سترة التزلج على الجليد فيشر تنفس - المرأة

رمز تعريف المنتج : 12880227-البيج-م
67.95
$135.95 -50٪
$67.95

غير متوفر

هل تريد أن تكون أنيقًا دون التضحية بالراحة في هذا الشتاء؟ سترة التزلج على الجليد فيشر تنفس المرأة تجعل هذا ممكنا! تشتهر علامة فيشر التجارية معدات التزلج المعلقة، وهذه السترة تدعم ذلك! كن دافئًا وعصريًا في نفس الوقت مع هذا السترة الرائعة التي من المؤكد أن تجعل فصل الشتاء الخاص بك رائعًا.

ملامح سترة التزلج على الجليد تنفس فيشر للنساء

  • صامد للريح

    كل متزلج يعرف ويكره شعور الرياح التي تحلق على ظهره بينما ينحت المنحدرات ، لكن هذه السترة النسائية تزيل هذه المشكلة! هذه السترة تحجب الرياح على السطح وتمنعها من تقشعر عظامك ، وهي كاملة هود صامد للريح جدا! ابق لطيفًا ودافئًا على التل هذا الموسم دون القلق بشأن الرياح التي تدمر يومك.
  • تنفس

    لا تسخن في سترتك هذا الشتاء مع ميزة تنفس تجدها في أفضل السترات على الجليد للمرأة! تضمن لك مادة الليركا عالية الجودة ، وألياف البامبو ، والبوليستر في هذا الجاكيت عدم انسداد السترة من خلال توفير تدفق الهواء الذي يسمح لبشرتك بالتنفس! لا تتسخ كثيرًا في رحلة التزلج الخاصة بك ، واستمتع بنحت التلة أكثر باستخدام هذه الميزة القابلة للتنفس.
  • عازل للمياه

    ليس هناك الكثير من المشاعر أسوأ من ارتداء ملابس التزلج. يكره المتزلجون على مستوى العالم شعور تقشير العتاد المبتل ، ويمكنه وضع مخمد في رحلة تزلج! هذه ماء التزلج على الجليد سترات المرأة يتعارض مع هذه المشكلة ، بمادة مضادة للماء. هذه السترة النسائية تحجب الماء وتمنعه ​​من النقع في منتصف السترة بحيث يمكنك البقاء دافئا وجافا طوال اليوم!

نوع المعاطف: سترات التزلج النسائية
سبورت تايب: التزحلق
: الجنس نسائي
المادة: ليكرا ، ألياف الخيزران ، البوليستر
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
ميزة: صامد للريح ، تنفس ، مقاوم للماء

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع :

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 10
و ان آكثر من 70%
7
و ان آكثر من 20%
2
و ان آكثر من 10%
1
0%
0
0%
0
R
راندي هامس

معطف ممتاز! سوبر سخان! يستحق السعر! شيء صغير שמפריע لي. حجم M مزودة لي تماما ولكن באיזור دفع قليلا (قياس تمثال نصفي 80D-75C). على الرغم من أنه אלבש بسعادة. شكرا لك.

D
ديريك باوش

غطاء محرك السيارة ضخم لكني أحب. الجيوب صغيرة جدا بالنسبة لي. هناك جيب كبير للهاتف الذكي. السترة أثقل مما توقعت ولكنها ليست حرجة. دافئة جدًا ، غير منفوخة ومقاومة للانسكاب.

C
قيصر رينولدز

فقط

M
مورين بيتي

منتج أثاث جيد جدا

A
الكسندر ويغان

اشترى سترة ل 2140 ، نعتقد أن قيمة سترة للمال وأكثر من ذلك. حقا دافئة ومريحة! غطاء محرك السيارة هو أنه من الممكن اقتحام Эльбрус))) طول الأكمام utjazhki المريح حتى مع الأوراق المالية والجيب والكفة والإدراج المرن على الجانبين ، وكل ذلك إيجابيات صلبة !!! العزل يكفي لتوفير المستوى المناسب للحرارة. لن يقول Pro-30 ، لم يتم تجربته ، ولكن الغرفة بمجرد أن تصبح ساخنة. لاحظت سلبيات CAN أن نسيج التونكوف والبطانة بيضاء ، وليست سوداء. وبالمناسبة ، لم يتم العثور على بقع ، لون أبيض ، كما في الصورة. شكرا جزيلا ، السترة سعيدة جدا وهدية (سوار) شكرا لك! يناسب الحجم M لدينا 42.

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 10
و ان آكثر من 70%
7
و ان آكثر من 20%
2
و ان آكثر من 10%
1
0%
0
0%
0
R
راندي هامس

معطف ممتاز! سوبر سخان! يستحق السعر! شيء صغير שמפריע لي. حجم M مزودة لي تماما ولكن באיזור دفع قليلا (قياس تمثال نصفي 80D-75C). على الرغم من أنه אלבש بسعادة. شكرا لك.

D
ديريك باوش

غطاء محرك السيارة ضخم لكني أحب. الجيوب صغيرة جدا بالنسبة لي. هناك جيب كبير للهاتف الذكي. السترة أثقل مما توقعت ولكنها ليست حرجة. دافئة جدًا ، غير منفوخة ومقاومة للانسكاب.

C
قيصر رينولدز

فقط

M
مورين بيتي

منتج أثاث جيد جدا

A
الكسندر ويغان

اشترى سترة ل 2140 ، نعتقد أن قيمة سترة للمال وأكثر من ذلك. حقا دافئة ومريحة! غطاء محرك السيارة هو أنه من الممكن اقتحام Эльбрус))) طول الأكمام utjazhki المريح حتى مع الأوراق المالية والجيب والكفة والإدراج المرن على الجانبين ، وكل ذلك إيجابيات صلبة !!! العزل يكفي لتوفير المستوى المناسب للحرارة. لن يقول Pro-30 ، لم يتم تجربته ، ولكن الغرفة بمجرد أن تصبح ساخنة. لاحظت سلبيات CAN أن نسيج التونكوف والبطانة بيضاء ، وليست سوداء. وبالمناسبة ، لم يتم العثور على بقع ، لون أبيض ، كما في الصورة. شكرا جزيلا ، السترة سعيدة جدا وهدية (سوار) شكرا لك! يناسب الحجم M لدينا 42.

البحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
الاجمالي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

59.95
$118.95 -50%
$59.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Want to be stylish without sacrificing comfort this winter? The women’s Fischer Breathable Ski Snowboard Jacket makes this possible! The Fischer brand is well-known for their outstanding ski gear, and this jacket backs that claim! Be warm and trendy at the same time with this fantastic jacket that is sure to make your winter a great one.

Features of the Fischer Breathable Ski Snowboard Jacket For Women

  • Windproof: Every skier knows and hates the feeling of wind flying down their back while they carve down the slopes, but this women’s jacket eliminates that problem! This jacket blocks wind at the surface and prevents it from chilling you to the bone, and is complete with a windproof hood too! Stay nice and warm on the hill this season without worrying about the wind ruining your day.
  • Breathable: Don’t overheat in your jacket this winter with the breathable feature of this women’s jacket! The high-quality lyrca, bamboo fiber, and polyester material in this jacket ensure that you don’t get stuffy in your jacket by providing airflow that allows your skin to breathe! Don’t get too hot on your ski trip, and enjoy carving the hill more with this breathable feature.
  • Waterproof: There are not many feelings worse than having soaked ski clothes on. The feeling of peeling off wet gear is hated by skiers globally, and it can really put a damper on a ski trip! This jacket counters that problem though, with its waterproof material. This women’s jacket blocks out water and prevents it from soaking into the middle of the jacket so that you can stay warm and dry all day long!

Outerwear Type: Womens Ski Jackets
Sport Type: Skiing
Gender: Women
Material: Lycra, Bamboo Fiber, Polyester
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Feature: Windproof, Breathable, Waterproof

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 14 reviews
79%
(11)
14%
(2)
7%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
R
R.H.

Coat excellent! Super heater! Worth the price! Something small שמפריע me. Size M fitted me perfectly but באיזור is the bit push (measure bust 80D-75C). Though it אלבש happily. Thank you.

D
D.B.

Hood huge but I like. The Pockets Are too small for me. There is a large pocket for smartphone. Jacket is heavier than I expected but not critical. Very warm, not blown and spill-proof.

C
C.R.

Just

M
M.B.

Very good furniture product

A
A.W.

Jacket bought for 2140, believe that jacket value for money and even more. Really warm and comfortable! Hood is, that it is possible to storm Эльбрус))) comfortable utjazhki sleeve length even with stock, pocket, cuff, elastic inserts on the sides, all is solid pros!!! Insulation is enough to provide the proper level of heat. Pro-30 will not say, is not tried, but the room it once it gets hot. Cons of CAN noted is that tonkovat fabric and lining is white, not black. AND, by the way, no spots were found, color white, as the picture. Thank you very much, the jacket is very happy and gift (bracelet) Thank you! Size M fit for our 42.

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 14 reviews
79%
(11)
14%
(2)
7%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
R
R.H.

Coat excellent! Super heater! Worth the price! Something small שמפריע me. Size M fitted me perfectly but באיזור is the bit push (measure bust 80D-75C). Though it אלבש happily. Thank you.

D
D.B.

Hood huge but I like. The Pockets Are too small for me. There is a large pocket for smartphone. Jacket is heavier than I expected but not critical. Very warm, not blown and spill-proof.

C
C.R.

Just

M
M.B.

Very good furniture product

A
A.W.

Jacket bought for 2140, believe that jacket value for money and even more. Really warm and comfortable! Hood is, that it is possible to storm Эльбрус))) comfortable utjazhki sleeve length even with stock, pocket, cuff, elastic inserts on the sides, all is solid pros!!! Insulation is enough to provide the proper level of heat. Pro-30 will not say, is not tried, but the room it once it gets hot. Cons of CAN noted is that tonkovat fabric and lining is white, not black. AND, by the way, no spots were found, color white, as the picture. Thank you very much, the jacket is very happy and gift (bracelet) Thank you! Size M fit for our 42.

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon