بدلة تزلج مضادة للماء Windproof - المرأة

رمز تعريف المنتج : 44455614-البيج-ق
156.95
$267.95 -41٪
$156.95
حجم الرسم البياني
مخزون محدود: فقط بعض لليسار

مجانًا الشحن الى

واحدة من أكثر الأشياء المزعجة حول معدات الثلج هي أنه يجب عليك التخلي عن الراحة في كثير من الأحيان لتكون الموضة! يمكنك الآن جعل هذه قضية من الماضي مع بدلة التزلج على الجليد للماء Windproof المرأة. يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام المريحة السراويل وسترة يضمن لك الثنائي أنك لن تضطر لفقدان الراحة من أجل الأناقة.

ملامح بدلة التزلج على الجليد للماء ويندبروف للنساء

  • مضاد للتقلص ومضاد للتجاعيد

    هل سبق لك أن تعاملت مع كابوس رمي ملابس التزلج المفضلة لديك في المجفف لمجرد إخراجها ورؤية أنها أصبحت متقلصة تمامًا ومتجعدة؟ لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع هذا الأمر لأن مجموعة التزلج النسائية هذه تحتوي على مواد مضادة للتقلص ومضادة للتجاعيد! بسبب هذا يمكن أن تستمر مجموعتك للمواسم التي لا نهاية لها!
  • المضادة للبيلينغ

    إن إزعاج الحبوب الصغيرة من سترة التزلج أو البنطال الخاص بك ، وهو أمر مزعج للغاية ، وبصراحة تضيع وقت التزلج الثمين! المواد عالية الجودة في هذا الجاكيت ومجموعة البنطلون مقاومة للبيلينغ بحيث لا تقلق بشأن رفاهية الملابس وتقلق أكثر بشأن يوم التزلج المذهل الذي أمامك!
  • صامد للريح ومقاوم للماء

    أحد أصعب أجزاء التزلج هو التعامل مع العناصر ، وسواء كانت الرياح تهبط على ظهرك أو تتسرب المياه إلى سترتك ، فإن الطقس يمكن أن يدمر يومك! حارب هذا التهديد مع هذه المرأة مجموعة تزلج على الرغم من ذلك ، لأن البوليستر والقطن المتين مقاومان للرياح ومقاومان للماء بحيث يتم حجب العناصر.
  • تنفس

    التزلج عمل شاق للغاية ولا تريد أن تتسبب في العرق! مع مجموعة التزلج القابلة للتنفس هذه ، يتم التخلص من الرطوبة بعيدًا عن بشرتك حتى لا تشعر بالانسداد في جسمك معطف. كما تسمح المادة بتدفق الهواء عبر سترتك بحيث يمكنك أن تكون في درجة حرارة مثالية طوال اليوم!
  • سريع جاف

    في حين أن مجموعة التزلج النسائية هذه مقاومة للماء بالفعل لمنع الرطوبة من امتصاص الجزء الداخلي من سترتك ، فهي أيضًا تجف بسرعة بحيث تجف أي رطوبة على سطح السترة بكفاءة حتى تتمكن من الحصول على يوم جاف ومريح للتزلج.

نوع المعاطف: سترة وسراويل على الجليد للسيدات
سبورت تايب: التزحلق
: الجنس المرأة
ميزة: سريع الجفاف ، تنفس ، مضاد للبيلينغ ، مضاد للتقلص ، مضاد للتجاعيد ، صامد للريح ، مقاوم للماء
المادة: قطن البوليسير
طوق: مقنع

حجم معدات التزلج الرسم البياني

عروض رخيصة سنو جير شحن مجاني لجميع أنحاء العالم ، دائما

حرية الملاحة على الجليد / معدات التزلج

تتم معالجة الطلبات وتعبئتها وشحنها من الاثنين إلى الجمعة. تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ستتم معالجتها في يوم العمل التالي.

إذا كان الطلب يحتوي على معلومات دفع غير دقيقة أو غير مكتملة ، فقد تتأخر معالجة طلبك حتى يتم التحقق من الدفع.

مهلة التوصيل

أيام 10-24 للدول التالية:

    أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، هونغ كونغ ، المجر ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، كوريا ، لوكسمبورج ، ماليزيا ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، السويد ، سويسرا ، تركيا ، المملكة المتحدة ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت التسليم هو أيام 14 - 38 لأي دولة لا في القائمة أعلاه.

ضرائب الإستيراد

القيمة الجمركية : لا أحد يحب التخلي عن رجل الضرائب ... أليس كذلك؟ لمكافحة ذلك والحفاظ على أي ضرائب استيراد منخفضة بالنسبة لك ، نقوم بوضع علامة على العنصر والفواتير بسعر أقل بكثير من السعر الفعلي الظاهر على الموقع.

الإسترجاع والإستبدال:

السبب في قدرتنا على إبقاء تكاليفنا منخفضة والقدرة على تقديم معدات عالية الجودة بأسعار منخفضة هو أن كل شيء يتم إرساله إليك مباشرةً من مستودعاتنا الخارجية. هذا يعني أن إرجاع العناصر للتغيير إلى ألوان أو أحجام مختلفة يؤدي إلى تكاليف باهظة من جانبنا.

الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تسهيل الاستبدال بأحجام أو ألوان مختلفة ، هي أنك إذا أرسلت المنتج إلينا مرة أخرى ، فسوف نتحقق من أنه لم يتم استخدامه ولا يزال يحتوي على علامات أصلية وأنه غير تالف. ستحتاج أيضًا إلى إرسالنا رسوم تغيير 50 ​​دولارًا أمريكيًا لكل عنصر.

سوف نرسل لك على الفور نفس العنصر في اللون / الحجم المفضل الجديد الخاص بك.

لذا يرجى أن تكون متأكدًا جدًا عند إجراء طلبك للون الذي تريده والتحقق من مخططات التحجيم للتأكد من أن الحجم هو الحجم الصحيح.

استمتع بموسم ثلج رائع يا شباب وبنات ... لا تصاب بالبرد هناك! :)

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
شوهد للتو

آراء العملاء

لا توجد تعليقات حتى الآن
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0

ابحث

أضيف للتو إلى سلة التسوق الخاصة بك:
الكمية:
الإجمالي:
المجموع الجزئي:
غير شامل. رسوم البريد 
حقيبتي
أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
غير شامل. رسوم البريد 
المفضل لدي
يرجى الاتصال بنا على info@cheapsnowgear.com أو الدردشة الحية لنا في أسفل الشاشة!
تدور للفوز رمز الدوار

153.95
$263.95 -42%
$153.95
Size chart
Limited stock: ONLY SOME LEFT

FREE Shipping to

One of the most annoying things about snow gear is that you often must give up comfort in order to be fashionable! You can now make this an issue of the past with the women’s Waterproof Windproof Ski Snowboard Suit. Coming in a cozy variety of colors and sizes, this pants and jacket duo ensures that you don’t have to forfeit comfort for style.

Features of the Waterproof Windproof Ski Snowboard Suit For Women

  • Anti-Shrink and Anti-Wrinkle

    Ever deal with the nightmare of tossing your favorite ski clothing into the dryer just to pop them out and see that they have become completely shrunken and wrinkled? Never again do you have to deal with this as this women’s ski set has both anti-shrink and anti-wrinkle material! Because of this your set can last for seasons on end!
  • Anti-Pilling

    It is a huge nuisance to have to pick off tiny pills from your ski jacket or pants, and quite frankly it just wastes valuable skiing time! The high-quality materials in this jacket and pants set are anti-pilling so that you can worry less about the well-being of your clothing and worry more about the amazing day of skiing you have ahead of you!
  • Windproof and Waterproof

    One of the hardest parts of skiing is dealing with the elements, and whether it be wind flying down your back or water soaking into your jacket the weather can potentially ruin your day! Combat this threat with this women’s ski set though, as the sturdy polyester and cotton are both windproof and waterproof so that the elements are blocked out.
  • Breathable

    Skiing is extremely hard work and you don’t want to build up a sweat! With this breathable ski set, moisture is wicked away from your skin so that you don’t get stuffy in your jacket. The material also allows air to flow through your jacket so that you can be at the perfect temperature all day long!
  • Quick-Dry

    While this women’s ski set is already waterproof to prevent moisture from soaking the insides of your jacket, it is also quick-dry so that any moisture left on the surface of the jacket dries efficiently so you can have a dry and comfortable day of skiing.

Outerwear Type: Womens Snowboard Jacket and Pants
Sport Type: Skiing
Gender: Women
Feature: Quick Dry, Breathable, Anti-Pilling, Anti-Shrink, Anti-Wrinkle, Windproof, Waterproof
Material: Polyester, Cotton
Collar: Hooded

size chart ski gear

Cheap Snow Gear offers FREE Shipping Worldwide, ALWAYS

Free ShippingOrders are processed, packed up and shipped during Monday to Friday. Most orders are processed within 24 hours. Orders placed during the weekend and public holidays will be processed the next business day.

If the order has inaccurate or incomplete payment information, your order processing may be delayed until your payment is verified.

Delivery Time Is 10-24 days for the following countries:

    Australia, Austria , Belgium, Brazil, Canada, Denmark, Finland, France, Germany, Hong Kong, Hungary, Ireland, Israel, Italy, Korea, Luxembourg, Malaysia, Mexico, Netherlands, New Zealand, Norway, Poland, Portugal, Russia, Saudi Arabia, Singapore, Sweden, Switzerland, Turkey, UK, Ukraine, USA

Delivery time is 14 - 38 days for any countries NOT on the above list.

Customs Value : Nobody likes to give money away to the tax man... do they? To combat this and keep any import taxes low for you, we mark item's and invoices at a much lower rate than the actual price seen on the website.

Returns

The reason we can keep our costs low and are able to offer you amazing quality gear at low prices is because everything is sent directly from our overseas warehouse to you. This means returns of items for changing to different colors or sizes incurs heavy of costs on our end.

The only way we can facilitate a replacement for different size or color, is if you send us the product back, we will verify that it has not been used and still has original tags and is not damaged. You will also need to send us $50USD change fee per item.

We will then immediately send you the same item in your new preferred color / size.

So please be very sure when you make your order of the color you want and check the sizing charts to make super sure the size is the right one.

Have a great snow season guys and gals... Don't get cold out there! :)

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
JUST SEEN

Customer Reviews

No reviews yet
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)

Search

Just added to your cart:
Qty:
Total:
Subtotal:
Excl. postage 
My Bag
Just added to your wishlist:
Excl. postage 
My Wishlist
Please contact us at info@cheapsnowgear.com or chat live to us at the bottom of the screen!
Spin to win Spinner icon