117.95
$234.95 -50٪
$117.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

هزيمة الظروف الباردة خلال هذا الشتاء مع سترة التزلج في الهواء الطلق الكاشف. إذا كنت ترغب في أداء ممتاز فيما يتعلق بالراحة والدفء ، فستجدها في Detector Outdoor Jacket. كما يوحي الاسم ، فإن هذا السترة مميز بالكامل لمكافحة الظروف الخارجية الثلجية بشكل فعال. مع الطبيعة النشطة والبرية للأولاد ، تم تصنيع هذا الترس من الأقمشة المتينة لتسهيل طول العمر. الكاشف ، جاكيت التزلج في الهواء الطلق هو من بين العناصر العصرية في هذا الشتاء ، وبسبب هذا ، يبقى فقط مخزون محدود. لا تغلق عن هذا العرض. شراء واحدة في أقرب وقت ممكن و ألبس طفلك بشكل صحيح للموسم cheapsnowgear.com.

ملامح بدلة تزلج الأولاد في الهواء الطلق للكشف

  • أنها مقاومة للطقس

    element يتميز هذا العنصر بثلاثة عوامل في واحد ؛ التهوية ، مقاومة للماء والريح. الوظيفة الرئيسية للكاشف هي إبقاء السترة مقاومة للعوامل الجوية قدر الإمكان. يأتي مع غلاف خارجي مقاوم للماء مع تشطيب طارد للماء من غطاء المحرك ، حتى الأكمام. هذا ليس هو. إنه معزول تمامًا بحيث أنه عندما تمطر ، يبقى طفلك دافئًا أيضًا. السترة لديها اللوحات للحفاظ على الرياح في الخليج. يتم لصق اللحامات أيضًا للحفاظ على المياه أيضًا.
  • الكاشف

    ⇨ مثل معظم سترات التزلج ، مقنعين. يعلق هذا الغطاء على المعطف مع طوق مبطن بالميكروفيلس وهو ناعم ليوفر للمستخدم مزيدًا من الراحة. يحتوي غطاء المحرك على لوح مطاطي داخليًا للبقاء في مكانه بمجرد تركيبه. السوستة على غطاء محرك السيارة والسترة مغطاة بمادة ناعمة لمنع إصابات الاحتكاك.
  • الأكمام قابلة للتعديل

    ⇨ وميزة النمو الملائم تجعل من الممكن زيادة طولها بمقدار بوصتين. تعال الشتاء القادم ؛ إذا كان طفلك قد أصبح أطول قليلاً ، فأنت لست بحاجة إلى شراء سترة جديدة بسبب الأكمام القصيرة ، فكل ما تحتاجه هو تمديد الأكمام.
  • اثنين من جيوب اليد أدفأ

    ⇨ هي ميزة أخرى تقدمها سترة كاشف التزلج. مع هذه الميزة ، لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع الأيدي المجمدة مرة أخرى. بمجرد أن تبدأ يديك بالتصلب بسبب البرد. ولكن يمكنك أيضا أن يكون خيار زوج من القفازات على الجليد الاطفال.

نوع المعاطف: سترة وسراويل تزلج للأولاد
سبورت تايب: التزحلق
: الجنس ولادي
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
ميزة: سريع الجفاف ، تنفس ، مضاد للبيلينغ ، مضاد للتقلص ، مضاد للتجاعيد ، صامد للريح ، مقاوم للماء
اسم العلامة التجارية: مكتشف
المادة: بوليستر
الموديل: 81735
طوق: مقنع


1. الأداء القياسي 2-طبقة من البوليستر متعرجة مصغرة من طبقة مزدوجة مع حاجز مقاوم للماء / تنفس ، طارد للماء دائم ودرزات مسجلة بالكامل ، جسم معزول بـ 220 غ من البوليستر عالي العلبة ، غطاء محرك السيارة والأكمام مع عزل 220 غ. حافظ على الدفء حتى عندما تكون رطبة
 
2. غطاء قابل للإزالة مع سحاب وطقات ، مجمعة داخلية مرنة لتناسب وضع البقاء
 
3. ياقة ناعمة مبطنة بالميكروفليس ، سستة أمامية مغطاة PU مغطاة مقاومة للماء مع سحب حزام عاكس ، رفرف رياح داخلي كامل الطول ، مرآب سستة يمنع تشنج الذقن
 
4. الأكمام المفصلية مع ميزة تناسب النمو تزيد الطول بمقدار 2 بوصة ، ويتم تعديل أكمام الكفة مع خطاف وحلقة للإغلاق
 
5. اثنين من جيوب انغلق handwarmer مع سحب حزام عاكسة ، وجيب انغلق على الصدر الأيسر مع توجيه الكابلات الداخلية ؛ حلقة تمرير داخلية
 
6. تنورة صغيرة من المسحوق تحافظ على الثلج وتعلق بسراويل Snowbelle غير المستقرة ، وحبل السحب المدمج في الحافة السفلية لارتداء آمن
 
7. غلاف قياسي للأداء: 2 طبقة ، 4.6 أونصة بوليستر 100٪ مع حاجز مضاد للماء / قابل للتنفس. 
البطانة: 2.2 أوقية 100٪ نسج بوليستر عادي. كلاهما مع طارد دائم للماء. 
lnsulation: (الجسم) 220 جرام 100٪ بوليستر ، (غطاء / كم) 220 جرام ثيرموغرين 100٪ بوليستر
 
8. مصنفة للاستخدام في -35 درجة

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
C
DC
ربما لا يجب أن أقول ذلك لأنها بدلة للأولاد ولكنها رائعة. أحبه لكنه يعمل قليلا ...
L
LD
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
C
DC
ربما لا يجب أن أقول ذلك لأنها بدلة للأولاد ولكنها رائعة. أحبه لكنه يعمل قليلا ...
L
LD

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

90.95
$180.95 -50%
$90.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

Defeat chilly conditions through this winter with Detector Outdoor ski Jacket. If you want excellent performance regarding coziness and warmth, you will find it in Detector Outdoor Jacket. As the name suggests, this Jacket is fully featured to combat snowy outdoor conditions effectively. With the active and wild nature of boys, this gear is made with durable fabrics to facilitate longevity. The detector, Outdoor Ski Jacket is among the trendy items this winter, and because of this, only limited stock is remaining. Don’t be locked out of this offer. Purchase one as soon as possible and dress your kid properly for the season.

Features of Detector Outdoor Boys Ski Suit

  • It is weatherproof. This element features three factors in one; breathability, waterproof and windproof. Detector’s primary function is to keep the jacket as weatherproof as possible. It comes with an outer shell that is waterproof with a water repellent finish from the hood, up to the sleeves. That’s not it. It is entirely insulated such that when it rains, your kid stays warm as well. The jacket has flaps to keep the wind at bay. The seams are taped as well to keep out water as well. 
  • The detector, like most ski jackets, is hooded. This hood is attached to the coat with a microfleece-lined collar which is soft to offer the user more comfort. The hood has an elasticised gusset internally to stay put once fitted. The zippers on the hood and the jacket are covered with a soft material to prevent friction injuries. 
  • The sleeves of the jacket are adjustable, and their grow-fit feature makes it possible for them to be increased in length by 2 inches. Come next winter; if your kid has grown a bit taller, you don’t need to buy a new jacket because of short sleeves, all you need is to extend the sleeves. 
  • Two hand warmer pockets is another feature offered by Detector Ski Jacket. With this feature, you will never have to handle with frozen hands ever again. Once your hands start stiffening due to cold.

Outerwear Type: Boys Ski Jacket and Pants
Sport Type: Skiing
Gender: Boys
Fit: Fits true to size
Feature: Quick Dry, Breathable, Anti-Pilling, Anti-Shrink, Anti-Wrinkle, Windproof, Waterproof
Brand Name: Detector
Material: Polyester
Model Number: 81735
Collar: Hooded


1. Performance Standard 2-layer mini-herringbone polyester shell with a waterproof/breathable barrier, durable water repellent finish and fully taped seams, body insulated with 220g high-loft polyester, hood and sleeves with 220g insulation. Stay warm even when wet
 
2. Removable hood with zipper and snaps, internal elasticized gusset for a stay-put fit
 
3. Soft microfleece-lined collar, waterproof PU-coated center-front zipper with reflective webbing pull, full-length internal wind flap, zipper garage prevents chin chafe
 
4. Articulated sleeves with grow-fit feature increases length by 2 inches, sleeve cuff adjusts with hook-and-loop closure
 
5. Two zippered handwarmer pockets with reflective webbing pulls, left-chest zippered pocket with interior cable routing; internal pass ring
 
6. Mini-powder skirt keeps snow out and attaches to lnsulated Snowbelle Pants, integrated drawcord at bottom hem for secure fit
 
7. Performance Standard shell: 2 layer, 4.6 oz 100% polyester with a waterproof/breathable barrier. 
Lining: 2.2oz 100% polyester plain weave. Both with a durable water repellent finish. 
lnsulation: (body) 220g 100%polyester, (hood/sleeves) 220g Thermogreen 100% polyester
 
8. Rated for use in -35 degrees

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
JUST SEEN

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon