جوارب GLENMEARL الحرارية صوف صوف ميرينو - نسائي

:كود تعريف المنتج 6850461-رمادي-41-إلى -46
25.95
$62.95 -59٪
$25.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

الجميع يحب أ زوج من الجوارب العظيمة! في يوم شتاء بارد ، يمكنهم إضفاء أجواء دافئة كاملة أو كسرها! إذا لم تكن جواربك دافئة بدرجة كافية ، فستجد نفسك باردًا حتى النخاع! إذا كانت مصنوعة من مواد خاطئة ، فستجدها مجمعة بشكل غير مريح في حذائك أو حذائك. ومع ذلك ، إذا وجدت الجورب المناسب ، فهذا نعيم خالص! 

هذه الجوارب الصوفية ميرينو النسائية من Glenmearl هي بالضبط - جورب صحيح.هؤلاء اللطفاء مثالية لقضاء يوم في الخارج على التل أو في الطريق. إنها مثالية لقضاء يوم في المنزل بجانب النار أيضًا! هذه الجوارب متعددة الاستخدامات ، دافئة وأنيقة ، ستثبت أنها إضافة رائعة لخزانة الأحذية الخاصة بك! متاح أكثر من هنا بأربعة ألوان كلاسيكية ، هذه الجوارب هي إضافة لا غنى عنها لخزانة ملابسك!

ملامح الجوارب النسائية Glenmearl الحرارية ميرينو الصوف

  • المواد المستخدمة:

    ⇨ صنعت Glenmearl هذه الجوارب من مزيج من الأكريليك ، والياف لدنة ، والصوف ، والبوليستر لتضمن أنها ستكون دافئة ومريحة وقوية ومرنة. سيحافظ هذا المزيج على الجوارب الخاصة بك في شكل قمة للارتداء بعد الارتداء. لا داعي للقلق بشأن فقدان شكلها!
  • الطول

    ⇨ هذا الجورب الذي يبلغ ارتفاعه 24 سم يناسب بسهولة كل ما تريد ارتدائه! سواء كان ذلك من الجينز أو السراويل الثلجية أو العدائين أو ملابس التمرين ، فإن الطول متعدد الاستخدامات يجعل هذه الجوارب مثالية لكل احتياجاتك!

نوع العنصر: الجوارب Smartwool ميرينو
: الجنس نساء
الموديل: GL004
اسم العلامة التجارية: GLENMEARL
المادة: أكريليك ، دنة ، صوف ، بوليستر
طول السلعة: 20cm * 24cm
نوع جورب: غير رسمية
نوع نمط: مخطط
سمك: سميك
اللون: الوردي والبحري والأسود والرمادي

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 3
33%
1
67%
2
0%
0
0%
0
0%
0
D
DH
N
NM
U
لنا
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 3
33%
1
67%
2
0%
0
0%
0
0%
0
D
DH
N
NM
U
لنا

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

GLENMEARL Thermal Merino Wool Socks - Women's

SKU: 6364041-black-36-to-43
23.95
$71.95 -60%
$28.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Everyone loves a pair of great socks! On a chilly winter’s day, they can make or break your entire cozy vibe! If your socks are not warm enough, you will find yourself chilled to the core!  If they are made of the wrong materials, you will find them bunched up uncomfortably in your shoe or boot.  If you find the right sock however, it is pure bliss! 

These women’s merino wool socks from Glenmearl are exactly that- the right sock.  These socks are perfect for a day out on the hill, or the trail.  They are perfect for a day spent at home by the fire as well!  Versatile, warm and stylish, these socks will prove a great addition to your footwear wardrobe! Available in four classic colors, these socks are a must-have addition to your wardrobe!

Features of the Glenmearl Thermal Merino Wool Socks Womens:

  • Material: Glenmearl made these socks from a blend of Acrylic, Spandex, Wool and Polyester to assure that they will be warm, comfortable, sturdy, and flexible. This blend will keep your socks in tip-top shape for wear after wear.  No need to worry about them losing their shape!
  • Length: This 24cm high sock will easily fit under whatever you want to wear it with!  Whether it be jeans, snow pants, runners, or workout clothing, the versatile length makes these socks perfect for your every need!

Item Type: Smartwool Merino Socks
Gender: Women
Model Number: GL004
Brand Name: GLENMEARL
Material: Acrylic, Spandex, Wool, Polyester
Item Length: 20cm*24cm
Sock Type: Casual
Pattern Type: Striped
Thickness: Thick
Color: Pink, Navy, Black, Grey

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 2 reviews
100%
(2)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
U
U.S.

GLENMEARL Thermal Merino Wool Socks - Women's

F
F.J.

GLENMEARL Thermal Merino Wool Socks - Women's

JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon