23.95
$67.95 -59٪
$27.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

هذا جميل سترة الشتاء قد تتطلع إلى الشعور بالرضا إذا لم تكن سترة التزلج على الجليد من Kakilg مقاومة للماء. إذا كنت تريد معطفًا سيصمد أمام اختبار الزمن والسحب ، فإن Kakilg هي العلامة التجارية التي تختارها. هذه السترات مقاومة للدموع بشكل لا يصدق مما يمنحك قيمة لأموالك. الأهم من ذلك أنها معزولة جيدًا تخدم الغرض الشتوي للحفاظ على الدفء والراحة. سواء كانت التضاريس أكثر انحدارًا أو عثرة ، فإن سترة Kakilg مرنة لاستيعاب جميع تقنيات التزلج الخاصة بك. يأتي بألوان مختلفة لكل من الأولاد والبنات للاختيار من بينها ويسهل مطابقته مع زوج من نظارات التزلج الاطفال فرملس. تزلج بشكل أفضل مع مجموعة التزلج على الجليد المموهة Kakilg المقاومة للماء.

ملامح Kakilg سترة التمويه للماء الاطفال التمويه

  • صامد للريح

    ⇨ يعد التزلج بسرعات عالية من الرياح أمرًا مثيرًا لبعض المتزلجين خاصةً إذا كانوا يتأرجحون إلى الخلف أو إلى أعلى. يتساءل البعض عما إذا كان ذلك مثيرًا ، فلماذا يحتاجون إلى سترة مقاومة للرياح؟ المشكلة ليست في السرعة. المشكلة هي قشعريرة الرياح والجلد المكشوف المعرضة للبرودة. السترات الواقية من الرياح لا تصد الرياح. فهي ببساطة تمنعه ​​من الدخول إلى ملابسك. إنه مقنع ، مما يعني أن أذنيك ستكون الرياح الحرة كذلك. يشتمل الجاكيت على قبة عالية مما يعني أنه يمكنك سحبها فوق ذقنك وأنفك لتقليل المناطق المعرضة لقشعريرة الرياح.
  • تنفس

    jacket لا تتأهل سترة التزلج لتكون واحدة إذا لم تكن قابلة للتنفس. يميل الناس إلى افتراض أنه بسبب فصل الشتاء ، سيكون هناك حد أدنى من التعرق. هل تعلم أنه طالما كنت متورطًا ومشاركًا في الأنشطة المتطرفة ، فإن التعرق أمر لا مفر منه؟ يحتوي Kakilg على مزيج من الأقمشة مع المسام المجهرية التي تزيل العرق من جسمك. إذا كنت من النوع الذي يتعرق بشدة تحت الإبطين ، فإن السترة تأتي مع فتحات تحت الإبط تسمح بالحرارة بالهروب مع السماح للهواء النقي بالداخل في نفس الوقت. يأتي بأحجام مختلفة ويمكنك اختيار الحجم المناسب لك هذه الصفحة.  
  • ضد للماء

    ⇨ إذا كنت بالخارج في الثلج ، استعد لمطر الثلج أو ذوبان الثلوج. لا تريد أن يمنعك الرطوبة من الأداء. سترة Kakilg المقاومة للماء ستبقيك جافًا ومريحًا طوال الطريق.

النوع: جاكيت كامو للأطفال للتزلج
اسم العلامة التجارية: كاكيلج
: الجنس بنين وبنات
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
المادة: القطن، البوليستر
ميزة: صامد للريح ، تنفس ، مقاوم للماء
ماء: 5000

حجم الفتاة

الحجم

XS

S

M

L

XL

حجم حقيقي

110/116

122/128

134/140

146/152

158/164

ارتفاع

110-120

120-130

130-14

140-150

150-160

تمثال نصفي

42

44

47

50

53

طول سترة

50

55

60

65

70

كتف

35.5

37

38.5

40

41.5

كم

44

48

52

56

59


حجم الصبي

الحجم

XS

S

M

L

XL

حجم حقيقي

110/116

122/128

134/140

146/152

158/164

ارتفاع

110-120

120-130

130-14

140-150

150-160

تمثال نصفي

43

46

49

52

55

طول سترة

50

55

60

65

70

كتف

34.5

37

39.5

42

44.5

كم

42

47

52

57

62

   
حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى أعمال المراجعة 1
100%
1
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
W
WB
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى أعمال المراجعة 1
100%
1
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
W
WB

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

70.95
$140.95 -50%
$70.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

That lovely winter jacket you are eyeing might not feel that pleasant if it’s not Kakilg waterproof camouflage ski snowboard jacket. If you want a coat that will stand the test of time and tugging, Kakilg is the brand to choose. These jackets are incredibly tear-resistant giving you value for your money. Most importantly, they are well insulated serving the winter purpose of keeping you warm and comfortable. Whether the terrain is steeper or bumpier, Kakilg jacket is flexible to accommodate all your skiing techniques. It comes in various colours for both boys and girls to choose from. Ski better with Kakilg waterproof camouflage ski snowboard set.

Features of Kakilg Waterproof Camouflage Ski Kids Camo Jacket

  • Windproof. Skiing at high wind speeds is thrilling to some skiers especially if they are blown backward or upward. Some ask if it’s that exciting, why do they need a windproof jacket? The problem is not the speed; the problem is the wind chills and the exposed skin that is prone to get cold. Windproof jackets don’t repel the wind; they simply prevent it from getting inside your garments. It is hooded, meaning that your ears will be wind free as well. The jacket has a high collar implying that you can pull it over your chin and nose to minimize areas exposed to wind chills.
  • Breathable. A ski jacket doesn’t qualify to be one if it’s not breathable. People tend to assume that because it’s winter, there will be minimal sweating. Did you know that as long as you are layered up and involved in extreme activities, then sweating is inevitable? Kakilg has a blend of fabrics with microscopic pores that wick sweat away from your body. If you are the type that sweats heavily under the armpits, the jacket comes with underarm vents that allow heat to escape while letting fresh air inside at the same time.
  • Waterproof. If you are out in the snow, brace yourself for either snow rain or melting snow. You don’t want dampness to limit you from performing. Kakilg waterproof jacket will keep you dry and comfortable all the way.

Type: Kids Camo Jacket For Ski
Brand Name: KAKILG
Gender: Boys and Girls
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Material: Cotton, Polyester
Feature: Windproof, Breathable, Waterproof
Waterproof: 5000

Girl Size

Size

XS

S

M

L

XL

Real   Size

110/116

122/128

134/140

146/152

158/164

Height

110-120

120-130

130-14

140-150

150-160

Bust

42

44

47

50

53

Jacket   Length

50

55

60

65

70

Shoulder

35.5

37

38.5

40

41.5

Sleeve

44

48

52

56

59


Boy Size

Size

XS

S

M

L

XL

Real Size

110/116

122/128

134/140

146/152

158/164

Height

110-120

120-130

130-14

140-150

150-160

Bust

43

46

49

52

55

Jacket Length

50

55

60

65

70

Shoulder

34.5

37

39.5

42

44.5

Sleeve

42

47

52

57

62

   

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
W
W.B.

spb month to flat shipping. size also coincides. cool jacket, warm!

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
W
W.B.

spb month to flat shipping. size also coincides. cool jacket, warm!

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon