب الدراجات نوصي بالحصول على أكبر وقت التسليم: 19 يومًا الحجم: XL الارتفاع والوزن: 1.75 و 76 كيلوغرامًا المواد: رائعة لركوب الدراجات ملاحظة: نوصي بشراء طراز أكبر

A
أرنو سبينكا

منتج رائع ، لذلك المنتج كالبائع ، وصل بسرعة فائقة وله تشطيبات مثالية ، راضٍ جدًا ....

S
سافيون ستيدمان

матерьял ممتاز ورائع تي شيرت رائع

T
تورانس جايلورد

تعال إلى طلب ثلاثة أيام الأسبوع (9.06.2018 مدينة أمرت ، 30.06.2018 yy وردت). متوافقة تماما مع الوصف! признаться صادقة ، مثل هذا السعر لـ подвоха المتوقع حتى آخر ... فوجئت بسرور كان التفتيش ولكن عند طباعة الصنعة والسطوع. الارتفاع: 176 سم عرض الكتفين 46 سم ، طول الكم (تحت الإبطين) 52 سم. تعيين حجم م بإحكام. ولكن ، في أي مكان трёт. بعد التمرين дополню التغذية المرتدة.

M
ماتيو هيلبرت

مادة ممتازة .. أوصت 100 مريحة للغاية

البحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
الاجمالي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

3D Thermal Base Layer

SKU: 14048921-13-s
16.95
$29.95 -40%
$17.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Are you looking for the right base layer that will make you stand out above the rest this season? With all the thermal layers being introduced in the market, perhaps the Cheap Snow Gear 3D Thermal Base Layer would be the best choice for you if you want to look hip and in style while doing your workout. Perfectly pair alongside soft fiber thermal underwearClick here to see more of these. 

Features of the 3D Thermal Base Layer

  • Multiple Applications for Indoor and Outdoor

    ⇨ this thermal base layer is built to take strenuous activities that your body requires. You may use this for skiing, snowboarding, crossfit, cycling, running, water sports, and weight lifting exercises.
  • Adaptive Sport Capabilities

    ⇨ in order to bring out the best performance in your body, this base layer is built with elastic features. This allows for better muscle stretching and is also capable of quick drying.
  • Artistic Sleeve Designs

    ⇨ this inner layer comes with excellent sleeve artwork where you may choose from both white and black colors. They come in S, M, L, XL, XXL, XXXL, and 4XL.

Sleeve Length(cm): Full
Brand Name: KEIYUEM K
Feature: Breathable
Material: Polyester
Fit: Fits true to size, take your normal size
Pattern Type: Print
Gender: Unisex
Size: S/M/L/XL/XXL/XXXL/4XL
Season: Spring, Autumn, Winter
Clothing Modeling: Compression Shirt,3D t shirt
Functions: Crossfit,Muscle,Tights
Material: Fitness,Super elastic,Quick dry
Application: Cycling,Weight Lifting Fitness
Application 1: Running Tight Compression jerseys
Application2: Rashguard,Sport Wear

size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 14 reviews
100%
(14)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
M
M.R.

Delivery: 19 days calendar Model: XL Size: 1.75 and 76 pounds Material: Great for cycling Recommend get bigger Delivery Time: 19 days Size: XL Height and weight: 1.75 and 76 kilos Material: Great for cycling NOTE: recommend buy a larger model

A
A.S.

Great product, so the product as the seller, arrived super fast It has perfect finishes, very satisfied ....

S
S.S.

excellent матерьял and cool Great T shirt

T
T.G.

come to order three калининград week (9.06.2018 ordered city, 30.06.2018 yy received). fully compliant with description! признаться honest, such price for подвоха expected to the last... pleasantly surprised was inspection but when print workmanship and brightness. height in 176 cm shoulder width 46 cm, sleeve length (under the armpits) 52 cm. size m set down tightly. but, nowhere трёт. after exercise дополню feedback.

M
M.H.

excellent material.. recommended 100 very COMFORTABLE

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 14 reviews
100%
(14)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
M
M.R.

Delivery: 19 days calendar Model: XL Size: 1.75 and 76 pounds Material: Great for cycling Recommend get bigger Delivery Time: 19 days Size: XL Height and weight: 1.75 and 76 kilos Material: Great for cycling NOTE: recommend buy a larger model

A
A.S.

Great product, so the product as the seller, arrived super fast It has perfect finishes, very satisfied ....

S
S.S.

excellent матерьял and cool Great T shirt

T
T.G.

come to order three калининград week (9.06.2018 ordered city, 30.06.2018 yy received). fully compliant with description! признаться honest, such price for подвоха expected to the last... pleasantly surprised was inspection but when print workmanship and brightness. height in 176 cm shoulder width 46 cm, sleeve length (under the armpits) 52 cm. size m set down tightly. but, nowhere трёт. after exercise дополню feedback.

M
M.H.

excellent material.. recommended 100 very COMFORTABLE

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon