HAMPSON LANQE هوديي رجال البلوز

رمز تعريف المنتج : 39392410- أزرق- wy18 لتر
29.95
$95.95 -50٪
$47.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

تتغير خزانة ملابس الرجل مع مروره بمراحل مختلفة من الحياة. ومع ذلك ، فإن القطع الخالدة والكلاسيكية هي العناصر التي يتم شراؤها مرارًا وتكرارًا للحصول على مظهر preppy ولكن المتواضع مثل هذا قميص لطيف. يمكن لما ترتديه أن يخبرنا كثيرًا عن شخصيتك ويؤثر على كيفية إدراك الناس لأسلوبك. إذا كنت ترغب في الظهور بمظهر دائم الشباب ، فإن هامبسون لانج بلوفر هودي للرجال ينضح بالشباب والذوق بداخلك. الموضة لا تتوقف عند الأسلوب وحده ، فالراحة الداخلية يمكن أن تترجم إلى ثقتك الخارجية. احصل الآن على ملف السترة باردة في ال هوديس رجالي مجموعة! 

ملامح HAMPSON LANGE هودي بلوفر رجالي

  • نوع النمط الكلاسيكي الصلب

    إن كونك دائم الوجود دون أي جهد هو المفتاح وهذا ما ستظهر به أثناء التبرع هذا هوديي. كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين الألوان الأساسية للقماش التي يمكن مطابقتها مع أي نوع من الجينز المطبوع أو العادي ، وسراويل الركض ، والسراويل القصيرة والسراويل القصيرة.
  • دنة القطن

    لا داعي للتنازل عن الراحة من أجل الموضة والأناقة الخالدة. مع نسيج قطن سبانديكس ، اشعر بالدفء والبرودة للمواد التي تجعل بيان الموضة الخاص بك حقيقيًا من الداخل. القماش جيد للنشاط الخارجي أو الداخلي أيضًا!
  • O-الرقبة

    لا يمكنك أن تخطئ في نمط العنق بسبب تصميمه العصري إلى جانب العزل المناسب. ما عليك سوى رفع خط العنق واللف حول رقبتك للحصول على هذا الأسلوب والراحة الجسدية في واحد.

اسم العلامة التجارية: هامبسون لانك
طول الأكمام (سم): كامل
سمك: المجموعة الأساسية
نوع الاغلاق: لايوجد
الأكمام نمط: العادي
طوق: ياقه دائريه
المادة: القطن، دنة
نوع نمط: سوليد
مقنع: نعم
: الجنس الرجال

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 48
90%
43
10%
5
0%
0
0%
0
0%
0
T
TJ
M
MR
F
FJ
S
SW
L
LM
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 48
90%
43
10%
5
0%
0
0%
0
0%
0
T
TJ
M
MR
F
FJ
S
SW
L
LM

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

HAMPSON LANQE Mens Pullover Hoodie

SKU: 6242182-black-s
22.95
$56.95 -60%
$22.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

A man’s wardrobe changes as he goes through different life stages.  However, timeless and classic pieces are items that are bought over and over again for that preppy yet unassuming look.  What you wear can tell a lot about your personality and it affects how people perceive your style.  If you wish to appear ageless, the HAMPSON LANGE Pullover Hoodie For Men exudes the youth and flair in you.  Fashion does not stop with the style alone, the comfort within can translate to your outward confidence.  

Features of the HAMPSON LANGE Mens Pullover Hoodie

  • Classic Solid Pattern Type – Being ageless without any effort is key and this is how you will appear while donning this hoodie.  All you have to do is to choose among the basic colors for the canvas that can be matched with any type of printed or plain jeans, jogging pants, shorts and slacks.
  • Cotton Spandex – You need not compromise comfort for the sake of your timeless fashion and style.  With cotton spandex fabric, feel the warmth and coolness of the material that makes your fashion statement real inside.  The fabric is good for an outdoor or indoor activity too!
  • O-neck – You cannot go wrong with the o-neck style due to its trendy design coupled with the proper insulation.  Just lift the neckline and wrap around your neck for that style and physical ease in one.

Brand Name: HAMPSON LANQE
Sleeve Length(cm): Full
Thickness: Standard
Closure Type: None
Sleeve Style: Regular
Collar: O-Neck
Material: Cotton, Spandex
Pattern Type: Solid
Hooded: Yes
Gender: Men

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon