جاكيت تزلج على الجليد بلون ARCTIC LIGHT - نسائي

:كود تعريف المنتج 17923755 الوردي-ق
61.95
$122.95 -50٪
$61.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

هل تريد أن تكون مرتاحًا وأنيقًا في نفس الوقت من هذا الموسم؟ لا تبحث أكثر من ضوء القطب الشمالي سترة التزلج على الجليد الملونة النسائية! هذه السترة أنيقة للغاية بألوان مشرقة وعصرية تضمن لك التميز على تلة التزلج وأن يلاحظها زملائك المتزلجين! تبدو كالمحترفين هذا الموسم مع هذه السترة النسائية العصرية التي من المؤكد أنها ستساعدك في الحصول على أفضل تجربة في الهواء الطلق ممكنة.

كما نقدم هذه السترة بشكل رائع طقم جاكيت وسروال نسائي: اضغط هنا 

ملامح THE ARCTIC LIGHT الملونة للتزلج على الجليد سترات المرأة

  • صامد للريح

    الريح ميزة في رحلة تزلج ، للأسف ، لا يمكنك تغييرها. بينما لا يمكنك منع الرياح من التواجد هناك ، ما يمكنك فعله هو منع الرياح من التأثير عليك! تعمل المادة المقاومة للريح في هذه السترة النسائية على منع الرياح من دخول السترة الخاصة بك ، مما يجعلك أكثر دفئًا. تحتوي هذه السترة أيضًا على طوق من اليوسفي الذي يمنع الرياح أيضًا ، مما يجعلك في درجة الحرارة المثلى طوال اليوم. لا تدع الريح تفسد رحلتك للتزلج المحببة بعد الآن مع سترة التزلج النسائية الرائعة هذه.
  • ضد للماء

    في حين أنه في عالم مثالي أن جميع الثلوج تكون خفيفة ومسحوق رقيق، واقع الكثير من الثلوج الوقت سوف تكون ثقيلة والرطب! مع الثلج مثل هذا ، من الصعب للغاية البقاء جافًا ودافئًا على التل حيث لا توجد طريقة لحماية نفسك من الثلج. ومع ذلك ، فإن مادة البوليستر المقاومة للماء في هذه السترة تمنع الثلج من وضع مخمد للأشياء عن طريق منعه من النقع في الملابس! مع هذه السترة النسائية ، يمكنك البقاء جافًا تمامًا طوال اليوم والحصول على أفضل رحلة تزلج ممكنة.

نوع المعاطف: الثلوج النسائية جاكيتات
سبورت تايب: التزحلق
طوق: اليوسفي طوق
اسم العلامة التجارية: الضوء الأركي
: الجنس نســاء
تناسب: يناسب حجمها الحقيقي
ميزة: يندبروف ، ماء
الموديل: AD005
المادة: بوليستر

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

وقت التسليم هو أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

التبديل والترجيع:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
C
CN
جودة مذهلة!
H
HC
شوهد للتو

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
C
CN
جودة مذهلة!
H
HC

بحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

59.95
$118.95 -50%
$59.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

Want to be both comfortable and stylish at the same time this season? Look no further than THE ARCTIC LIGHT Colorful Ski Snowboard Jacket womens! This jacket is extremely sleek with bright and trendy colors that guarantee you will stand out on the ski hill and be noticed by fellow skiers! Look like a pro this season with this fashionable women’s jacket that is sure to help you have the best outdoor experience possible.

We also offer this jacket in a super good deal cool womens jacket and pants set : click here 

Features of THE ARCTIC LIGHT Colorful Ski Snowboard Jacket Womens

  • Windproof

    The wind is a feature of a ski trip that, unfortunately, is not something you can change. While you can’t prevent the wind from being there, what you can do is prevent the wind from affecting you! The windproof material in this women’s jacket blocks wind from entering your jacket, thus keeping you much warmer. This jacket also has a mandarin collar that will additionally block wind out, keeping you at the optimal temperature all day long. Don’t let the wind ruin your beloved ski trip anymore with this wonderful women’s ski jacket.
  • Waterproof

    While in an ideal world all snow would be light and fluffy powder, reality is a lot of the time snow will be heavy and wet! With snow like this, it is extremely hard to stay dry and warm out on the hill as there is no way to shelter yourself from the snow. However, the waterproof polyester material in this jacket prevents the snow from putting a damper on things by preventing it from soaking into your clothing! With this women’s jacket, you can stay perfectly dry all day and have the best ski trip possible.

Outerwear Type: Women's Snow Jackets
Sport Type: Skiing
Collar: Mandarin Collar
Brand Name: THE ARCTIC LIGHT
Gender: Women
Fit: Fits true to size
Feature: Windproof, Waterproof
Model Number: AD005
Material: Polyester

size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
H
H.C.

THE ARCTIC LIGHT Colorful Ski Snowboard Jacket - Women's

JUST SEEN

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
H
H.C.

THE ARCTIC LIGHT Colorful Ski Snowboard Jacket - Women's

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon