كاشف شتاء دافئ بنات بدلة تزلج - للأطفال

رمز تعريف المنتج : 3272652-81709b1-ق
117.95
$234.95 -50٪
$117.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

ادفع نفسك إلى أقصى الحدود ، مع طبقات في بدلة تزلج الشتاء الدافئ للفتيات. لا يهم إذا كنت متزلجًا عاديًا أو مبتدئًا ، فإن الكاشف لديه ما تحتاجه. يمكن القول إن بدلة التزلج هي العنصر الأكثر أهمية في أمتعة رحلة التزلج الخاصة بك. يحميك من ال أقصى بارد. يحتاج أطفالك إلى بدلة مصممة لتلبية جميع احتياجاتك. البحث لا أكثر. دع هذه العلامة التجارية تفعل ذلك لك بأسعار معقولة. اجعل تجربة التزلج ممتعة ومثيرة مع مجموعة كاشف التزلج على الجليد للتدفئة في فصل الشتاء.

ملامح كاشف بنات شتاء دافئ بنات بدلة الثلج

  • تنفس ومقاوم للماء

    يركز الكاشف على استخدام المواد القابلة للتنفس مع قدرات العزل المائي أيضًا. تستخدم هذه العلامة التجارية غشاءًا قابلًا للاختراق يسمح للعرق بالخروج وإغلاق الرطوبة لتقديم هذين الجانبين. اللحامات المختومة هي جزء من البدلة التي تحجز الرطوبة أيضًا. كما أن لديها عازل اصطناعي يخلق حرارة داخلية. يعمل جنبًا إلى جنب مع التهوية لتجعلك دافئًا وباردًا عند الحاجة. فتحات الحفر متاحة أيضًا لتعزيز ميزة التهوية. آخر شيء تحتاج للتعامل معه هو البرد والسعال. ولكن لا تقلق ، لن يحصل أطفالك على أي من هذه مع الكاشف.
  • اثنان من جيوب انغلق Handwarmer

    هذه تأتي مع سحب حزام عاكس لأغراض تسخير. إذا كان ابنك مبتدئًا في التزلج ، يمكنك مساعدته باستخدام الأحزمة. ليس هذا هو الغرض الوحيد الذي يخدمونه ؛ يحتفظون بك يد دافئة وكذلك في درجات الحرارة المتجمدة.
  • متين! يمكن للكاشف تحمل ضغط الطقس

    ⇨ وجميع أنواع الظروف القاسية. إنه مضاد للبيلينغ يعني أنه حتى إذا تم غسله أو ارتدائه عدة مرات ، فسيظل جيدًا كالجديد. هذه المثابرة تحمي أطفالك من الخدوش أو الكدمات في حالة السقوط. كما أنها مناسبة للتكلفة فيما يتعلق بطول العمر لأن أطفالك سيستفيدون من هذه البدلة حتى يتفوقوا عليها.
  • غطاء قابل للفصل

    ⇨ يعلق على الياقة مبطنة microfleece لينة. يحتوي غطاء المحرك على مجمعة مرنة داخلية لأغراض الربط. الياقة المبطنة بالصوف لمزيد من الراحة. غطاء المحرك مضاد للرياح يحمي أذنيك من الرياح ولكن يمكنك الحصول على حماية إضافية مع الاطفال قبعة الجمجمة. حافظ على أمان أطفالك على المنحدرات مع مجموعة كاشف التزلج على الجليد الشتوية الدافئة.

نوع المعاطف: سترات التزلج الفتيات والسراويل
سبورت تايب: التزحلق
ميزة: مضاد للتقلص ، مضاد للتجاعيد ، صامد للريح ، تنفس ، مضاد للبيلينغ ، مقاوم للماء
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
: الجنس بنات
اسم العلامة التجارية: مكتشف
المادة: بوليستر

1. الأداء القياسي 2-طبقة من البوليستر متعرجة مصغرة من طبقة مزدوجة مع حاجز مقاوم للماء / تنفس ، طارد للماء دائم ودرزات مسجلة بالكامل ، جسم معزول بـ 220 غ من البوليستر عالي العلبة ، غطاء محرك السيارة والأكمام مع عزل 220 غ. حافظ على الدفء حتى عندما تكون رطبة
 
2. غطاء قابل للإزالة مع سحاب وطقات ، مجمعة داخلية مرنة لتناسب وضع البقاء
 
3. ياقة ناعمة مبطنة بالميكروفليس ، سستة أمامية مغطاة PU مغطاة مقاومة للماء مع سحب حزام عاكس ، رفرف رياح داخلي كامل الطول ، مرآب سستة يمنع تشنج الذقن
 
4. الأكمام المفصلية مع ميزة تناسب النمو تزيد الطول بمقدار 2 بوصة ، ويتم تعديل أكمام الكفة مع خطاف وحلقة للإغلاق
 
5. اثنين من جيوب انغلق handwarmer مع سحب حزام عاكسة ، وجيب انغلق على الصدر الأيسر مع توجيه الكابلات الداخلية ؛ حلقة تمرير داخلية
 
6. تنورة صغيرة من المسحوق تحافظ على الثلج وتعلق بسراويل Snowbelle غير المستقرة ، وحبل السحب المدمج في الحافة السفلية لارتداء آمن

7. غلاف قياسي للأداء: 2 طبقة ، 4.6 أونصة بوليستر 100٪ مع حاجز مضاد للماء / قابل للتنفس. 
البطانة: 2.2 أوقية 100٪ نسج بوليستر عادي. كلاهما مع طارد دائم للماء. 
lnsulation: (الجسم) 220 جرام 100٪ بوليستر ، (غطاء / كم) 220 جرام ثيرموغرين 100٪ بوليستر

8. مصنفة للاستخدام في -35 درجة


  

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
50%
1
50%
1
0%
0
0%
0
0%
0
K
KM
G
GH
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
50%
1
50%
1
0%
0
0%
0
0%
0
K
KM
G
GH

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

117.95
$234.95 -50%
$117.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

Push yourself to the max, layered up in Detector Winter Warm Girls Ski Suit. It doesn’t matter if you are a regular skier or a beginner, Detector has what you need. A ski suit is arguably the most significant element in the your ski trip luggage. It protects you from the extreme cold. Your kids need a suit designed to meet all your needs. Search no more. Let this brand do this for you at reasonable prices. Make your skiing experience fun and exciting with Detector Winter Warm Ski Snowboard Set.

Features of Detector Girls Winter Warm Girls Snow Suit

  • Breathable and waterproof. Detector focuses on using breathable materials with waterproofing capabilities as well. This brand uses a permeable membrane that allows sweat to exit and lock out moisture to deliver these two aspects. Sealed seams are a part of the suit which locks moisture out as well. It is also has a synthetic insulator which creates internal heat. It works alongside with breathability to make you warm and cool when need be. Pit vents are also available to enhance the breathability feature. The last thing you need to deal with is cold and coughs. But don’t worry, your kids won’t be getting any of these with Detector.
  • Two zippered handwarmer pockets. These come with reflective webbing pulls for harnessing purposes. If your kid is a beginner in skiing, you can assist him or her by using harnesses. That is not the only purpose they serve; they keep your hands warm as well under freezing temperatures.
  • Durable. Detector can withstand weather pressure and all sorts of pulling. It is anti-pilling meaning that even if it is washed or worn several times, it will still be good as new. This tenacity protects your children from scratches or bruises in case of a fall. It is also cost-friendly regarding longevity because your kids will make use of this suit until they outgrow it.
  • Detachable hood attached to the soft microfleece-lined collar. The hood has internalized elastic gusset for cinching purposes. The fleece-lined collar is for extra comfort. The hood is windproof protecting your ears from wind. Keep your kids safe on the slopes with Detector Winter Warm Ski Snowboard Set.

Outerwear Type: Girls Ski Jackets and Pants
Sport Type: Skiing
Feature: Anti-Shrink, Anti-Wrinkle, Windproof, Breathable, Anti-Pilling, Waterproof
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Gender: Girls
Brand Name: Detector
Material: Polyester

1. Performance Standard 2-layer mini-herringbone polyester shell with a waterproof/breathable barrier, durable water repellent finish and fully taped seams, body insulated with 220g high-loft polyester, hood and sleeves with 220g insulation. Stay warm even when wet
 
2. Removable hood with zipper and snaps, internal elasticized gusset for a stay-put fit
 
3. Soft microfleece-lined collar, waterproof PU-coated center-front zipper with reflective webbing pull, full-length internal wind flap, zipper garage prevents chin chafe
 
4. Articulated sleeves with grow-fit feature increases length by 2 inches, sleeve cuff adjusts with hook-and-loop closure
 
5. Two zippered handwarmer pockets with reflective webbing pulls, left-chest zippered pocket with interior cable routing; internal pass ring
 
6. Mini-powder skirt keeps snow out and attaches to lnsulated Snowbelle Pants, integrated drawcord at bottom hem for secure fit

7. Performance Standard shell: 2 layer, 4.6 oz 100% polyester with a waterproof/breathable barrier. 
Lining: 2.2oz 100% polyester plain weave. Both with a durable water repellent finish. 
lnsulation: (body) 220g 100%polyester, (hood/sleeves) 220g Thermogreen 100% polyester

8. Rated for use in -35 degrees


  

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
JUST SEEN

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon