سترة الشتاء HOTIAN التزلج على الجليد - المرأة

رمز تعريف المنتج : 40508568-الأسود الصورة
143.95
$246.95 -42٪
$143.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

لقد عاد Hotian وأفضل من أي وقت مضى هذا الشتاء ، وهو على استعداد لجعل رحلتك المقبلة للتزلج أفضل رحلة لك حتى الآن! تعمل هذه العلامة التجارية على تعزيز لعبتها باستخدام سترة Hotian Winter Ski Snowboard التي تعد حقًا مثالًا لما يجب أن تكون عليه سترة التزلج. مع الألوان الزاهية والأنماط الوافرة ، يضمن لك هذا السترة أن تبرز على المنحدرات. مع مجموعة كبيرة من الأحجام ، من المؤكد أن هذه السترة هي مثاليا للمتزلجين في كل مكان. في هذا الشتاء ، لماذا يكون لديك سترة متوسطة عندما يمكنك الحصول على سترة Hotian Winter Ski Snowboard؟

ملامح سترة Hotian الشتاء للتزلج على الجليد للنساء

  • مضاد للتقلص ومضاد للتجاعيد

    ليس هناك شعور أسوأ من وضع طبقة مبللة في المجفف فقط حتى يخرج بشكل متجعد وأصغر مما كان عليه في السابق! المواد المضادة للتجاعيد والمضادة للتقلص في سترة التزلج على الجليد من Hotian Winter تزيل هذه المشكلة ، وتضمن أن سترتك ستناسب تمامًا الموسم تلو الآخر.
  • صامد للريح

    في حين أن جميع السترات مصممة لتكون دافئة ، فإن ماركة Hotian تذهب إلى أبعد من ذلك وتستخدم مواد مقاومة للرياح لفرض ستراتها. وبسبب هذا ، ستتم حمايتك بكل من درجات الحرارة الباردة والرياح المريرة التي تأتي معها في كثير من الأحيان! تتيح لك هذه الميزة البقاء أكثر دفئًا مما تسمح لك السترة العادية بذلك ، وستتيح لك الاستمتاع بوقتك على التلال أكثر.
  • ضد للماء

    شعور تقشير الملابس المبللة هو شعور يكره جميع المتزلجين والمتزلجين ، لكن هذه السترة تزيل هذه المشكلة! مادة النايلون والقطن في السترة مقاومة للماء ، مما يجعلك جافًا ودافئًا طوال اليوم. مع سترة التزلج على الجليد للتزلج على الجليد في فصل الشتاء ، المرأة، انتهت أيامك من التزلج الرطب والبارد.
  • تنفس

    بينما يمكن أن يكون الجو باردًا جدًا خلال رحلة تزلج ، إلا أن التزلج عمل شاق ويمكن أن يجعلك تتعرق! الشعور بالبرودة أمر سيء عندما تتزلج ، لكن الشعور بالحرقان سيئ للغاية! تحتوي هذه السترة على مادة قابلة للتنفس تسحب العرق بعيدًا عنك وتوفر أيضًا تدفق الهواء بحيث يمكنك أن تكون في درجة حرارة مثالية طوال اليوم.

نوع المعاطف: أفضل السترات النسائية على الجليد
سبورت تايب: التزحلق
: الجنس المرأة
ميزة: المضادة للتقلص ، المضادة للتجاعيد ، صامد للريح ، تنفس ، مقاوم للماء
المادة: النايلون، القطن
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
اسم العلامة التجارية: HOTIAN

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى أعمال المراجعة 1
100%
1
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
R
R.
اللون: 1 الحجم: م
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى أعمال المراجعة 1
100%
1
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
R
R.
اللون: 1 الحجم: م

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

148.95
$297.95 -50%
$148.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Hotian is back and better than ever this winter, and is ready to make your next skiing trip your best one yet! This brand steps up their game with their Hotian Winter Ski Snowboard Jacket that is truly the epitome of what a ski jacket should be like. With bright colors and exuberant patterns, this jacket is guaranteed to make you stand out on the slopes. With a large range of sizes, this jacket is sure to be the perfect fit for skiers everywhere. This winter, why have an average jacket when you could have the Hotian Winter Ski Snowboard Jacket?

Features of the Hotian Winter Ski Snowboard Jacket For Women

  • Anti-Shrinkage and Anti-Wrinkle: There is no worse feeling than putting a wet coat in the dryer only to have it come out wrinkly and smaller than it used to be! The anti-wrinkle and anti-shrinkage material in the Hotian Winter Ski Snowboard Jacket eliminates this problem, and guarantees that your jacket will fit perfectly season after season
  • Windproof: While all jackets are designed to be warm, the Hotian brand goes a step further and uses windproof materials to enforce their jackets. Because of this, you will be protected by both the chilly temperatures and the bitter wind that often comes along with it! This feature allows you to stay much warmer than a normal jacket would allow you to, and will let you enjoy your time on the hills more.
  • Waterproof: The feeling of peeling off soaking wet clothing is a feeling all skiers and snowboarders hate, but this jacket eliminates that problem! The nylon and cotton material in the jacket is waterproof, leaving you dry and warm all day long. With the Hotian Winter Ski Snowboard Jacket, your days of wet and cold skiing are over.
  • Breathable: While it can be very cold during a ski trip, skiing is also hard work and can make you break a sweat! The feeling of being cold is bad when you’re skiing, but the feeling of burning up is just as bad! This jacket has breathable material that pulls sweat away from you and also provides airflow so that you can be at the perfect temperature all day long.

Outerwear Type: Ladies Ski Jackets
Sport Type: Skiing
Gender: Women
Feature: Anti-Shrink, Anti-Wrinkle, Windproof, Breathable, Waterproof
Material: Nylon, Cotton
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Brand Name: HOTIAN

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
R
R.
Color:1 Size:M

The order came through very fast thank you very much. i bougth this in medium and it was a little lose but overall im very happy. color is bright

"@id": "https:\/\/www.cheapsnowgear.com\/products\/hotian-winter-snowboard-ski-jacket#product",
JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon