TECTOP في الهواء الطلق مطابقة الأزواج للجنسين سترة تزلج

:كود تعريف المنتج 21302527-الجيش والأخضر والصورة
46.95
$92.95 -49٪
$46.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

هل تريد حقًا أن تبرز على تل التزلج هذا الشتاء؟ لا مزيد من البحث رخيصة الثمن و TECTOP سترة التزلج على الجليد في الهواء الطلق-المرأة! هذه السترة الشتوية اللامعة تحزم لكمة وتحتوي على كل ما قد تحتاجه في معطف وأكثر. مع مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام ، من المؤكد أنك ستجد المعطف المثالي لك. حافظ على الدفء والعصرية في هذا الجاكيت الرائع الذي من المؤكد أن يضيء عالمك! كن هذا الزوج اللطيف مع سترة التزلج للرجال والنساء هذه ... وردي للفتيات ، أزرق للبنين بالطبع ؛)

ملامح TECTOP سترة تزلج للجنسين في الهواء الطلق

  • صامد للريح

    يمكن للرياح أن تضع مخمدًا في يوم مثالي للتزلج بجعلك تذهب إلى النزل باستمرار للإحماء! تخلص من هذه المشكلة مع هذه السترة الرائعة المصنوعة من مواد مقاومة للرياح عالية الجودة! هذه السترة تمنع الرياح من دخول سترتك وتجعلك تتجمد حتى تتمكن من الاستمتاع بيوم طويل من التزلج في الدفء!
  • الوميض

    هذه السترة فريدة للغاية في حقيقة أنها تحتوي على ميزة EL Flashing! ستضيء سترتك من خلال مصابيح LED التي من المؤكد أنها ستجعلك تبرز على التل. مع هذه الميزة ، من المؤكد أنك ستصبح لامعًا وأنيقًا على التل.
  • تنفس

    التزلج عمل شاق للغاية ، ولا تريد أن تسخن! هذه السترة مصنوعة من مادة البوليستر الرائعة التي ستمنعك من التورم في معطفك. كما أنه يزيل العرق من بشرتك ويوفر تدفقًا ثابتًا للهواء لتمرير جميع ملابسك حتى تكون في درجة حرارة مثالية طوال اليوم! لا تذهب أبعد من أفضل السترات على الجليد للمرأة جمع. 
  • ضد للماء

    ليس هناك الكثير من المشاعر أسوأ من تقشير ملابس التزلج المبللة بعد يوم طويل ومرهق على المنحدرات ، لذلك لا تفعل ذلك! هذه السترة ضد للماء، وصد الرطوبة من الدخول إلى سترتك! مع هذه الميزة المضافة ، يمكنك البقاء دافئًا وجافًا تمامًا وبالتالي الاستمتاع بيومك بالخارج على التل.

نوع المعاطف: سترات تزلج للجنسين
سبورت تايب: التزحلق
اسم العلامة التجارية: تكتوب
الموديل: JW6682
: الجنس الرجال والنساء
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
ميزة: صامد للريح ، تنفس ، EL اللمعان ، مقاوم للماء
المادة: بوليستر

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
شوهد للتو

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

TECTOP Outdoor Matching Couples Unisex Ski Jacket

SKU: 9327319-men-yellow-165-cm
56.95
$112.95 -50%
$56.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Want to really stand out on the ski hill this winter? Look no further than the TECTOP Outdoor Ski Snowboard Jacket! This flashy winter jacket packs a punch and has everything you could need in a coat and more. With a variety of styles and sizes you are sure to find the perfect coat for you. Stay warm and fashionable in this outstanding jacket that is sure to light up your world! Be that cute couple with these matching men's and womens ski jacket... pink for the girls, blue for the boys of course ;)

Features of the TECTOP Outdoor Unisex Ski Jacket

  • Windproof

    The wind can really put a damper on a perfect day of skiing by making you go into the lodge constantly to warm up! Eliminate this issue with this stupendous jacket that is made of high-quality windproof material! This jacket blocks wind from coming into your jacket and making you freeze so that you can enjoy a long day of skiing in warmth!
  • EL Flashing

    This jacket is extremely unique in the fact that it has an EL Flashing feature! Your jacket will be lit up by LED lights that are sure to make you stand out on the hill. With this feature, you are sure to be flashy and stylish on the hill.
  • Breathable

    Skiing is extremely hard work, and you do not want to get overheated! This jacket is made of outstanding polyester material that will prevent you from getting stuffy in your coat. It also wicks away sweat from your skin and provides a steady flow of air to pass through all of your clothing so that you can be at the perfect temperature all day long!
  • Waterproof

    There are not many feelings worse than peeling off soaking wet ski clothing after a long and tiring day on the slopes, so don’t do it! This jacket is waterproof, and repels moisture from getting into your jacket! With this added feature, you can stay completely warm and dry and thus enjoy your day out on the hill.

Outerwear Type: Unisex Ski Jackets
Sport Type: Skiing
Brand Name: Tectop
Model Number: JW6682
Gender: Men and Women
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Feature: Windproof, Breathable, EL Flashing, Waterproof
Material: Polyester

size chart ski gear size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
JUST SEEN

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon