MUTUSNOW بدلة شتوية للبنات ضد الماء - للأطفال

رمز تعريف المنتج : 20233103-rt001-وردي -12
58.95
$160.95 -50٪
$80.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

كن على قمة الأشياء هذا الشتاء مع سترة وسراويل التزلج Mutusnow. يقدم Mutusnow سترة تزلج مضادة للماء مريحة ومختصة ومصممة بشكل جيد بسعر معقول. هذا مميز بالكامل ومعزول و المظهر الحديث السترة هي سرور يتكيف بشكل جيد مع أيام الثلج الرطب. تأتي السترة في جميع الأحجام مع فارق قياس يدوي يتراوح من XNUMX إلى XNUMX سم. قم بإهداء فتاتك هذا الموسم مع هذا السترة المنسوبة إلى أنوثة أعلى محاطة بموقف دافئ عند ارتدائها وإضافة زوج من الاطفال نظارات سنو للتأثير الكلي. Kakilg هو ما تحتاجه هذا الشتاء. لا مزيد من البحث! 

ملامح MUTUSNOW تناسب الفتيات الثلج للماء 

  • أنها صامد للريح

    have الرياح القوية والخارقة ليس لها مكان في سترة التزلج الرائعة هذه. وهي مصنوعة من مواد ممتازة تصميمات مبتكرة توفر الوظائف والمتانة لمثل هذه الظروف الخارجية. يحد هذا الجاكيت من نفاذية الهواء الخارجي ، مما يقلل من عامل التبريد بينما يوفر عزلًا أكبر في نفس الوقت. يحتوي السحاب الأمامي على اللوحات لتعزيز هذا العامل المقاوم للرياح أيضًا. يمكن أن تحتوي الرياح القوية على عناصر ضارة. تأكد من أنهم لا يصلون إلى طفلك عن طريق شراء هذا الملابس المحدودة.
  • التهوية العالية

    ⇨ تصنيف للحفاظ على طفلك جافًا ومريحًا. أليس من اللافت للنظر أن نفس مسام النسيج التي تمنع دخول الماء إلى السترة هي نفس المسام التي تسمح للعرق بالهروب لإبقائك جافًا؟ الحديث عن التقنية. تحتوي أجزاء الإبط من السترات على فتحات تعزز التهوية أيضًا. إنها تسمح بدخول الهواء النقي أثناء هروب الهواء الساخن للخارج لأقصى قدر من الراحة.
  • Snowproof للتزلج أو التزلج على الجليد

    why لهذا السبب يقدم Mutusnow ميزات إضافية مضادة للماء لسترته. النسيج نفسه لديه طلاء يمنع الماء من النقع. السحاب الأمامي مصنوع من مادة منيعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لصق طبقات السترة بالكامل داخل وخارجها لمزيد من العزل المائي. يتم عزل المياه على القماش بطريقة لا تتداخل مع التهوية. تحقق أوو أكثر على موقع معدات الثلج
  • طوق مقنعين مع ميزات قابلة للتعديل

    features تسمح هذه الميزات بإزالة الغطاء عند عدم استخدامه وتثبيته بأمان في الرأس أثناء التزلج.

نوع المعاطف: جاكيت وبنطل تزلج للبنات
سبورت تايب: تزلج على الجليد
اسم العلامة التجارية: MUTUSNOW
الموديل: 98653
طوق: مقنع
المادة: القطن، البوليستر
ميزة: صامد للريح ، تنفس ، مقاوم للماء
: الجنس بنات

   المقاس

XS

S

M

L

XL

حجم حقيقي

خدمة الزبائن من الساعة 110:116 صباحا حتى XNUMX:XNUMX مساءا

خدمة الزبائن من الساعة 122:128 صباحا حتى XNUMX:XNUMX مساءا

خدمة الزبائن من الساعة 134:140 صباحا حتى XNUMX:XNUMX مساءا

خدمة الزبائن من الساعة 146:152 صباحا حتى XNUMX:XNUMX مساءا

خدمة الزبائن من الساعة 158:164 صباحا حتى XNUMX:XNUMX مساءا

ارتفاع

110-120

120-130

130-140

140-150

150-160

تمثال نصفي

42

44

47

50

53

طول سترة

50

55

60

65

70

كتف

35.5

37

38.5

40

41.5

كم

44

48

52

56

59

طول البنطال

72

79

86

94

103

الوركين

44

46.5

49

51.5

53

وسط

29-36.5

31-39

33-41.5

35-44

37-46.5

القياس اليدوي ، سيكون 2-3CM   الفرق.

حجم معدات التزلج للأطفال

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 12
67%
8
33%
4
0%
0
0%
0
0%
0
C
CO
L
LH
D
DE
F
FL
M
MQ
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 12
67%
8
33%
4
0%
0
0%
0
0%
0
C
CO
L
LH
D
DE
F
FL
M
MQ

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

94.95
$189.95 -50%
$94.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

Be on top of things this winter with Kakilg ski jacket. Kakilg offers a comfortable, competent and a well designed waterproof ski jacket at a reasonable price. This fully featured, insulated and a modern looking jacket is a pleaser that will cope well with the wet snow days. The jacket comes in all sizes with the manual measurement difference being two to three centimeters. Gift your girl this season with this jacket attributed to higher feminity surrounded by warm stance when worn. Kakilg is what you need this winter. Look no more! 

Features of Kakilg Waterproof Girls Snow Suit 

  • It is windproof. Powerful and whipping winds have no place in Kakilg ski jacket. It is made of premium materials whose innovative designs offer functionality and durability for such outdoor conditions. This jacket limits the permeability of external air, reducing the chill factor while providing greater insulation at the same time. The front zip has flaps to enhance this windproof factor as well. Strong winds could contain harmful elements. Make sure they don’t get to your kid by purchasing this limited apparel. 
  • The jacket is has a high breathability rating to keep your kid dry and comfortable. Isn’t it remarkable, that the same fabric pores which prevent water from getting into the jacket are the same pores that allow perspiration to escape to keep you dry? Talk of technicality. The underarm parts of the jackets have vents that enhance breathability as well. They let fresh air in as hot air escapes outside for maximum comfort. 
  • A jacket doesn’t qualify for skiing or snowboarding if it isn’t waterproof. That is why Kakilg presents additional waterproof features to its jacket. The fabric itself has a coating that prevents water from soaking. The front zip is made of impervious material. Additionally, the seams of the jacket are fully taped both inside and outside for additional waterproofing. Waterproofing on the fabric is made in such a way that it doesn’t interfere with breathability. 
  • The collar is hooded with adjustable features. These features allow the hood to be removed when not in use and be pinned safely to the head while skiing.

Outerwear Type: Girls Ski Jacket and Pants
Sport Type: Skiing / Snowboarding
Brand Name: KAKILG
Model Number: 98653
Collar: Hooded
Material: Cotton, Polyester
Feature: Windproof, Breathable, Waterproof
Gender: Girls

   Size

XS

S

M

L

XL

Real   Size

110/116

122/128

134/140

146/152

158/164

Height

110-120

120-130

130-140

140-150

150-160

Bust

42

44

47

50

53

Jacket   Length

50

55

60

65

70

Shoulder

35.5

37

38.5

40

41.5

Sleeve

44

48

52

56

59

Pants   Length

72

79

86

94

103

Hips

44

46.5

49

51.5

53

Waist

29-36.5

31-39

33-41.5

35-44

37-46.5

Manual Measurement,it will have 2-3CM   difference.

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon