الأشرطة IGOSKI سباق التزلج على الجليد / حمل التزلج

رمز تعريف المنتج : 1635579 الحمراء
11.95
$22.95 -48٪
$11.95
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

نتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك للتزلج والتزلج على الجليد مع أقل متاعب ومع أدوات حمل مثل أحزمة IGOSKI Racing Ski Carry. تجنب خطر سقوط لوح التزلج أو الزلاجات باستخدام حزام حمل سهل على كتفك.  الأشرطة قوية بما يكفي لتحمل تروسك لمغامراتك. اختر اللون الذي تريده والذي يتناسب مع معداتك واستعد لمغامرة مليئة بالمرح مع عائلتك وأصدقائك. انقر هنا لرؤية المزيد من هذه منتجات جميلة

ميزات IGOSKI Racing Snowboard / Ski Carry Straps

  • حماية العتاد والجسم

    لا داعي للقلق بشأن حمل زلاجات التزلج على الجليد الثقيلة والضخمة. توفر أحزمة حمل لوح التزلج هذه الحماية لذراعيك وجسمك لأنها تمنع إجهاد العضلات من حمل الأحمال الثقيلة. ستكون معداتك في أيد أمينة بينما تحافظ على حالتها الجيدة من خلال وجود أحزمة حمل موثوقة ومتينة.
  • الراحة والأناقة

    لا يحميك هذا من آلام الجسم فحسب ، بل يضيف أيضًا الراحة أثناء إحضار زلاجات التزلج على الجليد بدون استخدام اليدين. اختر إما حمل لوح التزلج على كتفك أو حمله باليد فقط. تضيف الراحة والسهولة بفضل الأبازيم والأحزمة القابلة للتعديل. سوف ينعكس أسلوبك وذوقك عند اختيار اللون الذي تختاره.
  • محمولة بحجم الجيب

    على الرغم من أن هذا العنصر يوفر دعمًا للكتف والذراع لجسمك ، إلا أنه خفيف الوزن وسهل التخزين لاستخدامك في المستقبل. قم بتخزينها بسهولة في حقيبتك أو صندوق القفازات أو في خزانتك دون الحاجة إلى القلق بشأن شغل مساحة كبيرة.

اسم العلامة التجارية: سباق إيغوسكي
الموديل: STR-8
المادة: دنة ، نايلون ، صوف ، جلد

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 9
100%
9
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
M
ME
K
KC
U
لنا
C
CS
R
إعادة
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 9
100%
9
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
M
ME
K
KC
U
لنا
C
CS
R
إعادة

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

9.95
$16.95 -41%
$9.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Look forward to your weekend ski and snowboarding getaway with less hassle and with carrying tools such as the IGOSKI Racing Ski Carry Straps.  Avoid the risk of dropping your snowboard or skis with an easy carry-on-your-shoulder strap.  The straps are sturdy enough to carry your gears for your escapades.  Pick the colour of your choice that matches your gears and get ready for a fun-filled adventure with your family and friends.

Features of the IGOSKI Racing Snowboard / Ski Carry Straps

  • Gear and Body Protection – No need to worry about hand-carrying your heavy and bulky snowboarding skates.  These snowboard carry straps provide protection for your arms and body as it prevents muscle strains from carrying heavy loads.  Your gear will be in good hands as you preserve its good condition by having reliable and durable carry straps.
  • Comfort and Style – Not only does this protect you from body aches, it also adds comfort as you bring along your snowboarding skates hands-free.  Choose to either carry your ski board on your shoulder or just by hand-carrying it.  It adds comfort and ease due to its adjustable buckles and straps.  Your style and taste will reflect as you pick the colour of your choice.
  • Portable and Pocket-sized – While this item provides shoulder and arm support for your body, it is also lightweight and easy to pack-away for your future use.  Stow this away easily in your bag, glove compartment or in your closet without having to worry about taking up too much space.

Brand Name: IGOSKI RACING
Model Number: STR-8
Material: Spandex, Nylon, Wool, Leather

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 17 reviews
100%
(17)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
M
M.K.

Good product

M
M.E.

Super fast delivery!!!

B
B.J.

ok ok

C
C.C.

ok ok

S
S.L.

ok ok

JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon