بيع معدات الشتاء

منتجات مميزة - تخفيضات معدات الشتاء12 منتج

متزلج سريع على المنحدرات

أفضل ما لدينا من معدات الشتاء SALE!

منتجاتنا المميزة هي معدات التزلج على الجليد اليدوية ومواد التزلج ، التي اختارها فريقنا الذين قاموا بالفعل باختبارها في الثلج ويمكن أن يشهدوا على كونهم فنانين رائعين!

شحن مجاني في جميع أنحاء العالم

السعر
  • $ 0 - $ 25
  • $ 25 - $ 50
  • $ 50 - $ 100
  • $ 100 - $ 200
  • $ 200 - $ 300
  • فوق $ 300
-52٪
$11.95 $24.95
الجيش الأخضر
أحمر كستنائي
شجيرة الصحراء
بنفسجي
حافظ على قدميك لطيفين وممتلئين مع جورب SMARTWOOL ميرين صوف تو ، زوج من الجوارب عالية الجودة مصنوعة من صوف ميرينو الخالي من الحكة. هذه الجوارب هي تنظيم درجة الحرارة ، فتل الرطوبة ومقاومة للروائح ، مما يضمن أقصى درجات الدفء والراحة في جميع الأوقات. إنها مثالية للاستخدام اليومي ، بما في ذلك تلك الليالي الباردة ...
-50٪
$27.95 $55.95
C1 الأحمر الأحمر
C2 الأزرق الأزرق
C3 الأخضر الأخضر
C4 الذهب الأسود
C5 الذهب الأصفر
C6 مثال أزرق
كشنومكس أسود أسود
C8 BlackMirrorSilver
كسنومك أسود أزرق
C10 الأزرق الأخضر
كشنومكس أسود أحمر
C12 أحمر أسود
سي 13 وايت ميرور سيلفي
عدسة للرؤية الليلية
استمتع بالتزلج مع حماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية باستخدام هذه النظارات المتطورة ذات البصريات من الدرجة الأولى. تتميز نظارات MAX JULI Ski Snowboard بنظام عدسات قابل للتبديل بالكامل ، بحيث يمكنك التقليب بسرعة في أفضل الظروف الحالية. هذه مصنوعة من تهوية احترافية وتصميم بدون إطار ...
-50٪
$120.95 $240.95
كما هو مبين
كما هو مبين 2
كما هو مبين 3
خلال فصل الشتاء ، يجب أن تكون سراويل الثلج الحرارية على قائمة التسوق الخاصة بك ، مما يساعدك على الدفء في فصل الشتاء البارد. وما هي أفضل طريقة لتتأكدي من ذلك من خلال الحصول على بنطلون التزلج الحراري Storm Runner الذي سيبقيك من كل كوابيسك خلال فصل الشتاء. تمكين الملحمة المليئة بالثلج ...
-40٪
$25.95 $42.95
كفوف سوداء
قفازات رمادية
قفازات لون الصحراء
قفازات باللون الرمادي الداكن
لا أحد يريد أن تكون يديه مجمدة ومخدرة ، اذهب وابحث عن القفازات المثالية للتعامل مع أصابعك الفاترة بأناقة! قفازات الشتاء الدافئ HIKEMAN متوفرة بتصميمات تحب أن تجربها في البرد. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان المثيرة ، يمكنك اختيار ...
-49٪
$27.95 $54.95
الأزرق مع مربعات المدقق
أسود ورمادي
دافئ ومريح أنيق وقوي دائم وممتع. لا توجد كلمات كافية لوصف جوارب التزلج والتزحلق على الجليد هذه من GSOU! إذا كنت تبحث عن جورب تزلج شتوي / جورب للتزلج على الجليد مع القليل من الشجاعة والساس ، فمن المؤكد أن هذه الجوارب مكتوبة باسمك ...
-50٪
$96.95 $192.95
لون 12
لون 11
لون 10
لون 9
لون 8
لون 7
لون 6
لون 5
لون 4
لون 3
لون 2
لون 1
سترة 3
سترة 2
سترة 1
الخروج في الثلج دون أي شيء يدعو للقلق لأن بدلة التزلج على الجليد سميكة من SAENSHING تحتوي على الأقمشة القطنية والبوليستر التي ستوفر لك الدفء والحماية من البرد الذي تحتاجه. هذه الوظائف مثالية لأنشطة الثلج الخاصة بك. انها مثل وجود السراويل الكل في واحد ...
-50٪
COPOZZ Pro Skier خوذة
غير متوفر
Black
ديب غرين
أبيض
يمكن أن يكون التزلج والتزحلق على الجليد من الرياضات الخطرة ، ومن المهم حماية نفسك. إصابات الرأس شائعة جدًا في الرياضات الخطرة. صُممت خوذة التزلج على الجليد COPOZZ Pro Skier بهيكل قنبلة للمساعدة في الحفاظ على سلامتك العقلية بعد القضاء عليها. تعمل الحشوة الحرارية على عزل جسمك ، لذا يمكنك البقاء خارج المنزل حتى ...
-38٪
$20.95 $33.95
Black
Blue
روز
أزرق داكن
برتقالي
بنفسجي
عليك أن تعترف أنه في هذه الأيام ، عند اختيار معدات الشتاء المناسبة ، لا تأخذ في الاعتبار الراحة والحماية فقط (على الرغم من أن هذه الأشياء مهمة جدًا). بصرف النظر عن هذين المتطلبين الرئيسيين ، يمكنك أيضًا الحفاظ على المعادلة النمط. من المؤكد أن قفازات TOUCHSCREEN Etip Texting Gloves ...
-50٪
$69.95 $138.95
حقيبة ظهر أرجوانية
حقيبة ظهر خضراء
رمادي وأسود
حقيبة ظهر زرقاء
حقيبة ظهر سوداء
مجموعة حقيبة الظهر الأرجواني
مجموعة حقيبة الظهر الخضراء
مجموعة حقيبة الظهر الرمادية
مجموعة حقيبة الظهر الزرقاء
مجموعة حقيبة الظهر السوداء
حقيبة الظهر ANMEILU سعة 20 لتر وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام مثالية للشخصيات الخارجية العدوانية. احمل فقط الأساسيات لمساعدتك في مغامرتك. مع الكثير من الجيوب والمقصورات ، ستتمكن من الوصول بسهولة إلى الأشياء الخاصة بك حتى في منتصف الجري. التصميم الضيق يجلس بشكل مريح ...
-50٪
$32.95 $65.95
Black
Green
هل تبحثين عن ملابس داخلية حرارية تشبه البشرة الثانية؟ باديجاو ملابس حرارية ضغط للرجال مثالية لك. إنها مصنوعة من مواد متينة تلتصق بجسمك دون التضحية براحتك. لم يتم تصميمه لفصل الشتاء فحسب ، بل أيضًا لظروف الطقس الأخرى التي تتطلب ...
-42٪
$196.95 $336.95
سكاي زرقاء
MULTI
أزرق سماوي 1
أصفر
أزرق سماوي 2
ORANGE
أزرق سماوي 3
موليت
البرتقال 1
أزرق سماوي 4
أخضر
أصفر 1
أزرق سماوي 5
أخضر 1
متعدد 1
البرتقال 2
أصفر 2
يعد تجهيز الأطفال للتزلج على الجليد مهمة شاقة إذا كان المرء يفتقر إلى الملابس المناسبة. هل تبحث عن معدات ثلجية توفر كلاً من الوظائف والدفء؟ لا مزيد من البحث. توفر مجموعة التزلج للأطفال Detector Kids تجربة كاملة للجسم في الثلج مع حزمة كاملة تأتي مع ...

Winter Gear Sale

Featured Products - Winter Gear Sale10 Products

fast skier downhill

The BEST of our winter gear SALE!

Our featured products are hand snowboard gear and ski stuff, picked by our team who have actually tested them out in the snow and can vouch for them being awesome performers!

FREE Shipping Worldwide

Price
  • $0 - $25
  • $25 - $50
  • $50 - $100
  • $100 - $200
  • $200 - $300
  • Above $300
-60%
$26.95 $66.95
Enjoy skiing while protecting your eyes from UV rays with this high end goggles with top grade optics. The MAX JULI Ski Snowboard Goggles have fully interchangeable lens system, so you can quickly flip in the best for the current conditions. These are made with professional ventilation and frameless design...
-50%
$149.95 $299.95
Black And White
Orange
Green
Yellow Square
Black
Blue
Yellow
During Winter, snow pants should be one on your list for you to stay away from the cold season. And what better way to be assured of it by having Storm Runner Thermal Ski Pants that will keep you from all your nightmares during the winter season. Empower epic snow-filled adventures...
-59%
Out of stock
01
02
03
04
05
06
07
Warm, comfortable; stylish and sturdy; durable and delightful.  There just are not enough words to describe these women’s ski and snowboard socks from GSOU! If you are looking for a winter ski sock / snowboarding sock with a little spunk and sass, then these socks definitely have your name written...
-42%
$147.95 $253.95
color1
color2
color3
color4
color5
color6
color7
color8
color9
color10
color11
color12
color13
color14
color15
color16
color17
Going out in the snow without anything to worry about because the SAENSHING Thick Ski Snowboard Suit has cotton and polyester fabrics that will provide you the warmth and protection from the cold that you need. These functions are perfect for your snow activities. It’s like having all-in-one pants for...
-50%
$53.95 $107.95
Black
White
Skiing and snowboarding can a dangerous sport, it’s important to protect yourself. Head injuries are all too common in extreme sports. The COPOZZ Pro Skier Snowboard Helmet is crafted with bombshell construction to help keep your sanity after a wipeout.  Thermal padding insulates you, so you can stay out even...
-38%
$14.95 $23.95
Black
Blue
Rose
Dark Blue
Orange
Purple
You have to admit that these days, in choosing the right winter gear, you don’t just take into consideration comfort and protection (although those things are very much important). Aside from those two main requirements, you also keep to the equation the style. The TOUCHSCREEN Etip Texting Gloves definitely hit...
-50%
$50.95 $101.95
Purple Backpack
Green Backpack
Gray Black
Blue Backpack
Black Backpack
Purple Backpack Set
Green Backpack Set
Gray Backpack Set
Blue Backpack Set
Black Backpack Set
The lightweight and handy ANMEILU 20 Litre Rucksack is ideal for the aggressive outdoor person. Carry just the essentials to get you through your adventure. With lots of pockets and compartments, you’ll have easy access to your stuff even in the middle of a run. The narrow design sits comfortably...
-59%
$32.95 $80.95
Black
Green
Looking for a thermal underwear that feels like second skin? PADEGAO Compression Thermal Wear For Men is perfect for you. It’s made of durable materials that cling to your body without sacrificing your comfort. It’s not only built for winter but also for other weather conditions that require an extra...
-50%
$109.95 $218.95
SKY BLUE
MULTI
SKY BLUE 1
YELLOW
SKY BLUE 2
ORANGE
SKY BLUE 3
MULIT
ORANGE 1
SKY BLUE 4
GREEN
YELLOW 1
SKY BLUE 5
GREEN 1
MULTI 1
ORANGE 2
YELLOW 2
Gearing up kids for snow skiing is a daunting task if one lacks the right apparel. Are you looking for a snow gear that offers both functionality and warmth? Look no further. The Detector kids ski set provides full body experience in the snow with a full package that comes with...
-41%
$24.95 $41.95
Women Red
Women Blue
Women Black
Women Purple
Women Rose
Men Black
Men Red
Men Grey
Men Green
Men Blue
Keep hands and fingers warm this ski season with the AONIJIE Warm Womens Snow Gloves. The waterproof and windproof materials keep hands warm and dry. Quality materials will keep your hands balmy even as temperatures hover around 0º. Zip strap on the wrist acts as gaiter and customizes your fit...

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon