77.95
$155.95 -50٪
$77.95

غير متوفر

سواء كان أطفالك يفضلون التزلج أو التزلج على الجليد ، فإن Detector هو الخيار الأمثل لهم هذا الشتاء. للكاشف تراث راسخ في الإنتاج جودة معدات التزلج. لديها ميزات تمتد أهميتها إلى ما بعد أشهر الشتاء الباردة. إنه معزول تمامًا ومقاوم للعوامل الجوية لضمان بقاء أولادك دافئًا أثناء الاستمتاع بالرياضات الشتوية. يتم بيع السترة للبيع بالتجزئة بخصم 50٪. ماذا تنتظر؟ ابق دافئًا هذا الموسم مع سترة تزلج Detector Winter. تتوفر جميع الأحجام مع مجموعة من الألوان للاختيار من بينها بما في ذلك شيء يناسبها مثل القبعات الاطفال مزركشة .

ملامح سترة التزلج للكشف عن الشتاء (الأطفال)

  • لها غطاء محرك السيارة

    ough على الرغم من أن غطاء المحرك لا يأتي مع حزام خلفي لغرض التعديل ، إلا أنه يوفر تغطية ممتازة على جبهته وجوانب الوجه. حزامه المرن إلى جانب طوق طويل يؤمن كل شيء في مكانه. يناسب غطاء المحرك أيضًا الخوذة جيدًا تحت أو فوقها مما يجعلها أداة دافئة وآمنة للتزلج على الجليد. يمكن إزالته أيضًا إذا لم تكن بحاجة إليه أثناء التزلج.
  • ميزات مقاومة للماء والتهوية

    ⇨ يساعد في إبقائك جافًا عندما تكون دافئًا. لتعزيز هذه الوظيفة ، بطانة البطانة مصنوعة من التجفيف السريع ونسيج مشتت الرطوبة مصمم لإزالة العرق من الجسم. اللحامات مختومة أيضًا بأشرطة لجعل السترة أكثر ضد للماء. ما يجعل هذه الملابس منيعًا هو الطلاء الرقيق على المواد التي تطرد الماء ، مما يجعل من المستحيل عليه أن ينقع. حافظ على أطفالك جافة مع سترة التزلج الشتوية للكشف. يتم تحسين ميزة التهوية عن طريق فتحات الإبط التي تسمح للرطوبة بالهروب إلى الخارج.
  • الرمز البريدي الأمامي لديه رفرف

    ⇨ لمنع فتح المعطف أثناء التزلج. تحافظ هذه السديلة أيضًا على الريح. كما أن الجزء العلوي والجزء الخلفي من السحاب الأمامي محمي بمادة ناعمة لتجنب تشقق الذقن. تم تصميم الرمز لسحبه بحيث إذا كان طفلك يرتدي القفازات ، سيكون من السهل ضغط أو فك السترة.
  • جاكيت يناسب الحجم

    ⇨ ومقاوم للانكماش مما يسمح بمرونة أكبر في الأنشطة الإضافية.

نوع المعاطف: جواكيت
سبورت تايب: التزحلق
ميزة: مضاد للتقلص ، مضاد للتجاعيد ، سريع الجفاف ، تنفس ، مقاوم للماء
: الجنس أولاد
الموديل: PH8010
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
اسم العلامة التجارية: مكتشف
المادة: بوليستر

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 7
57%
4
43%
3
0%
0
0%
0
0%
0
A
ارمسترونغ
اللون: PH8010 الحجم: XL

ممتاز ، ارتفاع السهم 140! شحن سريع

G
جياني مور
اللون: PH8010 الحجم: L

سترة جيدة!

G
جاريسون شاناهان
اللون: PH8013 الحجم: S

الحجم جيد ودقيق.

C
كارلي جونسون
اللون: PH8010 الحجم: XL

سترة عظمى فقط !!! غطاء عميق ولكن لا يزال يمكن ارتداؤها

M
موناهان
اللون: PH8010 الحجم: L

تبدو لطيفة على طفلي

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 7
57%
4
43%
3
0%
0
0%
0
0%
0
A
ارمسترونغ
اللون: PH8010 الحجم: XL

ممتاز ، ارتفاع السهم 140! شحن سريع

G
جياني مور
اللون: PH8010 الحجم: L

سترة جيدة!

G
جاريسون شاناهان
اللون: PH8013 الحجم: S

الحجم جيد ودقيق.

C
كارلي جونسون
اللون: PH8010 الحجم: XL

سترة عظمى فقط !!! غطاء عميق ولكن لا يزال يمكن ارتداؤها

M
موناهان
اللون: PH8010 الحجم: L

تبدو لطيفة على طفلي

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

77.95
$155.95 -50%
$77.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

Whether your kids have a preference for skiing or snowboarding, Detector is the perfect choice for them this winter. The detector has an established heritage in producing quality ski gear.  It has features that extend its relevance beyond cold winter months. It is entirely insulated and weatherproof to ensure that your boys stay warm as they enjoy their winter sports. The jacket is retailing at 50% discount offer. What are you waiting for? Stay warm this season with Detector Winter Ski jacket. All sizes are available with an array of colors to choose from. 

Features of Detector Winter Ski Jacket 

  • It is hooded. Though the hood doesn’t come with a rear cinch for adjustment purpose, it offers an excellent coverage on the forehead and sides of the face. Its elasticized band coupled with a tall collar secures everything in place. The hood also fits well underneath or over a helmet making it a warm, secure tool for snowboarding. It is removable as well if you don’t need it while skiing. 
  • Its waterproof and breathability feature helps in keeping you dry when warm. To enhance this functionality, the jacket lining is made of quick-drying and a moisture-dispersing fabric designed to remove sweat from the body. The seams are also sealed with tapes to make the jacket more waterproof. What makes this apparel impervious is a thin coating on the material that repels water, making it impossible for it to soak in. Keep your kids dry with detector winter ski jacket. The breathability feature is enhanced by underarm vents that allow moisture to escape outside. 
  • The front zip has a flap to prevent the coat from opening while skiing. This flap also keeps the wind out. The top and the back of the front zip is also guarded by a soft material to avoid chin chafe. The zip is designed to pull so that if your kid is wearing gloves, it will be easier to zip or unzip the jacket. 
  • The jacket fits true to size and is resistant to shrinking allowing more flexibility in extra activities.

Outerwear Type: Jackets
Sport Type: Skiing
Feature: Anti-Shrink, Anti-Wrinkle, Quick Dry, Breathable, Waterproof
Gender: Boys
Model Number: PH8010
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Brand Name: Detector
Material: Polyester

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 7 reviews
57%
(4)
43%
(3)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
A.
Color:PH8010 Size:XL

excellent, stock 140 height! fast shipping

G
G.M.
Color:PH8010 Size:L

Good jacket!

G
G.S.
Color:PH8013 Size:S

Size is good and accurate.

C
C.J.
Color:PH8010 Size:XL

Jacket just super!!! deep hood but is still wearable

M
M.
Color:PH8010 Size:L

looks cute on my kid

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 7 reviews
57%
(4)
43%
(3)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
A.
Color:PH8010 Size:XL

excellent, stock 140 height! fast shipping

G
G.M.
Color:PH8010 Size:L

Good jacket!

G
G.S.
Color:PH8013 Size:S

Size is good and accurate.

C
C.J.
Color:PH8010 Size:XL

Jacket just super!!! deep hood but is still wearable

M
M.
Color:PH8010 Size:L

looks cute on my kid

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon