WORKPRO مجرفة ثلج قابلة للطي

رمز تعريف المنتج : 7016630-الصين
34.95
$97.95 -50٪
$48.95
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

مثالي ومفيد لحالات الطوارئ الصغيرة في الحياة. جهاز WORKPRO الجديد القابل للطي في الهواء الطلق مجرفة الثلجتعدد الاستخدامات سوف يفاجئ. قد يحاول طفلك حفر نفسه في وسط الأرض أثناء وجوده على الشاطئ ، ولكنك ستسعد بوجوده في السيارة. إذا كان لديك إبهامًا أخضر ، فهو الحجم المثالي لمهام البستنة الصغيرة حول الفناء. إذا كنت بحاجة إلى شفرة أكثر حدة للتربة الصلبة أو الحفر عبر الجليد ، فقم بشحذها على حجر المشحذ أو عجلة الطحن. عندما تتجمد هذه الأجزاء المتجمدة من الثلج حول إطارات سيارتك ، ستسعد بهذا مجرفة الثلج المعدنية معك. الدفع أشياء تزلج أخرى من معدات الثلج موقع الكتروني! 

ميزات المجرفة القابلة للطي من WORKPRO

  • استخدام

    منقذ في حالة الأزمات أو أداة مفيدة. احفر نفسك من ضفة الثلج أو احفر حفرة النار أثناء التخييم. هدية رائعة للفتى / الكشافة فى حياتك.
  • تصميم

    مصنوع من معدن متين مع حافة مسننة لمساعدتك على قطع الجليد أو الطين. احتفظ بها في سيارتك أو حقيبة الظهر. تقوم حقيبة الحمل بتخزين مجرفة الثلج WORKPRO Folding Outdoor Snow Show بحيث لا تمزق أو تمزق حقيبتك.
  • جمعية

    تطوى بشكل أنيق لسهولة النقل. ينهار ويتكشف بسرعة دون الحاجة إلى أدوات. يستقر في مكانه لأداة قوية.

تطبيق: للطي مجرفة التخييم / مجرفة للثلج Backcountry
اسم العلامة التجارية: WorkPro
المادة: معدن
الحجم: 
مقاس: 42 × 10 سم 
مقاس: 47 × 15 سم 
L: 60 15 سم 
وصف: 
المجرفة الصغيرة القابلة للطي رائعة للمغامرات الخارجية أو لمجموعة النجاة الشتوية. الوظائف المتعددة والحجم الصغير القابل للطي يجعلها رائعة ، ويمكنك أيضًا تخزينها في سيارتك عندما لا تكون قيد الاستخدام. المنتج مصنوع من مواد عالية الجودة ومتانة للاستخدام لفترة طويلة. تم تصميمه حصريًا للأنشطة الخارجية. 
المميزات:
مقبض مريح من المطاط الناعم 
جودة عالية ودائمة وثابتة 

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 85
89%
76
7%
6
4%
3
0%
0
0%
0
E
EK
J
JB
M
MS
R
RP
L
LD
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 85
89%
76
7%
6
4%
3
0%
0
0%
0
E
EK
J
JB
M
MS
R
RP
L
LD

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

WORKPRO Folding Snow Shovel

SKU: 7016630-china
32.95
$90.95 -49%
$45.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Perfect and handy for life’s little emergencies. Your new WORKPRO Folding Outdoor Snow Shovel’s versatility will surprise. Your child may try to dig themselves to the center of the earth while at the beach, but you’ll be glad you have it in the car. If you’ve got a green thumb, it’s the perfect size for small gardening tasks around the yard. If you need a sharper blade for extra hard soil or digging through ice, hone it on a whetstone or grinding wheel. When those chunks of slushy snow freeze around your tires you’ll be glad to have this shovel with you.

Features of the WORKPRO Folding Shovel

  • Uses - A lifesaver in a crisis situation or helpful tool. Dig yourself out of a snowbank or dig a fire pit while camping. Great gift for the boy/girl scout in your life.
  • Design - Crafted from rugged metal with a serrated edge to help you cut through stubborn ice or clay. Keep it in your car or backpack. The carrying case stores your WORKPRO Folding Outdoor Snow Shovel so it won’t tear or rip your pack.
  • Assembly - Folds up neatly for easy transport. Collapses and unfolds quickly with no tools required. Snaps into place for a sturdy tool.

Application: Folding Camping Shovel / Shovel For Backcountry Snow
Brand Name: WorkPro
Material: Metal
Size: 
S: 42 x 10cm 
M: 47 x 15cm 
L: 60 15cm 
Description: 
The foldable mini shovel is great for outdoor adventures or for your winter survival kit. Multi-functions and foldable mini size make it outstanding, and you can also store it in your car when not in use. The item is made of high quality material and is durable for long time use. It's designed exclusively for outdoor activities. 
Features:
Comfortable soft rubber grip handle 
High quality, durable, and firm 

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 92 reviews
90%
(83)
7%
(6)
3%
(3)
0%
(0)
0%
(0)
E
E.K.

Thank you all clearly

J
J.B.

Very good product and nice shipment , thank you

M
M.S.

Shovel is good. Shipping too much.

R
R.P.

The fact is not tested, but apparently looks well. Metal pretty thick. Take a snowmobile.

L
L.D.

Weighty, looked very durable

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 92 reviews
90%
(83)
7%
(6)
3%
(3)
0%
(0)
0%
(0)
E
E.K.

Thank you all clearly

J
J.B.

Very good product and nice shipment , thank you

M
M.S.

Shovel is good. Shipping too much.

R
R.P.

The fact is not tested, but apparently looks well. Metal pretty thick. Take a snowmobile.

L
L.D.

Weighty, looked very durable

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon