عبوة ترطيب صغيرة

:كود تعريف المنتج 32044195-CP
45.95
$91.95 -50٪
$45.95
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

هذا حقيبة الظهر الوعرة على استعداد لتجربة الضرب الذي توشك أن تتعرض له. الغلاف الخارجي من القماش المحكم متين ويحارب التآكل. تم تصنيعها لمقاومة البلى. تعتبر حزمة الترطيب الصغيرة الجديدة الخاصة بك مع 2.5L Bladder مثالية لرحلتك القادمة أو سفاري. أينما تأخذك بوصلتك ، سيعرف الآخرون أنك جاد في المغامرة. هذه الحزمة مسلح مع كتل التخزين. بالإضافة إلى 2.5 لتر من الماء على ظهرك ، خذ كل ما تحتاجه لليوم. لا تنس أن تحزم مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك.

ملامح حزمة الترطيب الصغيرة مع المثانة 2.5 لتر

  • التخزين

    جيوب مقدسة ، باتمان! تحتوي المقصورة الرئيسية على أكثر بكثير من المثانة. استخدم أكياس الكنغر الشبكية للوجبات الخفيفة أو غيرها من العناصر الحيوية التي تحتاجها بشكل منتظم. قم بتخزين المعدات التي تحتاج إلى الحماية من العناصر الموجودة في الحقيبة الصغيرة المرفقة على الظهر والمزودة بإغلاق سحاب.
  • الإنشاءات

    تم تصنيع مثانة 2.5 لتر من مادة TPU. يتم عزل الأنابيب المائية وتعزيزها بغطاء الغبار المربوط. صمام اللدغة سهل الاستخدام وينتج تدفقًا ثابتًا. يتم تصنيع القشرة من قماش متماسك ضيق للحماية من الرطوبة والتلف.
  • استخدام

    مثالي لمعظم الأنشطة الخارجية. تسلق الصخور ، الصخور ، التخييم الصحراوي ، المشي لمسافات طويلة. إذا كان لديك رحلة قصيرة لتسلق الجبال المخطط لها ، فستكون سعيدًا بوجود هذه الحزمة في معسكر القاعدة. زيارة هذه الصفحة والاستيلاء على واحد الآن!

المادة: TPU
الوزن: 0.5kg
الحجم: * 20 45 سم
نطاق درجة حرارة: 20-40 درجة مئوية
القدرة: 2.5L

مواصفات:

  • البند رقم .: شنومك
  • المواد: 600D أكسفورد
  • الوزن:خفيفة
  • منفذ تعبئة كبير مع ختم آمن
  • تصميم صمام اللدغة ، مناسب لتشغيل / إيقاف تدفق المياه
  • يأتي مع غطاء صمام لدغة
  • آمن تماما للاستخدام
  • مع حزام حمل اليد وحزام الكتف قابل للتعديل
  • يحافظ على برودة الماء لساعات
  • مساحة حمل إضافية للتخزين

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 25
96%
24
4%
1
0%
0
0%
0
0%
0
P
PM
C
CY
J
JL
R
RG
H
HS
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 25
96%
24
4%
1
0%
0
0%
0
0%
0
P
PM
C
CY
J
JL
R
RG
H
HS

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

Small Hydration Pack

SKU: 4763263-black
44.95
$88.95 -49%
$44.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

This rugged rucksack is ready to experience the beating you about to put it through. The tight-knit canvas outer shell is durable and fights erosion. Manufactured to weather wear-and-tear. Your new Small Hydration Pack with 2.5L Bladder is perfect for your next hike or safari. Wherever your compass takes you, others will know that you’re serious about adventure. This pack is armed with gobs of storage. In addition to the 2.5L of water on your back, take everything else you will need for the day.  Don’t forget to pack your first aid kit.

Features of the Small Hydration Pack with 2.5L Bladder

  • Storage

    Holy pockets, Batman! The main compartment holds much more than your bladder. Use the mesh kangaroo sacs for snacks or other vitals you need on the regular. Store equipment that needs protection from the elements in the mini-satchel attached on the back equipped with zippered closures.
  • Construction

    Your 2.5L bladder is crafted from TPU. The water pipe is insulated and enhanced with a tethered dust cap. The bite valve is easy to use and produces a steady flow. The shell is manufactured from rugged tight-knit canvas to protect against moisture and damage.
  • Uses

    Perfect for most outdoor activities. Rock climbing, bouldering, desert camping, hiking. If you have short mountaineering trek planned, you’ll be glad to have this pack at base camp. Visit this page and grab one now!

Material: TPU
Weight: 0.5kg
Size: 20*45 cm
Temperature Range: 20-40 Degree Celsius
Capacity: 2.5L

Specifications:

  • Item no.: 1515
  • Material: 600D Oxford
  • Weight: 500g
  • Large filling port with secure seal
  • Bite valve design, convenient for switch on/off the flow of water
  • Comes with bite valve cover
  • Completely safe to use
  • With hand carry strap and adjustable shoulder strap
  • Keeps water cool for hours
  • Extra carrying space for storage

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
JUST SEEN

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon