MOONBIFFY أداة محفظة 11 في 1 متعددة

رمز تعريف المنتج : 21016151 والفضة
4.95
$9.95 -50٪
$4.95

غير متوفر

أداة متعددة الوظائف يمكن وضعها في محافظك مثل بطاقة الائتمان؟ لا يمكن. صدق أو لا تصدق ، يمكن لأداة Wallet Multi Tool 11 في 1 MOONBIFY القيام بذلك. يشبه وجود 11 أداة مختلفة داخل حاملات البطاقات الخاصة بك ، يمكنك استخدام هذه الأداة كفتاحة علب ، وحافة سكين ، ومفك براغي ، ومسطرة ، وفتاحة زجاجات ، ومفتاح ربط على شكل فراشة ، ومفتاح ربط ثنائي الموضع ، وشفرة منشار ، ومؤشر إضافي للاتجاه ، ومفتاح ربط 2 مواضع وفتحة سلسلة المفاتيح.  انقر هنا لهذا طقم النجاة المصغر للتخييم والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك وحقائب الظهر والصيد وغيرها الكثير.

ميزات أداة المحفظة المتعددة 11 في 1 من MOONBIFY

  • متعددة الوظائف

    تخيل وجود 11 أداة مختلفة في قطعة واحدة ، ما مدى ملاءمة ذلك؟ جهاز MOONBIFFY متعدد الوظائف 11 في 1 أداة في الهواء الطلق يمكنك القيام بذلك نيابةً عنك من خلال ميزة الوظائف المتعددة. يمكنك استخدامه كفتاحة للعلبة ، حافة السكين ، مفك البراغي ، المسطرة ، فتاحة الزجاجة ، مفتاح ربط الفراشة ، مفتاح ربط 2 ، شفرة المنشار ، إشارة مساعدة للاتجاه ، 4 مفتاح ربط وفتحة سلسلة المفاتيح. 
  • حجم بطاقة الائتمان

    صدق أو لا تصدق ، أداة MOONBIFFY 11-in-1 Wallet Multi Function Tool هي بنفس حجم بطاقة الائتمان الخاصة بك ويمكن أن تتناسب تمامًا مع محفظتك. خذها معك إلى أي مكان واحصل على الراحة في الحصول على أداة متعددة الوظائف أينما ذهبت.
  • الفولاذ المقاوم للصدأ

    مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هذا المنتج قد تكون صغيرة ولكنها قوية ومتينه. مثالية لتلك الوظائف الصغيرة والصعبة التي تحتاج إلى إنجازها.

النوع: أدوات الجيب ، بطاقة الائتمان متعددة
اسم العلامة التجارية: MOONBIFFY
المادة: الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية
الحجم: 
حوالي 6.9 × 4.5 × 0.2 سم / 2.68 × 1.78 × 0.079 بوصة
الوزن: حول 30g
صلابة:
55HRC
وظائف: 
فتاحة العلب ، حافة السكين ، مفك البراغي ، المسطرة ، فتاحة الزجاجة ، مفتاح البراغي الفراشة ، مفتاح ربط ثنائي الوضع ، شفرة المنشار ، إشارة مساعدة للاتجاه ، 4 - وجع ، ثقب سلسلة المفاتيح

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 45
96%
43
2%
1
2%
1
0%
0
0%
0
M
M.M.
D
DF
A
آه
E
EK
M
M.M.
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 45
96%
43
2%
1
2%
1
0%
0
0%
0
M
M.M.
D
DF
A
آه
E
EK
M
M.M.

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

4.95
$6.95 -29%
$4.95
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

A multi-function tool that can fit in your wallets like a credit card? No way. Believe it or not, this MOONBIFFY 11-in-1 Wallet Multi Tool can do just that. It’s like having 11 different tools right inside your card holders, you can use this tool as a can opener, knife edge, screwdriver, ruler, bottle opener, butterfly screw wrench, 2 position wrench, saw blade, direction auxiliary indication, 4 position wrench and a keychain hole.  Great as a mini survival tool for camping, hiking, fishing, backpacking, hunting and many more.

Features of the MOONBIFFY 11-in-1 Wallet Multi Tool

  • Multi-function – Imagine having 11 different tools in one piece, how convenient is that? This MOONBIFFY 11-in-1 Multi-Function Outdoor Tool can do that for you with its multi-function feature. You can use it as a can opener, knife edge, screwdriver, ruler, bottle opener, butterfly screw wrench, 2 position wrench, saw blade, direction auxiliary indication, 4 position wrench and a keychain hole.  
  • Credit Card Size – Believe it or not, this MOONBIFFY 11-in-1 Wallet Multi Function Tool is just the same size as your credit card and can fit perfectly in your wallets. Take it anywhere with you and have the convenience of having a multi-function tool wherever you go.
  • Stainless Steel – Made of stainless steel, this MOONBIFFY 11-in-1 Multi-Function Outdoor Tool may be small but it is also tough and durable. Perfect for those small yet tough jobs you need to get done.

Type: Pocket, Credit Card Multi Tools
Brand Name: MOONBIFFY
Material: High Quality Stainless Steel
Size: 
About 6.9 x 4.5 x 0.2cm / 2.68 x 1.78 x 0.079in
Weight: About 30g
Hardness:
55HRC
Functions: 
Can Opener, Knife Edge, Screwdriver, Ruler, Bottle Opener, Butterfly Screw Wrench, 2-Position Wrench, Saw Blade, Direction Auxiliary Indication, 4-Position Wrench, Keychain Hole

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 25 reviews
88%
(22)
8%
(2)
4%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
M
M.S.

nice, but very small

R
R.L.

Not the best quality but what the fast is this.

E
E.K.

MOONBIFFY 11-in-1 Wallet Multi Tool

T
T.M.

06/08/2018 de almıştım 18/09/2018 also arrived product quality looks likely to size of cards as next to the harm of somewhat small wallet from Leather with kullanılmasını suggest

F
F.V.
JUST SEEN

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon