81.95
$163.95 -50٪
$81.95
دليل مقاسات الملابس النسائية
كمية محدودة: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن في جميع أنحاء العالم

مع الطقس البارد والثلجي الشديد ، لا تريد أن تضيع وقتك على الملابس المتواضعة التي لن تبقيك دافئًا! مع بدلة التزلج على الجليد المضاد للماء ، يمكنك الحصول على سترة وسروال عمليين من المؤكد أن يبقيك دافئًا طوال اليوم! تخيل نفسك عند تكبير التل المسحوقي في هذا الزي الأنيق التي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان حتى تتمكن من العثور على البدلة التي تناسبك!

ملامح بدلة التزلج على الجليد للماء للنساء

  • المضادة للبيلينغ

    إن الشعور بقطف حبوب صغيرة من سترتك وسروالك هو مصدر إزعاج كبير لا يريد أحد التعامل معه ، لذلك لا تفعل! مع بدلة التزلج على الجليد المقاومة للماء ، يمكنك التوقف عن إضاعة وقتك في بيلينغ لأنه مضاد للبيلينغ! لا تقلق بشأن رفاهية سترتك وبدلاً من ذلك ركز على يوم التزلج الرائع الذي أمامك!
  • مكافحة مناسب

    من أي وقت مضى رمي معطفك في المجفف دون تفكير للعودة وإدراك أنه تقلص بالحجم الكامل وصغير جدًا؟ مع بدلة التزلج هذه ، لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة مرة أخرى! خامات النايلون والبوليستر والقطن عالية الجودة مقاومة للتقلص وتضمن لك عدم القلق بشأن جعل سترتك المفضلة في سترة بحجم الطفل عند وقوع حادث!
  • تنفس

    على الرغم من أن الطقس أثناء التزلج قد يكون باردًا للغاية ، إلا أنك تعمل أيضًا بجد عندما تتزلج وتمارس الرياضة! هل سبق لك أن ذهبت للتزلج وشعرت وكأنك ترتدي سترة من الصوف الثقيل في يوم 90 درجة؟ لن تضطر مرة أخرى إلى السخونة الزائدة باستخدام مادة تنفس مدمجة في هذه المجموعة! تزلج في درجة الحرارة المثالية حيث تسمح السترة والسروال بتدفق مستمر للهواء حتى يخترقها حتى لا تكون ساخنًا أبدًا.
  • عازل للمياه

    في حين أن الهدف من التزلج هو البقاء مستقيماً على قدميك ، فإن الواقع هو أنه قد يكون هناك بعض الهبوط! الآن لا داعي للقلق بشأن السقوط على الثلج البارد والرطب لأن هذه المجموعة مقاومة للماء! يمكنك قضاء يومك في راحة جافة كاملة حتى لو كان الثلج ثقيلًا ورطبًا مع بدلة تزلج على الجليد - شتاء التي تمنع الرطوبة.
  • صامد للريح

    لا تدع الرياح المريرة تبردك حتى العظم هذا الشتاء! بدلة التزلج هذه مقاومة للرياح حتى لا تدمر العناصر يومك! ابق أكثر دفئًا لفترة أطول ، وبالتالي تزلج لفترة أطول مع العلم بأنه لن تتخطى هذه الرياح الشديدة سترة وسروال.

 

نوع المعاطف: سترات وسراويل التزلج للسيدات
سبورت تايب: التزحلق
ميزة: المضادة للبيلينغ ، المضادة للتقلص ، تنفس ، ماء ، صامد للريح
: الجنس نسائي
المادة: القطن، البوليستر
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
طوق: مقنع
المادة: نايلون

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع :

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 18
خصم خاص
16
خصم خاص
2
0%
0
0%
0
0%
0
M
مارسيل ووكيرت

مسرور جدًا لأن البائع اتضح أنه جيد جدًا وتم تنفيذ طلبي لتغيير لون البنطال ، لهذا 5 نجوم. كهدية أرتدي قفازات دافئة وتناسبني بشكل مدهش في الحجم. من بين السلبيات ، البدلة كبيرة ، المعلمات الخاصة بي هي 83/63/88 وفي البنطال في الوركين ، كنت أرغب في المزيد من الشكل. السترة جيدة ، وجميع الأقفال جديدة ، والأماكن الوحيدة هي التي تتمسك بالخيوط ويتم خياطة كل شيء كما لو كان في يد سريعة.

E
إرنا إردمان

гонь)

S
سافيون كيرلين

جاكيت وسروال من خامات مختلفة. يوجد على الغلاف جزء واحد فقط من الزر. السراويل سميكة وقصيرة قليلاً لارتفاع 169.

M
مايا ليمكي

مقاس M للارتفاع 160 ، 58 كيلو جرام مثالي

C
تشيسلي ريتشيل

البدلة ليست مثل الشتاء ، أكثر في الخريف ، سوف نتحقق من الصقيع ... الجودة الجميلة من الخارج ، والكثير من الجيوب وكل شيء مع سحاب ، يمكن أن تكون الحمالات

شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 18
خصم خاص
16
خصم خاص
2
0%
0
0%
0
0%
0
M
مارسيل ووكيرت

مسرور جدًا لأن البائع اتضح أنه جيد جدًا وتم تنفيذ طلبي لتغيير لون البنطال ، لهذا 5 نجوم. كهدية أرتدي قفازات دافئة وتناسبني بشكل مدهش في الحجم. من بين السلبيات ، البدلة كبيرة ، المعلمات الخاصة بي هي 83/63/88 وفي البنطال في الوركين ، كنت أرغب في المزيد من الشكل. السترة جيدة ، وجميع الأقفال جديدة ، والأماكن الوحيدة هي التي تتمسك بالخيوط ويتم خياطة كل شيء كما لو كان في يد سريعة.

E
إرنا إردمان

гонь)

S
سافيون كيرلين

جاكيت وسروال من خامات مختلفة. يوجد على الغلاف جزء واحد فقط من الزر. السراويل سميكة وقصيرة قليلاً لارتفاع 169.

M
مايا ليمكي

مقاس M للارتفاع 160 ، 58 كيلو جرام مثالي

C
تشيسلي ريتشيل

البدلة ليست مثل الشتاء ، أكثر في الخريف ، سوف نتحقق من الصقيع ... الجودة الجميلة من الخارج ، والكثير من الجيوب وكل شيء مع سحاب ، يمكن أن تكون الحمالات

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
الاجمالي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى التواصل معنا على  info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار
انقر لتحرير المنتج في أوامر علي.
ملاحظة: لا تظهر إلا لمالك المتجر

120.95
$240.95 -50%
$120.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

With the winter weather being frigid and extremely snowy you don’t want to waste your time on mediocre clothes that won’t keep you warm! With the Waterproof Ski Snowboard Suit, you can get both a functional jacket and pants that are sure to keep you perfectly warm all day long! Imagine yourself zooming down the powdery hill in this stylish outfit that comes in a variety of colors so that you can find the suit that suits you!

Features of the Waterproof Ski Snowboard Suit For Women

  • Anti-Pilling

    The feeling of picking off tiny pills from your jacket and pants is a huge nuisance that nobody wants to deal with, so don’t! With the Waterproof Ski Snowboard Suit, you can stop wasting your time on pilling as it is anti-pilling! Worry less about your jacket’s well-being and instead focus on your awesome day of skiing you have ahead of you!
  • Anti-Shrink

    Ever mindlessly throw your coat in the dryer just to come back and realize it shrunk a full size and is way too small? With this ski suit you never have to worry about that issue again! The high-quality nylon, polyester, and cotton materials are anti-shrink and ensure that you don’t have to worry about making your favorite jacket into a child-sized jacket on accident!
  • Breathable

    Though the weather while you ski might be very cold, you also work very hard when you are skiing and get quite a workout in! Have you ever gone skiing and felt like you were wearing a heavy wool sweater on a 90-degree day? Never again do you have to overheat with the breathable material that is built into this set! Ski at the perfect temperature as the jacket and pants allow a steady flow of air to come through them so you are never too hot.
  • Waterproof

    While the goal of skiing is to remain upright on your feet, the reality is there may be a few tumbles! Now you don’t have to worry about falling onto the cold and wet snow as this set is waterproof! You can spend your day in complete dry comfort even if the snow is heavy and wet with the Waterproof Ski Snowboard Suit that will block out the moisture.
  • Windproof

    Don’t let the bitter wind chill you to the bone this winter! This ski suit is windproof so that the elements cannot ruin your day! Stay warmer for longer and thus ski for longer with the knowledge that no chilling wind will get past this jacket and pants.

 

Outerwear Type: Ladies Ski Jacket and Pants
Sport Type: Skiing
Feature: Anti-Pilling, Anti-Shrink, Breathable, Waterproof, Windproof
Gender: Women
Material: Cotton, Polyester
Fit: Fits true to size
Collar: Hooded
Material: Nylon

Product details:
S:   155-162 cm, 45-55kg
M:  162-170cm , 55-60kg
L:  165-172cm,   60-65kg
XL: 170-175cm,  65-70kg
XXL:170-175cm, 70-75kg

 

 

 

size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 8 reviews
100%
(8)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
A.M.

Waterproof Ski Snowboard Suit - Women's

O
O.F.

Waterproof Ski Snowboard Suit - Women's

J
J.F.

Suit super, color finish kschestvo, umnichka. I happy to 100.

H
H.L.

Very well executed. A Little too small jacket, had to take one size larger. But hope that a thermal underwear can handle. Thank You

M
M.O.

Waterproof Ski Snowboard Suit - Women's

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 8 reviews
100%
(8)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
A
A.M.

Waterproof Ski Snowboard Suit - Women's

O
O.F.

Waterproof Ski Snowboard Suit - Women's

J
J.F.

Suit super, color finish kschestvo, umnichka. I happy to 100.

H
H.L.

Very well executed. A Little too small jacket, had to take one size larger. But hope that a thermal underwear can handle. Thank You

M
M.O.

Waterproof Ski Snowboard Suit - Women's

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon